-
Compteur de contenus
20 512 -
Inscrit(e) le
-
Dernière visite
-
Days Won
255
Tout ce qui a été posté par taraji_roma
-
ena el tawa la fhemt chbih le Niqab m9alla9kom à ce point !!! Lebset enniqab ? Rabbi i3inha, ech ra7li fiha !!! wallina nlawjou za3ma lebsettou convaincue ou non ??????? à ce point Bien sur el mra elli lebsettou zeda ma tjich t9oul n7ebb na9ra ama man7ebbech classe mixte w man7ebbech prof rajel, etc... kima el hbel elli sayer tawa fi Mannouba (d'ailleurs ils ont bien choisi le lieu), amma ya khouya, lebset ? ok !! Pour moi, mra lebset niqab, elle a une seule obligation : se plier à la situation actuelle de la société, ma se3edehech ? de 2 solutions l'une : tetrass tchedd darha wala elle va vivre ailleurs !!! Allah ghaleb hakka Tounes, c bien/c mauvais ? hetheka sujet ekher. d'ailleurs la contradiction fi hal bnet elli bel niqab : men chira elle veut appliquer la chari3a à la lettre, w men chira souteha ila3la3 fel les radio w fel les sit-in w fel les manif !!! la meme chari3a qui stipule que le niqab est sonna/fardh stipule aussi que sawt el mra 3awra !!! wala 2 poids, 2 mesures ?? ceci dit, enniqab c une tenue vestimentaire elli lebsouha at_har w achref nsè tkhal9ou 3ala wajh el ardh : nsè rasoul Elleh, donc arretons le faux probleme de fardh wala mouch fardh yar7am weldikom : famma nsè qui veulent le porter pour ces convictions là, mouch a7na elli bech n7assebouhom, ti elli bech i7asebha sob7anou yej3elni ena nsallekeha m3ah bech nkhammem fiha hiya lebsettou b ena niya !!! morale de mon intervention : hiyya lebset enniqab, khalliha taw Rabbi i7asebeha 3ala 9adr neyyeteha. Entre temps, elle doit se plier aux conditions sociales. De l'autre coté, a7na ca serait bien ken enna9sou chwayya mel bol3errif elli 3amlinou w netlehew chwayya nsall7ou rwe7na w nestwiw chwayya a7welna m3a Rabbi khir melli lehin bel 3bed wa7na 7alna ye3lem bih Rabbi !!! PS : Wallahi je ne vise personne, ti na7ki 3ala 7ali 9bal ma na7ki 3ala ghiri. PPS : je m'excuse mon intervention en langage sms.
-
morale de l'histoire : on doit se débrouiller pour que le temps qu'on joue contre le Sadd, le barca doit se déplacer à Milan
-
Forum : Remarques, Critiques et Suggestions
taraji_roma replied to un sujet in CBS Team à votre écoute
tu as mis la meme remarque dans le sujet de la CMC, ici et dans le sujet de suivi des compétitions africaines !!!! au lieu de tout cela, envoie un email à la FIFA, c plus simple, non ? -
Forum : Remarques, Critiques et Suggestions
taraji_roma replied to un sujet in CBS Team à votre écoute
je crois que tu confonds avec le ctrl + alt + delete -
http://www.facebook.com/photo.php?v=2152801900223 en boucle
-
Forum : Remarques, Critiques et Suggestions
taraji_roma replied to un sujet in CBS Team à votre écoute
ya oukhayyeni hal mkachkhines w la tkaffihom 7aja !!! dima talbin ezziyeda !!!!!! echa3b yourid es9at barchalouna :lol: -
Forum : Remarques, Critiques et Suggestions
taraji_roma replied to un sujet in CBS Team à votre écoute
3anna un modérateur (Stoura) nestfaylou bih khir ya khouya, hena on parle dans le sujet du match aller, wellila nchallah il ouvrira le sujet du match retour -
changement de tactique 3ayech khouya Seif :
-
Le Real de cette année est vraiment E N O R M E !!! une machine à planter des buts, une défense coriace, des joueurs mettarch9in. akhta el fadlka wettanbir, bien que le Real n'a pas encore eu un grand test, je ne vois pas encore qui pourra rivaliser avec les merengue cette année.
-
le jour de 3arafa est pour demain nchallah w essawm fih sonna mou2akkda, Rabbi iwaffa9na nsoumouh
-
Forum : Remarques, Critiques et Suggestions
taraji_roma replied to un sujet in CBS Team à votre écoute
il y a eu une petite erreur de manipulation qui a engendrée une fermeture involontaire de ce sujet, désoulage -
أذكر نفسى وإياكم بصيام تسع الايام الاولى من ذي الحجة: كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يصوم تسع ذي الحجة ، ويوم عاشوراء ، وثلاثة أيام من كل شهر [رواه أحمد وأبو داود والنسائي وغيرهم] - وقال الإمام النووي عن صوم أيام العشر أنه مستحب استحباباً شديداً وقد ورد في فضلها أدلة من الكتاب والسنة منها: 1- قول الله تعالى: وَالْفَجْرِ، وَلَيَالٍ عَشْرٍ [الفجر:1--2]، قال ابن كثير رحمه الله: المراد بها عشر ذي الحجة. 2- قال تعالى: وَيَذْكُرُوا اسْمَ اللَّهِ فِي أَيَّامٍ مَّعْلُومَاتٍ [الحج:28]، قال ابن عباس: أيام العشر. 3- عن ابن عباس رضي الله عنهما قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : { "ما العمل في أيام أفضل من هذه العشر" قالوا: ولا الجهاد؟ قال: "ولا الجهاد إلا رجلٌ خرج يخاطر بنفسه وماله فلم يرجع بشيء" } [رواه البخاري]. 4- عن ابن عمر رضي الله عنهما قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ! : { ما من أيام أعظم عند الله سبحانه ولا أحب إليه العمل فيهن من هذه الأيام العشر. فأكثروا فيهن من التهليل والتكبير والتحميد } [رواه الطبراني في المعجم الكبير]. 5- كان سعيد بن جبير رحمه الله ( وهو الذي روى حديث ابن عباس السابق ) إذا دخلت العشر اجتهد اجتهاداً حتى ما يكاد يقدر عليه [رواه الدارمي بإسناد حسن]. 6- قال ابن حجر في الفتح: والذي يظهر أن السبب في امتياز عشر ذي الحجة لمكان اجتماع أمهات العبادة فيه، وهي الصلاة والصيام والصدقة والحج، ولا يأتي ذلك في غيره. 7- قال المحققون من أهل العلم: أيام عشر ذي الحجة أفضل الأيام، وليالي العشر الأواخر من رمضان أفضل الليالي. وهى الأيام التسعة الاوائل من شهر ذى الحجة وهى بداية من غدا الجمعة ان شاء الله تقبل الله منا و منكم صالح الأعمال
-
Imen, j'ai effacé tous les postes de querelles binek w bin Rosso !!! Wallahi je ne vois pas ce que tu me reproches !!!
-
ya M4E, on a dis les post pour et contre les partis sont interdits à partir d'hier. Le post que tu cites date du 19/10. fammechi 7aja okhra ?
-
fi casablanca ta7didan :D
-
bellehi winou hal post elli ta7ki 3lih rak habbaltni ya M4E !!! EDIT : j trouvé le message que tu cites, ghalet ya M4E, le smiley veut dire gerbant ! ensen yet9azzez mennahdha !! eddabarchi fih ??? yezzi 3ayech khouya orzon, rak mekech porte parole de l'islam ni de Ennahdha !!! w mellekher ? : elli ya3mel yal9a
-
choftou le bouton "alerter" sous chaque message ?? il n'est pas là par décoration rahou !! une fois que tu appuies dessus et que les modéro ne réagissent pas (bien sur mouch à la seconde près, rana 3bed kifekom) wa9teha taw na7kiw.
-
khouya, jitek bjeh Rabbi, nhar el youm ma konnech ne7lmou bih 3morna kemel, laissez nous le savourer yar7am weldikom ghodwa narj3ou na7kiw 3al les partis werri9 qui en découle. el youm on veut savourer pour une fois dans notre vie des élections honnetes et transparentes dans ce pays, est ce trop demandé ?????????
-
ya Messi ya Messi [7it]
-
Forum : Remarques, Critiques et Suggestions
taraji_roma replied to un sujet in CBS Team à votre écoute
justement je parlais d'eux -
Forum : Remarques, Critiques et Suggestions
taraji_roma replied to un sujet in CBS Team à votre écoute
Sanchino, tu es sûr en tout cas le staff ne peut meme pas savoir qui a voté pour qui, on ne voit que ce que vous voyez (les taux) ! zid chouf m3a ejjme3a elli m3ak fel birou !! bien qu'il n'ait pas de Zapatero fel sondage Mouh, ken jet possible rak tchouf fiha 90% lel UPL (berjouliya ikhallsou mli7 ). yankeemkachakh, ousel khouya, w yar7am weldik men fou9. -
Forum : Remarques, Critiques et Suggestions
taraji_roma replied to un sujet in CBS Team à votre écoute
Mannena, yezzi mel H&N merci d'avoir attiré l'attention sur ce pt yankeemkachakh. Correction : il est évident que le staff n'est pas automatiquement obligé d'en tenir compte. -
yekhi battalt mekech bech tekhou la 2eme ????
-
la réponse est très simple et très courte : - raser = 7al9 - écourter = ta9ssir le prophète nous demande de ne pas raser
-
ma7leh ton post ken ou9ef fi kelmet "salafiste".