Jump to content
Bati

[News] Actualité en Tunisie

Intention de vote au deuxième tour  

169 members have voted

You do not have permission to vote in this poll, or see the poll results. Please sign in or register to vote in this poll.

Recommended Posts

Finalement, personne n'a gagné dans les elections municipales ....

Aucun parti n'est majoritaire pour monter sa propre équipe ou meme garantir la présidence !!!!!

On va se retrouver avec la meme formule de Tawafe9 ou 7atan il 3sa fel 3ajla bich it3adili wen3adilek ....

iwouuuuuuu , quelle perte de temps !!!!

Edited by zoom
  • Upvote 2

وفاتش الانتخابات البلدية يجي رمضان نعزقوه كي العادة و
بعد نعيدو و نتفرجو في الكوب ديموند عملناش تعادل مع بنما وخرجنا مرفوعي الراس والساقين ... يوفى الكوب دو موند ندخلوا في الخلاعة تصاور الساقين و كالم في البديرة و كذا نكملو الخلاعة نتوكلو على ربي ونخشو في العودة المدرسية شدوش الفروخ المكاتب نبداو في المفاوضات متاع الزيادات متاع السنة والعادة معلمين و أساتذة و طبة و فراملية ومهندسين وهباطة في المرشي و صحافيين وأعمال حرة ... أعتصمناش الناس الكل نجبدو الساش كاينو شي ماصار وننساو الزيادات و نبداو نحضرو للريفيون سهرناش شربناش كليناش صرفناش رقدناش ... نفيقو في 2019 بديناش نسخنو للرئاسية تعاركناش تقسمناش مسلمين وكفار علمانيين و خوانجية ... تدخل البطولة منعرجها الحاسم سبيناش بعضنا هزتش الترجي البطولة مشاش رضا شرف الدين للفيفا هو في الثنية و الحكومة تزيد في سوم المازوط و كوارت التاليفون و الـTVA يخرجش حمة الهمامي يعيط أحتجيناش عيطناش كسرناش حرقناش العجالي سرقناش المغازات و القباضة ... يخرج الطبوبي عاش عاش الإتحاد أقوى قوة في البلاد و تقرب الإمتحانات حجبناش الأعداد سبيناش الأساتذة و يجي رمضان نعزقوه و هكذا دواليك ...

• Like 4
  • Thanks 1
  • Haha 7
  • Upvote 4

17 minutes ago, estfidam said:

وفاتش الانتخابات البلدية يجي رمضان نعزقوه كي العادة و
بعد نعيدو و نتفرجو في الكوب ديموند عملناش تعادل مع بنما وخرجنا مرفوعي الراس والساقين ... يوفى الكوب دو موند ندخلوا في الخلاعة تصاور الساقين و كالم في البديرة و كذا نكملو الخلاعة نتوكلو على ربي ونخشو في العودة المدرسية شدوش الفروخ المكاتب نبداو في المفاوضات متاع الزيادات متاع السنة والعادة معلمين و أساتذة و طبة و فراملية ومهندسين وهباطة في المرشي و صحافيين وأعمال حرة ... أعتصمناش الناس الكل نجبدو الساش كاينو شي ماصار وننساو الزيادات و نبداو نحضرو للريفيون سهرناش شربناش كليناش صرفناش رقدناش ... نفيقو في 2019 بديناش نسخنو للرئاسية تعاركناش تقسمناش مسلمين وكفار علمانيين و خوانجية ... تدخل البطولة منعرجها الحاسم سبيناش بعضنا هزتش الترجي البطولة مشاش رضا شرف الدين للفيفا هو في الثنية و الحكومة تزيد في سوم المازوط و كوارت التاليفون و الـTVA يخرجش حمة الهمامي يعيط أحتجيناش عيطناش كسرناش حرقناش العجالي سرقناش المغازات و القباضة ... يخرج الطبوبي عاش عاش الإتحاد أقوى قوة في البلاد و تقرب الإمتحانات حجبناش الأعداد سبيناش الأساتذة و يجي رمضان نعزقوه و هكذا دواليك ...

elmoufid e champions league hazzinaha walla?

• Haha 1

29 minutes ago, jerbi said:

J'ai fait la  meme remarque ...

Ou ena na9ra, ki ouselt lel "frou5 da5lou ya9rawou " stanite "jet el CL ..." yekhi chay .. <_<

Tla3 kifou kel taba9a siyesiya @estfidam barcha klem wel s7i7 mafamech :D

il y a 40 minutes, jerbi a dit :

il y a 8 minutes, zoom a dit :

J'ai fait la  meme remarque ...

Ou ena na9ra, ki ouselt lel "frou5 da5lou ya9rawou " stanite "jet el CL ..." yekhi chay .. <_<

Tla3 kifou kel taba9a siyesiya @estfidam barcha klem wel s7i7 mafamech :D

elle n'est pas dans nos objectifs :ninja::ninja:

• Haha 1

16 minutes ago, wisest said:

Maya jribi n'est plus , rabbi yarhamha et yegfrelha , mra b 1000

Allah yar7amha w ina3amha :( 

Allah yar7amha

Rabby issabber 3aylet-ha. 

Est ce que quelqu'un peut me résumer en 2 mots ce qui s'est passé aujourd'hui sur la scène politique ?

En beji 3alle9 el 7iwar jusqu'à nouvel ordre suite au désaccord sur la reconduction du gouvernement ou non 

• Thanks 1

L ugtt et hafedh caid sebsi font un forcing pour faire tomber chahed.

Fil vote y avait 4 pour et 5 contre.

Comme y a pas concensus el beji tlab temps mort.

Bien a vous.

• Thanks 1

Brabbi quels sont les arguments de ceux qui veulent faire tomber Chahed? mechi fibelhom ibadlou fi entraineur foot, koll 3am wzir jdid

• Thanks 1
  • Haha 2
  • Downvote 2

9 hours ago, phenomeno said:

Ennahdha et l'Utica sont contre, c'est ça ?

Matifhim chey,

Hier Beji fed 3al 5anouchi

Après son retour de France il y aura d'autres propositions 

HCE itaktek et il n'a jamais pardonné à Chahed l'affaire Chafik banana

D'un autre côté Chahed qui était membre de ce parti et savait très bien que Banana a investi beaucoup d'argent sal en 2014 sort hier pour insinuer que HCE a fait du tort à NT et au pays.

Entre temps, Ennahdha campe sur ses positions, gagne des points et va casser la gueule de tout le monde en 2019

Nchalah 3idkom mabrouk

• Upvote 3
  • Downvote 1

Le 7awla walla 9ouwata illa billah.

Une trentaine de morts sur les cotes de kerkena.

Allah yar7amhom.

Tous les jours un suicide par ci un autre par la.

Rabi yostir

une question que je me pose toujours (walah la3dhim innocente)

Je prépare mon "voyage", je trouve le montant nécessaire (parfois c'est 3000 dinars), je fais des selfis avant de partir et on a même vu 7ar9a en direct wil cha3b yghani, je pense même a protéger mon tel si je dois aller dans l'eau

Je pense à tout sa mais j'oublie le gilet de sauvetage? c'est vrai il va pas sauver parce que parfois l'eau est très froid pour résister mais au moins il fait gagner du temps pour l'arriver des secours.

il y a 20 minutes, ESPERADO a dit :

une question que je me pose toujours (walah la3dhim innocente)

Je prépare mon "voyage", je trouve le montant nécessaire (parfois c'est 3000 dinars), je fais des selfis avant de partir et on a même vu 7ar9a en direct wil cha3b yghani, je pense même a protéger mon tel si je dois aller dans l'eau

Je pense à tout sa mais j'oublie le gilet de sauvetage? c'est vrai il va pas sauver parce que parfois l'eau est très froid pour résister mais au moins il fait gagner du temps pour l'arriver des secours.

Ils étaient 200 dans une barque qui peut contenir 30 maximum tu penses qu'i y avait une place pour les gilets de sauvetage?

il y a 2 minutes, mou7a a dit :

Ils étaient 200 dans une barque qui peut contenir 30 maximum tu penses qu'i y avait une place pour les gilets de sauvetage?

je parlais pas de l’organisateur ou rayes mais el7are9 lui même 

un gilet pas gonflé que tu mets sur tes vêtements en cas d'accident tu le gonfles