Aller au contenu

[Football] Coupes Africaines


Meher

Recommended Posts

Le 01/10/2023 at 12:13, baligh_roma a dit :

أنا تو الانسحاب ما عادش باش يقلقني قدام الفضيحة إلي تستنى فينا في لومومباتشي و الله و اعلم في المجموعات و ممكن ياسر في البلاي أوف

قالك ما لقيتش حل ،ما لقيتش حل سيب عليك 

Ey imagines Ancelotti yjihom fi conférence de presse y9ollhom ma l9itch 7all Lil poste d'attaquant, khraj Benzema ( w ma adrak) w Perez ma jeblouch attaquant.

Il a changé de tactique et il s'est adapté aux qualités de son effectif 

A7na il veut garder la même tactique elli l3ab biha 5 ans en arrière avec un effectif qui n'est plus adapté.

  • Haha 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 01/10/2023 at 11:59, phenomeno a dit :

A7na un but sur penalty sur les 2 matchs avec 0 but encaissé.

Diagnostic de l'entraîneur : lezimna 6 avec des capacités physiques similaires à Couly et Kom.

قلك الوسط مافيشو كوم و كولي، كوم عندو 4 سنين ملي خرج و كولي كان يلعب فيه قدام الدفاع، لسقهم أصل للي تشك نلعبو ب 5 التالي

المرسى، المتلوي و تطاوين المشكلة كانت في البيفو؟

صفاقس و الماردا رقدو عليه بشادي الهمامي و وسام يحيى في الوسط

زوالي برشا في مخو، لا يعرف يهبط تشكيلة، لايعرف يصلح الوقفة في وسط اللعبة لايعرف يعمل تغيرات و كي يتكلم تقول تفرجنا في ماطش أخر

 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 01/10/2023 at 12:23, phenomeno a dit :

Ey imagines Ancelotti yjihom fi conférence de presse y9ollhom ma l9itch 7all Lil poste d'attaquant, khraj Benzema ( w ma adrak) w Perez ma jeblouch attaquant.

Il a changé de tactique et il s'est adapté aux qualités de son effectif 

A7na il veut garder la même tactique elli l3ab biha 5 ans en arrière avec un effectif qui n'est plus adapté.

هو اصلا ما عرفش كفاش يوقف الملاعبية،خلي باش يخدم تكتيك،القعرة متع الوسط بدأت معاه عمناول من ماتش صفاقس في رادس للزناطير و أنت جاي،كلها كلاتنا ماكلة كان مش لطف ربي،ماتش ليتوال سكر اللعب و دز بن حمودة و الهوني القدام و بن رمضان عاليسار 

تتخيل أنا خارج من دربي عمناول و فارح خاطر ما خسرتش؟

كارثة

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 01/10/2023 at 15:03, baligh_roma a dit :

هو اصلا ما عرفش كفاش يوقف الملاعبية،خلي باش يخدم تكتيك،القعرة متع الوسط بدأت معاه عمناول من ماتش صفاقس في رادس للزناطير و أنت جاي،كلها كلاتنا ماكلة كان مش لطف ربي،ماتش ليتوال سكر اللعب و دز بن حمودة و الهوني القدام و بن رمضان عاليسار 

تتخيل أنا خارج من دربي عمناول و فارح خاطر ما خسرتش؟

كارثة

Sans oublier match lfinale contre beja kletna fil milieu w ma 3malna hata réaction après le but de bouguerra.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 01/10/2023 at 16:55, UnicoAmore a dit :

Ta3mel doura fi les pages fb, tal9a les pages troll mta3 l 3ada walew ichaj3ou zanatirs, en commentaires des supposés mkachkhins  zaama ferhanin bi zanatirs, wa9tli nahna à chaque faux pas mayar7amna 7ad

Wa9teh bech nekbsou

مفرخ

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 01/10/2023 at 18:55, mou7a a dit :

Yetghachech eli yetghachech ama jomhour zanatirs 9a3ed ya3ti fina fi drous malheureusement virage msaker stade m3ebi w nes tchaja3 

A7na kol match 4000 5000 ken 5let

Pu9ayet remise en question kbira

Ma choft hata dars thani match yetaaba w eendhom 5 wala 6 jours ybi3ou fi les tickets donc pour commencer tu compares pas des matchs avec de vente des tickets et des matchs réservés aux abonnés...dans l'absolu je suis d'accord avec toi notre public lazem yfi9 ama public fcz n'a jamais été le bon exemple à suivre...

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 01/10/2023 at 17:55, mou7a a dit :

Yetghachech eli yetghachech ama jomhour zanatirs 9a3ed ya3ti fina fi drous malheureusement virage msaker stade m3ebi w nes tchaja3 

A7na kol match 4000 5000 ken 5let

Pu9ayet remise en question kbira

3la ama drous ta7ki tu croit que si lbare7 mouch hui clos w msaybin les tickets mouch bech yet3aba eterain?  Walahi nestaghreb fi mkacha5 w ya7ki haka

  • Pour 2
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 01/10/2023 at 20:55, mou7a a dit :

Yetghachech eli yetghachech ama jomhour zanatirs 9a3ed ya3ti fina fi drous malheureusement virage msaker stade m3ebi w nes tchaja3 

A7na kol match 4000 5000 ken 5let

Pu9ayet remise en question kbira

Yezzi ya weldi la yhijou 3lik 9allek el tseker lè essnè … fibelhom jomhour borussia dortmund bech n3abbiw 40000 bel les abonnements … 

5sara 3a9ebna rwe7na b rwe7na … kol match 3andna walla presque huis clos … chay wlh ysa55ef … 

Welli yzid 3lik so7et erras …oumour 3ned wallet w barra … lè tseker mafammech … ki enti 5ayef 3al CL wel 3ou9oubet ey wel boutoula cha3malna fiha ?? 
match derby w match contre l’étoile newin njiw 10000 ? lè ileha ella allah 🤷🏻‍♂️

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 01/10/2023 at 19:00, chiboub a dit :

Ma choft hata dars thani match yetaaba w eendhom 5 wala 6 jours ybi3ou fi les tickets donc pour commencer tu compares pas des matchs avec de vente des tickets et des matchs réservés aux abonnés...dans l'absolu je suis d'accord avec toi notre public lazem yfi9 ama public fcz n'a jamais été le bon exemple à suivre...

Moch le bon exemple 

Ama lezem nes tfi9 eli b3edna 3ala taraji

Ena hani nra mel nes eli na3rafhom fi tounes eli ta7ki m3ah i9olek sayeb 3leya 5oiya 

Ken t7ebou nkamlou fi politique d'autruche haya a7na a9wa public w moch mwetina eta9s w rades b3id w mafamech tseker

Le 01/10/2023 at 19:00, Zen a dit :

3la ama drous ta7ki tu croit que si lbare7 mouch hui clos w msaybin les tickets mouch bech yet3aba eterain?  Walahi nestaghreb fi mkacha5 w ya7ki haka

Ma3andhomch tseker Ken mezelt mestaghreb es2el rou7ek 3leh walina.incapables bech n3abiw stade 

  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 01/10/2023 at 18:04, mou7a a dit :

 

Ma3andhomch tseker Ken mezelt mestaghreb es2el rou7ek 3leh walina.incapables bech n3abiw stade 

Ma3neha lyoum 7ethrou ken les abonnés ? 9000 lyoum fstade?  W sama7ni homa wa9tech e5er mara 3abou estade?  Walahi tu met en doute le bd wala l'entraineur wala le president ama tu met en cause le oublic malgrés que tu connais les circonstance el kol abdaha men match JSK w enti jay walahi nestaghreb men wa7d i9oul ena mkacha5 w ye7ki haka

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 01/10/2023 at 18:00, chiboub a dit :

Ma choft hata dars thani match yetaaba w eendhom 5 wala 6 jours ybi3ou fi les tickets donc pour commencer tu compares pas des matchs avec de vente des tickets et des matchs réservés aux abonnés...dans l'absolu je suis d'accord avec toi notre public lazem yfi9 ama public fcz n'a jamais été le bon exemple à suivre...

M3ak mais avec tout ce qui s est passé dernierement : recrutement, abonnement, debut championat, comp africaine : t9aren til9ahom houma mkamelin cette periode dans une dynamique postive (malgré tous les problemes) wahna t3azina ni9belou la3zé, ceci est déterminant pour la suite de la saison, lazem tetbaddel haja (mou3in) bech tdour l3ajela

Modifié (le) par gouga11
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Ena mon seul espoir ya7dher el menzah pour 2024-2025. L menzah t3abih avec ou sans tickets

Bennesba l rades, avec ou sans tickets menech n3abiw fih w na7dhrou avec un nombre i7achem. 7keyet tseker c'est une fausse excuse, ça n'a fait qu'empirer les choses c'est tout 

Modifié (le) par UnicoAmore
  • J'aime 1
  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 01/10/2023 at 17:55, mou7a a dit :

Yetghachech eli yetghachech ama jomhour zanatirs 9a3ed ya3ti fina fi drous malheureusement virage msaker stade m3ebi w nes tchaja3 

A7na kol match 4000 5000 ken 5let

Pu9ayet remise en question kbira

Ya3tiw fik fi drouss wa7dek... Hedhom ekhir match Afrique la3bouh 3amnewil... Automatiquement bich tel9ahom yitjeraw 3ala match qualif fil caf. 

Jomhour eli 3mel 6000 supporters l Algérie martin fi chahrin barka meynejim ya3tih 7ad drouss

Modifié (le) par abdelhamid c
  • J'aime 6
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 01/10/2023 at 18:00, chiboub a dit :

Ma choft hata dars thani match yetaaba w eendhom 5 wala 6 jours ybi3ou fi les tickets donc pour commencer tu compares pas des matchs avec de vente des tickets et des matchs réservés aux abonnés...dans l'absolu je suis d'accord avec toi notre public lazem yfi9 ama public fcz n'a jamais été le bon exemple à suivre...

Oui on ne peut pas comparer des matchs avec tickets avec des matchs sans.

Mais le fait est là. On aura a subir cette situation cette année. A7na on jouera devant 8000 supporters w houma ça va être bcp plus.

Rahou stade m3ebbi lors d'un match ça crée une ferveur et ça peut booster la vente des tickets et des abos.

Le spectacle d'un stade vide chaque semaine ça ne va pas encourager les non passionnés a aller acheter un abo.

Houma avec cette qualification, avec la présence d'aujourd'hui, avec une équipe pas mal, ils seront dans une dynamique de bonnes présences 

Bref, inchallah notre décision est motivée uniquement par le volet sécuritaire. Khater quand on voit les entraînements se dérouler a huis clos, on ne peut pas éviter de penser qu'il s'agit d'une politique du club.

 

  • Merci 1
  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 01/10/2023 at 19:21, abdelhamid c a dit :

Ya3tiw fik fi drouss wa7dek... Hedhom ekhir match Afrique la3bouh 3amnewil... Automatiquement bich tel9ahom yitjeraw 3ala match qualif fil caf. 

Jomhour eli 3mel 6000 supporters l Algérie martin fi chahrin barka meynejim ya3tih 7ad drouss

Rahou hedhi el lougha eli mda5letna fi 7it

Behi 3malna 6000 en Algérie w ba3d ?

Tu est incapable de faire 10 000 abonnés 

T7eb t9no3ni w to9no3 rou7ek eli mafamech 10 000 mkacha5s 3andhom les moyens bech ya3mlou abonnement w yemchiw lel stade ?

@phenomenomatch stade houma blech tseker w 3abew 3 marat 9adna 

Rahou sehel bech no93dou nsebou fehom ama sa3at lezem we7ed yoghzor el rou7ou fel mreya

Jomhour taraji lioum wala idha7ek w 3ayech fi monde parallèle 

T9oul menech 3aychin fard blassa wala tetfarjou fi koura o5ra 3amnewel haw fama tseker oadeh 3abina stade men marra ? Dhakrouni bellehi yomkon ena walit nensa 

Le 01/10/2023 at 19:14, Zen a dit :

Ma3neha lyoum 7ethrou ken les abonnés ? 9000 lyoum fstade?  W sama7ni homa wa9tech e5er mara 3abou estade?  Walahi tu met en doute le bd wala l'entraineur wala le president ama tu met en cause le oublic malgrés que tu connais les circonstance el kol abdaha men match JSK w enti jay walahi nestaghreb men wa7d i9oul ena mkacha5 w ye7ki haka

Je mets en doute le public 5atrou tzanter 

A9ra ech ktebt el fou9

Jomhour taraji wala jomhour mounasabet z3im ken i9ach9ech fi 7nekou sur les réseaux sociaux 

  • Pour 1
  • Contre 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 01/10/2023 at 15:19, chiboub a dit :

Sans oublier match lfinale contre beja kletna fil milieu w ma 3malna hata réaction après le but de bouguerra.

و وقتها عندو الوسط الكوستو إلي يحب عليه 

Le 01/10/2023 at 18:44, mou7a a dit :

Rahou hedhi el lougha eli mda5letna fi 7it

Behi 3malna 6000 en Algérie w ba3d ?

Tu est incapable de faire 10 000 abonnés 

T7eb t9no3ni w to9no3 rou7ek eli mafamech 10 000 mkacha5s 3andhom les moyens bech ya3mlou abonnement w yemchiw lel stade ?

@phenomenomatch stade houma blech tseker w 3abew 3 marat 9adna 

Rahou sehel bech no93dou nsebou fehom ama sa3at lezem we7ed yoghzor el rou7ou fel mreya

Jomhour taraji lioum wala idha7ek w 3ayech fi monde parallèle 

T9oul menech 3aychin fard blassa wala tetfarjou fi koura o5ra 3amnewel haw fama tseker oadeh 3abina stade men marra ? Dhakrouni bellehi yomkon ena walit nensa 

Je mets en doute le public 5atrou tzanter 

A9ra ech ktebt el fou9

Jomhour taraji wala jomhour mounasabet z3im ken i9ach9ech fi 7nekou sur les réseaux sociaux 

توضيح صغير ،ماتش الستاد باعو تساكر،بالنسبة لعمناول الحضور كان كيف كيف و شطر الماتشوات وسط الجمعة،هما السنة وقتاش حضرو؟زوز ماتشوات مهارة الاحد العشية

  • J'aime 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

عمري ما ريت شلاكة كما العلمي الزنطور،يعمل في انترفيو مع موزاييك ديراكت عفس في أمين كمون كفاش قال جمعية اثيوبيا رياضة و شغل،و جبدلو عالرالوي زعمة زعمة يعاير فيه،

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 01/10/2023 at 20:02, Zen a dit :

@mou7asa te plairai si un zantour fait imprim ecran de tes propos w ihezha lel forum mta3hom?  Thema sujet abonnement adéquat l'chay eli te7ki fih qui n'est pas ouvert au non inscrit sur le forum sa sans prendre en compte nkoun mwaf9ek ou nn fi hal klem eli ta7ki fih

Wallahi mana3refch cgnowa les sujets eli ma7loulin lel non inscrits ou pas

Personnellement mai9al9nich ken.yethaz leklem w idour 5ater jomhourna lezmou ifi9 3ala rou7ou 

@Staff CBS si la rubrique est visible des non membres merci d'effacer mes messages concernant ce sujet

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   1 membre est en ligne

×
×
  • Créer...