Aller au contenu

[Football] Ligue 1


Meher

Recommended Posts

Le 31/12/2023 at 16:27, Mascherano a dit :

Par expérience,  lorsque le chantier est en veilleuse raw il moi9awil moich khalis donc s'il accélérer c que khalis fi flousou et que le delai bde ymchi alih 

Ena nt3ada 2 à 3 fois par semaine min ghadi et tt ce que je peux dire c est que : le ileha illa allah ken novembre 2024 w mouwassafet 3alameya .. 

  • Haha 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 31/12/2023 at 20:53, phenomeno a dit :

Ey 7atta ena nit3adda et je pense 3omrou ma bich y3awed yit7all

Sabbe9 el 5ir ya 5ouya, èna stade Radès 3omri ma hadhamtou lé b toul w lé bel 3ordh.

Je ne sens pas qu’on joue à domicile contrairement à stade el Menzah.

  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 01/01/2024 at 12:04, oussama-1919 a dit :

Sabbe9 el 5ir ya 5ouya, èna stade Radès 3omri ma hadhamtou lé b toul w lé bel 3ordh.

Je ne sens pas qu’on joue à domicile contrairement à stade el Menzah.

wrassek n7ebbou ensabb9ou el 5ir...

Amma raw, kollna na3rfou tounès. Ti el Menzah ken tjiblou chenwa ye5dmou 3 shifts 24/24 yomkon ya7dher 3am ejjey... Amma hedhi ya7dher e5er el 3am mo3jza...

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 01/01/2024 at 13:24, why a dit :

wrassek n7ebbou ensabb9ou el 5ir...

Amma raw, kollna na3rfou tounès. Ti el Menzah ken tjiblou chenwa ye5dmou 3 shifts 24/24 yomkon ya7dher 3am ejjey... Amma hedhi ya7dher e5er el 3am mo3jza...

Moch mochkel, ya7dher 7atta 2026 el mouhem ya7dher moch ma3adech yet7al car Radès ma inajamch ikoun notre stade. 

  • Pour 1
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 01/01/2024 at 17:22, oussama-1919 a dit :

Moch mochkel, ya7dher 7atta 2026 el mouhem ya7dher moch ma3adech yet7al car Radès ma inajamch ikoun notre stade. 

Rades est notre Stade. 

El Menzah fait partie de notre histoire mais depuis 20 ans, on a vécu la quasi totalité de nos succès à Radès. 

  • J'aime 1
  • Pour 1
  • Contre 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

رادس ملعب المقابلات الكبرى ، شمبيونس و نهائيات

المنزه ملعب متاع بقية الماتشوات وخاصة ماتشوات وسط الاسبوع 

بخلاف هذا 

المنزه ملعب في وسط البلاد ، تلقا وين تاكل ولا تعمل قهوة قبل الماتش ولا بعد ، ولي عندو كرهبة فيسع يروح ولي ماعندوش كرهبة مايتقلقش برشا في المرواح

رادس ستاد مطيش بعيد ، بعيد على كل شي ، الي عندو كرهبة يكره روحو في مغادرة الباركينغ بركه ولي ماعندوش كرهبة ليا وليه ربي في المرواح 

  • Pour 8
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 01/01/2024 at 18:54, espgafs a dit :

Rades est notre Stade. 

El Menzah fait partie de notre histoire mais depuis 20 ans, on a vécu la quasi totalité de nos succès à Radès. 

Lorsqu’on parle de stade il faut faire la différence entre le volet sportif et le volet supporters.

Un joueur qui a le minimum pour jouer à l’espérance mayhemouch barcha kif yetla3 fel bus men l’hôtel du parc w ta9ef bih fel Menzah ou Radès mais les joueurs et les supporters adverses oui.

La présence de notre public été et sera toujours meilleure lorsqu’on joue à el Menzah pour plusieurs raisons et déjà @Schlumberger-CFC 7kè 3la la majorité de ces raisons.

Stade Radès ise3ed surtout nos supporters de la banlieue sud et encore contrairement à el Menzah qui a un emplacement plus que stratégique et qui encourage à assister même pour des matchs qui ne sont pas intéressants.

Il faut se rappeler que stade Radès kif ta3mal été principalement pour les grands rdv comme le stade de France(déjà houwa copie msaghra mennou), Wembley…

Les clubs doivent avoir leurs stades dans leurs régions respectives surtout dans un pays comme le nôtre où on a des problèmes de transport et de sécurité.

Pour les titres el kbar hazzina fel Menzah w hazzina fi Radès w bech no93dou nhezzou Nchalah klk soit le stade mais pour les supporters tefra9 barcha 5ouya.

  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Ech nhebou nostalgie fi Hal bled!

on déteste le changement.

El Menzah c’est fini, il faut l’admettre. C’était un stade pour une époque révolue. Il faut oublier les 40k chaque match car personne ne prendra la responsabilité de mobiliser une telle foule en centre ville.

notre standing actuel nécessite un stade comme Rades avec tous ces défauts. C’est vrai qu’il y a des problèmes de transport (même si le train est dispo) et de sécurité, mais on a pu avoir un minimum de 20/25k quand il y avait pas de restrictions. 

  • Pour 1
  • Contre 4
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Un grand match fi rades a 17h, nokhrej min Bardo 15h, nitfarrij fil match w je mets une heure et même plus pour rentrer.

Match fil menzah tokhrej 9bel b nsayef se3a, t7ot karhabtek win el balassat ... Tit3ada tekhou 9hiwa min dalanda w khtiwa khtiwa tel9a rou7ek fi stade ... Yikmil el match ... T7ib trawah, t7ib ta3mel 9hiwa, t7ib tekil 7aja... Kol chey mawjoud w 3ala sa9ik...

El menzah w rades sont incomparables... Lekhir mou7ech w mehouch mte3na.

 

  • J'aime 4
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 02/01/2024 at 00:21, espgafs a dit :

Ech nhebou nostalgie fi Hal bled!

on déteste le changement.

El Menzah c’est fini, il faut l’admettre. C’était un stade pour une époque révolue. Il faut oublier les 40k chaque match car personne ne prendra la responsabilité de mobiliser une telle foule en centre ville.

notre standing actuel nécessite un stade comme Rades avec tous ces défauts. C’est vrai qu’il y a des problèmes de transport (même si le train est dispo) et de sécurité, mais on a pu avoir un minimum de 20/25k quand il y avait pas de restrictions. 

Klemek ma39oul

Ama Rahou c est dégradant pour notre image tabda el caméra tsawer w pelouse tnouss wel virage fih kounfa menna w kounfa men ghadi kima bech tal9a ettor7 èjjey contre le CAB un mercedi 14h.

Modifié (le) par anisic
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 04/01/2024 at 18:44, UnicoAmore a dit :

🎥هيكل دخيل : النادي الإفريقي سباق كي العادة..ونهار اليوم باش يبقى في تاريخ النادي 🇦🇹
 

Lé mahazouch CL… dachnou car jdida w centre médical 

هذيكة هي عيشتهم، فلكلور و بهرج، صفاقس مثلا عندها مركز طبي عملوه سوسيوس متاعهم من 2019,هما اول كار عملاها من عهد سليم الرياحي، الكار الأولى مرسيديس متع الترجي تقريب من عام 1999 

خليهم يعلفو... 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...