Aller au contenu

[Football] Ligue 1


Meher

Recommended Posts

ضبط مواعيد الكأس الممتازة

 

ضبط المكتب الجامعي موعدي الدور النهائي للكأس الممتازة لموسمي (2021-2022) 

و(2022-2023) لتكون المواعيد كالتالي :

- يوم 3 جانفي 2024 بين الترجي الرياضي التونسي والنادي الرياضي الصفاقسي بملعب حمادي العقربي برادس.

- يوم 07 جانفي 2024 بين النجم الرياضي الساحلي و الأولمبي الباجي بملعب حمادي العقربي برادس.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 19/10/2023 at 23:50, chiboub a dit :

ضبط مواعيد الكأس الممتازة

 

ضبط المكتب الجامعي موعدي الدور النهائي للكأس الممتازة لموسمي (2021-2022) 

و(2022-2023) لتكون المواعيد كالتالي :

- يوم 3 جانفي 2024 بين الترجي الرياضي التونسي والنادي الرياضي الصفاقسي بملعب حمادي العقربي برادس.

- يوم 07 جانفي 2024 بين النجم الرياضي الساحلي و الأولمبي الباجي بملعب حمادي العقربي برادس.

Ma3neha 7atta super coupe mte3na nhart lerb3a...

Mayna men hal jem3a ....

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 21/10/2023 at 17:33, UnicoAmore a dit :

Mestir bat le CSS 1-0

Sur les quelques actions que j'ai vu (dont le but), Faicel Mannai était toujours derrière les offensives dangereuses

A surveiller de près 

Dans ce cas, usmo sera notre concurrent direct pour la 1ère place dans notre poule...css b3ida 4 pts et on a un match de retard contre cab fi benzart

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

L'attentat du zantour sur le joueur de Beja mouch mte3 Rouge ? C du jeu agressif  pure et dure errajel rassou ettarchi9 bel dem !! Carton Rouge ken ki ymout Joueur devant l'arbitre? !! Mella Hmoume jeybinha guer7a w ri9 berid !!

 

Sinon Gazon de Rades semble impeccable.

 

Les contestations de Wissem Ben Yahia et leur banc kifech Y9oume 7ajja etgazzez !! 

 

Ps :rani en9asser fi wa9it juste tebred el 9ot3eya et ma3dech je poste rien 3al match Zanatir :D

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 22/10/2023 at 14:40, Taraji Dream a dit :

L'attentat du zantour sur le joueur de Beja mouch mte3 Rouge ? C du jeu agressif  pure et dure errajel rassou ettarchi9 bel dem !! Carton Rouge ken ki ymout Joueur devant l'arbitre? !! Mella Hmoume jeybinha guer7a w ri9 berid !!

Nsit quel match tfarjt fih chwaya, en 10min Wissem bougiette 3mal 3 attentats et même pas une carton jaune

3endhoum consigne yal3bou trés agressifs  3arfin les arbitres n'osent pas donner des cartons

 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 22/10/2023 at 14:57, phenomeno a dit :

Au play off il faut batailler pour avoir des arbitres étrangers dans la majorité des matchs.

Ils ont une bonne équipe cette saison, donc dazzen les arbitres fera la différence.

Chaque action y3aytou 3aliha même une touche yemchi Yejri Wissem.Ben Yahia et y3bda Ydez fi Sedrou. C normal les arbitres YFEdou  un moment donné  et ils leur sifflent après tout. Avec leur banc Saber Klifa et deux autres C trop pour un match de foot.

Sinon oui Abidi à gauche et  Srarefi ( @chiboub :D ) à droite mehomchy 5aybine !!

  • Haha 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 26/08/2023 at 18:14, chiboub a dit :

T'as vu les 2 occasions ratées par srarfi et eduo? Zoz karakouz surtout eduo la plupart des duels avec la défense yaamel fihom faute

 

Le 26/08/2023 at 18:32, UnicoAmore a dit :

Shih beaucoup de ratage mais 9bal ma nakhltou l ghadi c'est les 2 qui créent le plus de danger. J'ai vu beaucoup de débordements et d'appels sur le côté et de Srarfi, et Eduwo ikhadem barcha s7abou kima m3ana

Bref par rapport aux joueurs modestes qu'ils avaient, j'estime que reb7ouhom

Kima 7kina, c'est un tout autre visage en attaque, surtout ken H.Laabidi yerja3 en forme

A noter aussi qu'ils ont de bons remplaçants devant (pour un statut de remplaçant): Meziani, Amri, et Arfaoui à un degré moindre

Et Béja c'est du costaud cette saison aussi, donc c'est un vrai test

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 22/10/2023 at 16:11, UnicoAmore a dit :

 

Kima 7kina, c'est un tout autre visage en attaque, surtout ken H.Laabidi yerja3 en forme

A noter aussi qu'ils ont de bons remplaçants devant (pour un statut de remplaçant): Meziani, Amri, et Arfaoui à un degré moindre

Et Béja c'est du costaud cette saison aussi, donc c'est un vrai test

Kifech Beja c'est du costaud baad ma khraj Krir Bouguerra Derbali Sarr et leur axial africain ? Fcz rahom aamlin X maa gafsa w stade à domicile w waklin 2_0 men Bahir...mi-temps contre beja walet City :D chabeb sayeb 3likom men fcz w khalouna mrakzin maa lmatch mta3na hay bdet diffusion sur Abu Dhabi sport

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 22/10/2023 at 16:16, chiboub a dit :

Kifech Beja c'est du costaud baad ma khraj Krir Bouguerra Derbali Sarr et leur axial africain ? Fcz rahom aamlin X maa gafsa w stade à domicile w waklin 2_0 men Bahir...mi-temps contre beja walet City :D chabeb sayeb 3likom men fcz w khalouna mrakzin maa lmatch mta3na hay bdet diffusion sur Abu Dhabi sport

Leader du groupe w regdou 3liha lkol, y compris l'étoile w Benguerden ghadi, ken hedhi mouch costaud mela chkoun l costaud :D

Menech nahkiw 3al mi-temps bark justement, meli bdet saison et malgré le ratage, tu sens li 3amlou des recrutements ciblés li 3awnouhom comparé leli kenou fih. Menech bech nrodouhom favoris fel CAF par ex, mais sur le plan local ils vont être des concurrents sérieux et je les vois finir devant Mestir et l'*

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 22/10/2023 at 15:25, UnicoAmore a dit :

Leader du groupe w regdou 3liha lkol, y compris l'étoile w Benguerden ghadi, ken hedhi mouch costaud mela chkoun l costaud :D

Menech nahkiw 3al mi-temps bark justement, meli bdet saison et malgré le ratage, tu sens li 3amlou des recrutements ciblés li 3awnouhom comparé leli kenou fih. Menech bech nrodouhom favoris fel CAF par ex, mais sur le plan local ils vont être des concurrents sérieux et je les vois finir devant Mestir et l'*

عندهم زوز اظهرة باهين فنيا و هما إلي قاعدين يخدمو فيهم،vif et explosif

@chiboub

صاحبنا أمين كمون قال حاليا هي احسن جمعية في تونس :D

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Kil 3ada, 2 facteurs ikhaliwna lyoum très désavantagés fel opinion publique:

1- médias mzantrins qui prennent position pour la propagande zantourienne, 3ini 3inek

2- Des pseudos mkachkhins le3binha pro w objectifs dans les médias 

Et puis un 3ème facteur li howa mafihech dwé: mordha bina

Screenshot_20231023-102400.png

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 23/10/2023 at 02:06, baligh_roma a dit :

عندهم زوز اظهرة باهين فنيا و هما إلي قاعدين يخدمو فيهم،vif et explosif

@chiboub

صاحبنا أمين كمون قال حاليا هي احسن جمعية في تونس :D

Nestbakhet bihom ki yabdou yonfkhou fi rwa7hom awel ma tabda saison "ahaya ahaya rej3et 9wya" w "bech nchedoukom bel wahed" w les médias yochkrou fihom...bech tji latkha behya fi akher saison

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 23/10/2023 at 09:40, chiboub a dit :

Nestbakhet bihom ki yabdou yonfkhou fi rwa7hom awel ma tabda saison "ahaya ahaya rej3et 9wya" w "bech nchedoukom bel wahed" w les médias yochkrou fihom...bech tji latkha behya fi akher saison

هذاكة المطلوب ههههه

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 23/10/2023 at 10:26, UnicoAmore a dit :

Kil 3ada, 2 facteurs ikhaliwna lyoum très désavantagés fel opinion publique:

1- médias mzantrins qui prennent position pour la propagande zantourienne, 3ini 3inek

2- Des pseudos mkachkhins le3binha pro w objectifs dans les médias 

Et puis un 3ème facteur li howa mafihech dwé: mordha bina

Screenshot_20231023-102400.png

Sayed hedha bedhet bal3out w ***** kbir

I7eb iwali ma3rouf bessif donc chi3arou erkeb la tmannek

M'en hak el jmay3a eli i7ebou taraji w houa tlemlou el marat eli mche fehom lel stade maijiwech saison kemla 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 26/10/2023 at 08:03, UnicoAmore a dit :

Selon Skander Brahim, Wadi3 twa9ef lberah fi lil

شبهة فساد مالي

Le motif est très bidon. Pour un contrat signé avec un DT en 2020 qui n'a pas respecté les procédures.

Mais il est vrai que c'est deguich qui a intenté ce procés, donc ken y7ibbou ylabbsouh haja ils s'en foutent du motif.

  • Contre 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 26/10/2023 at 08:55, maldini a dit :

que peut faire la fifa dans ce cas contre l'EN et les equipes tunisiennes impliquees dans les competitions internationales? 

فيبالي لازم حكم قضائي بات،هذي وقف و بعد نشوفو الفيفا ما تستعرفش باها،و اصلا فما برشا إجرائات،كي الدولة ما تحترمهمش تنجم الفيفا تعاقبك و توصل حتى للحرمان من المشاركة في التظاهرات إلي تابععتها الكل ،اندية و منتخبات

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 26/10/2023 at 10:19, anisic a dit :

W mé l9aw mé iwa9fouf ken la veille ou le jour de notre match?

Coincidant avec l arrivée des officiels de la CAF voire de la Fifa.

Lé ileha ella allah 

Chbi dima ahna fel 3radha

Ti be3aks, daggettou Taraji.

Pour l'instant c'est pas final.

La FIFA ne peut pas intervenir dans des procédures judiciaires en cours. Ça n'a rien à voir avec une dissolution par le ministère. 

Bref, en prison le serpent !

  • J'aime 1
  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 26/10/2023 at 10:14, baligh_roma a dit :

فيبالي لازم حكم قضائي بات،هذي وقف و بعد نشوفو الفيفا ما تستعرفش باها،و اصلا فما برشا إجرائات،كي الدولة ما تحترمهمش تنجم الفيفا تعاقبك و توصل حتى للحرمان من المشاركة في التظاهرات إلي تابععتها الكل ،اندية و منتخبات

يا ولادى يزيوا ،راهى الفيفا ما تدخلشى فى الامور الغير رياضيه،،وكان مثلا الوزير حل الجامعة  والا ادخل فى شوونها وحاجه كيما هكا وقتها الفيفا تمنعك،هذه امور خارجه عن نطاق الكره،سوء تصرف فى اموال،والا شكايه من مواطن...الخ تهم القانون العام فى البلاد الفيفا ما عندها حتى دخل

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 26/10/2023 at 10:52, titou a dit :

يا ولادى يزيوا ،راهى الفيفا ما تدخلشى فى الامور الغير رياضيه،،وكان مثلا الوزير حل الجامعة  والا ادخل فى شوونها وحاجه كيما هكا وقتها الفيفا تمنعك،هذه امور خارجه عن نطاق الكره،سوء تصرف فى اموال،والا شكايه من مواطن...الخ تهم القانون العام فى البلاد الفيفا ما عندها حتى دخل

chokran

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...