Aller au contenu

[Football] Ligue 1


Meher

Recommended Posts

J'ai regardé deuxième mitemps zantir 7awine ce qui m'a interprelé C le nombre de dirigeant sur le banc des Zanatirs., deux ou 3 personnes. Faut faire attention yreb7ou leur match hakka avce el 5oudha elly ya3mlouha même 3ala touche et la provocation 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 21/09/2023 at 23:24, Taraji Dream a dit :

J'ai regardé deuxième mitemps zantir 7awine ce qui m'a interprelé C le nombre de dirigeant sur le banc des Zanatirs., deux ou 3 personnes. Faut faire attention yreb7ou leur match hakka avce el 5oudha elly ya3mlouha même 3ala touche et la provocation 

Déjà 3emlouha maana fi derby el aller fil PO saison eli fatet ltaw la najemt naadih lmatch haka...3emlou eli habou fil banc w les ramasseurs karhouna fil koura wil arbitre yetfarej weli ghadhni akther kifech fi retour ma aamalna hata réaction w baad la khserna devant notre public...

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 21/09/2023 at 15:41, anisic a dit :

Jit na3mel fi talla nal9a Agwé notre ex attaquant parmi les joueurs emblématiques de ce club lol.

C'est un club arabe à la base  Ama ikawwrou fih lkol.

Israel est un pays de segregation, 20% menha des arabes. 3andi des amis "عرب الداخل" i3ichou fi des villes 100% arabes w tal9ahom moslmin akther men 90% mel twensa/les autres arabes. Meme yousslou i8irou 3la Palestine akther men barcha na3refhom 3aychin fel West Bank. barcha fi tounes maya3rfouhech la7keya

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 21/09/2023 at 23:57, Stanford a dit :

Israel est un pays de segregation, 20% menha des arabes. 3andi des amis "عرب الداخل" i3ichou fi des villes 100% arabes w tal9ahom moslmin akther men 90% mel twensa/les autres arabes. Meme yousslou i8irou 3la Palestine akther men barcha na3refhom 3aychin fel West Bank. barcha fi tounes maya3rfouhech la7keya

Oui oui je sais il y'a aussi les druzes wel badw..

 

W à l'exception de Gaza jme3et la Cisjordanie 3aychine khir menna(économiquement).

Mais bon,ce n'est pas notre sujet.

Modifié (le) par anisic
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

مثال صغير على تفاهة الجمعيات المنافسة و ملاعبيتهم و مسؤوليهم،يحكيو على بن رمضان كفاش ما فكش بلاصتو كأساسي في فريقو،يوخر و يقدم السلامي و و يحب زعمة زعمة يوري إلي النيفو قوي عليه و ما تأقلمش،يقلهم هو دوبا مشى جاء مخر و المدرب يوري فيه في الوقت،جاوبو أمين كمون قالو راهو وقتها المدرب حب يقلو على وقت الاجتماع و وراه المنقالة خاطر ما يفهمش، بالمجري...

مستوى منحط يتبع في صفحات الفايسبوك متع جمعيتو،انسان مريض و نفسيتو تعكس نفسية الجمهور و خاصة الزناطير،راهم كوارث و مرضى،هذا عمناول كان مدير رياضي ههههههههه

 

  • J'aime 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

في ماتش البارح فما حاجة لقيتها غريبة

الوطنية متاعنا تصويرة كالعادة في ستاد سوسة يعني الكاميرا في المنصة الشرفية ... في قناة الكاس الكاميرا في البيلوز !!! ياخي ولاو يصورو وحدهم؟

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 22/09/2023 at 20:41, Schlumberger-CFC a dit :

في ماتش البارح فما حاجة لقيتها غريبة

الوطنية متاعنا تصويرة كالعادة في ستاد سوسة يعني الكاميرا في المنصة الشرفية ... في قناة الكاس الكاميرا في البيلوز !!! ياخي ولاو يصورو وحدهم؟

حسب ما سمعت فرضو على الكاس و الديوان يصورو من غادي

Modifié (le) par baligh_roma
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 22/09/2023 at 12:56, phenomeno a dit :

L'équipe de chroniqueurs semble plus equilibrée et moins hostile que son équipe de 9 sport

 

Screenshot_2023-09-22-20-55-13-64_a23b203fd3aafc6dcb84e438dda678b6.jpg

elli ye3jbek mezelou a9al fel nombre mel les adjoints mte3na :D

Modifié (le) par Stanford
  • Haha 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le projet mtaa tekbir stade soussa lazem yetaada 9adhyet fassad...waslouh l capacité mtaa 40k spectateurs pour rien on connaît que la moyenne de présence ne dépasse pas les 8_10k par match w yetaaba ken conterna et encore...ykabrou fi stade 3lech? css kifkif yhebou stade ma akber sachant que la moyenne de présence ne dépasse pas les 5_7k par match...

FB_IMG_1695477485024.jpg

  • Chay isa5af 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 23/09/2023 at 15:01, chiboub a dit :

Le projet mtaa tekbir stade soussa lazem yetaada 9adhyet fassad...waslouh l capacité mtaa 40k spectateurs pour rien on connaît que la moyenne de présence ne dépasse pas les 8_10k par match w yetaaba ken conterna et encore...ykabrou fi stade 3lech? css kifkif yhebou stade ma akber sachant que la moyenne de présence ne dépasse pas les 5_7k par match...

FB_IMG_1695477485024.jpg

هذا الكل بخلاف الڨازون إلي يلعبو عليه زوز ماتشوات و يفسد،و بالطبيعة نفس الشركة إلي باش تعاود تزرعو،تعكعيك

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Ti sahha lihom wakahaw eb sa77et-hom.

Quant à nous rajj3ouna lel Menzah tal9a entre 20.000 et 30.000 fi atra7 WEST EJJÉM3A 14h.

D'ailleurs,ça avance?lol Ey rythme mta3 jpapna t7essou.

Ahawka ma7kitech 3la les week-ends et les grands matchs.

Perso,radés 22 ans après ltawa lé hadhamtou.

Chtar nhar dhaya3 dhaya3.

Modifié (le) par anisic
  • J'aime 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
×
×
  • Créer...