Aller au contenu

[Football] Ligue 1


Meher

Recommended Posts

حتى حكام الساحة قداش يحشيو فيه برجولية

في ماتش اليوم بركة ... المخالفة متاع العمري قدام الحكم، علاش يستنا الفار باش يعطيه الحمرا ؟ في آخر المقابلة زفر بينالتي للنجم قدامو اللقطة ، علاش زفرها وبعد في الفار ظهرتلو موش هيا 

في ماتشونا ضد صفاقس و حتى ضد مستير ، البينالتي الزوز قدام عينين الحكم ، أما الحكم يتبهنس و يستنا يعيطولو جماعة الفار باش بعد هو يخرج منها المسؤولية 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 1 minute, phenomeno a dit :

Ena j'aurais aimé savoir si aujourd'hui le score aurait été de 3/2 est ce que l'arbitre kén yna77i le but de la dernière minute bil Var après l'avoir accordé, w kén na77ah chnowa kén yssir fil stade

هو في علم الغيب ، أما أنا نتصور وقتها الخكم كالعادة يحسب روحو ماشاف شي و يستنا جماعة الفار شنوة يقولولو و يبدا يتبهنس و يتضيحك و كومكوا هاني نستنى شنوة يقولو 

بالله بينالتيات الصفق الزوز صحاح اليوم ؟ و قرار حكم الساحة ولا الفار ؟

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Malgré tbahniz les arbitres centraux, VAR mechya mrigla (à part la faute imaginaire de Edu sur le défenseur qui le ceinture, on l'a vu sur notre vidéo officielle). 

À part ça, beaucoup de scores sont faussés sans la VAR et on en a la preuve : sans VAR, l'USM n'aurait jamais gagné à Sousse et on aurait fait deux matchs nuls au départ. 

Maintenant, j'attends de voir comment ça va se passer demain: on a déjà connu une VAR manipulée contre nous à plusieurs reprises fi hal el continent illi nala3bou fih.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

6 minutes ago, Zen said:

Entre temps zanatir 9alk mo5rej ederby mkachakh w bech i3adi la9atet eli 7ajtou bihom :D

بهايم حاشاك يخسابو الحكام في غرفة الفار يبداو يحكيو مع المخرج و هو يعديلهم الاعادة ما يعرفوش الي المخرج ما عندو حتى دخل و الي الحكام عندهم .  Les images brut  من الكاميرات الكل و هوما يتصرفوا معاهم تقني. 

موش منهم موش متاعهم الشي.

  • J'aime 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 30 minutes, phenomeno a dit :

Ena j'aurais aimé savoir si aujourd'hui le score aurait été de 3/2 est ce que l'arbitre kén yna77i le but de la dernière minute bil Var après l'avoir accordé, w kén na77ah chnowa kén yssir fil stade

Quel but ? Tokssod peno ?

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

1 hour ago, Schlumberger-CFC said:

هو في علم الغيب ، أما أنا نتصور وقتها الخكم كالعادة يحسب روحو ماشاف شي و يستنا جماعة الفار شنوة يقولولو و يبدا يتبهنس و يتضيحك و كومكوا هاني نستنى شنوة يقولو 

بالله بينالتيات الصفق الزوز صحاح اليوم ؟ و قرار حكم الساحة ولا الفار ؟

Zouz s7a7  w zouz dhahrin.

Loula 7at feha corner tranquillement, alors que tacle dangereux par derrière w même pas il a touché la balle 

W theniya 3taha wa7dou, ma3awnou 7ad hhh

PS: c était guirat

  • Haha 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 1 heure, sabri a dit :

شكون بش يشدهم توا قبل ماتشنا؟

برد فالمفاصل

و مساعدو

جريان الجوف.

يا ربي لا توريهم الضو ولا ترتحلهم بال.

نكره الكوازي اما الشلايك متاع النشمة انبخر بريحتهم.

  • Haha 1
  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 58 minutes, Schlumberger-CFC a dit :

في موسم واخد باش يلعبولنا ب3 مدربين يعني 

 

il y a 30 minutes, anisic a dit :

Marchand était présent au stade contre l'USMO.

Wallahou aalam.

Fi bali ftf autorise seulement 3 entraineurs par saison.

Jarda était le 3ème aprés Dridi et Lemerre.

 

 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   1 membre est en ligne

×
×
  • Créer...