Aller au contenu

[EN] Football


Meher

Recommended Posts

Le 21/01/2024 at 09:31, phenomeno a dit :

De toute façon a7na fort probablement soit on termine 2eme soit 4eme.

Pour terminer 2 ème il faut gagner avec  l'Afrique du Sud avec 2 but de diff ou la Namibie fera deux défaite. 

Je vois mal ces 2 scénario se réaliser

De toute façon on le sera aujourd'hui.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 21/01/2024 at 12:48, Ayadi10 a dit :

منيش فاهم  الثقه هذي الكل باش نربحوا جنوب افريقيا  منين جايا

 

بلاتوات و جوورات و ستاف  فارحنين بالتعادل

الجورات والاطار الفني عادي يقولو هكه باش يغطيو على (...) اما الغريبة في اابلاتوات كيفاش متفائلين 

اما كي تسمع تحليل متاع السليمي الي يتسما لعب برشا قبل و شد ممرن و مسؤول يعني عندو مقاىنة بغيرو ... يوخو و يقدم بعد مانش ناميبيا وقال باش نترشحو خاطر مانجموش نكونو اخيب ماليوم ... هاو التحليل الفني وبعد نلومو على جلال و على وديع الي ماعندو حتى علاقة بالكورة

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 21/01/2024 at 12:52, Schlumberger-CFC a dit :

الجورات والاطار الفني عادي يقولو هكه باش يغطيو على (...) اما الغريبة في اابلاتوات كيفاش متفائلين 

اما كي تسمع تحليل متاع السليمي الي يتسما لعب برشا قبل و شد ممرن و مسؤول يعني عندو مقاىنة بغيرو ... يوخو و يقدم بعد مانش ناميبيا وقال باش نترشحو خاطر مانجموش نكونو اخيب ماليوم ... هاو التحليل الفني وبعد نلومو على جلال و على وديع الي ماعندو حتى علاقة بالكورة

لك ان تتصور  بلاتو  الكان في  التاسعه..جايبيين  غازي العيادي   الي  اغني   .   احلل في  الماتش  و يحكي على  التمركز الدفاعي 

20240121_125947.jpg

  • Haha 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 21/01/2024 at 12:58, Ayadi10 a dit :

لك ان تتصور  بلاتو  الكان في  التاسعه..جايبيين  غازي العيادي   الي  اغني   .   احلل في  الماتش  و يحكي على  التمركز الدفاعي 

20240121_125947.jpg

Ghazi est un ancien joueur de l'espérance, je pense wssel junior wala espoir je ne suis plus sûr , ew tawa dima ykawer m3a les anciens. Un pur mkachakh.

Le 21/01/2024 at 12:52, Schlumberger-CFC a dit :

الجورات والاطار الفني عادي يقولو هكه باش يغطيو على (...) اما الغريبة في اابلاتوات كيفاش متفائلين 

اما كي تسمع تحليل متاع السليمي الي يتسما لعب برشا قبل و شد ممرن و مسؤول يعني عندو مقاىنة بغيرو ... يوخو و يقدم بعد مانش ناميبيا وقال باش نترشحو خاطر مانجموش نكونو اخيب ماليوم ... هاو التحليل الفني وبعد نلومو على جلال و على وديع الي ماعندو حتى علاقة بالكورة

Selimi hier jeni correct ama ghalba fi ya39oubi habalni kifech yahki 3ala kifech on a fait un match énorme et on a cherché la victoire jusqu'au bout

  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

 الحاجة الوحيدة الي كنا نافسو باها  شوية هي الحضور التكتيكي و الوقفة الدفاعية الصحيحة، تو لا يزي احنا وخرنا و ما تطورناش، و زيد المنافسين تطورو و اعطاو أهمية للتكوين الأكاديمي للمدربين مع عندهم برشا محترفين، في أوروبا، يا باش نفيقو و نتبعو و نستغلو الملاعبية الي في أوروبا، يا باش نوليو في أسفل السافلين... 

 

FB_IMG_1705842125155.jpg

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 21/01/2024 at 12:16, zedcom a dit :

Pour terminer 2 ème il faut gagner avec  l'Afrique du Sud avec 2 but de diff ou la Namibie fera deux défaite. 

Je vois mal ces 2 scénario se réaliser

De toute façon on le sera aujourd'hui.

2 défaites de la Namibie 7aja très logique. Équipe dh3ifa, ce n'est pas sa victoire contre nous qui va changer les choses.

Dans ce cas, Battre l'AFS par n'importe quel score nous permettra de finir 2eme.

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Ya wledi zayed, l'EN ma temchi m3aha ken yebda we7ed étranger militaire kima Lemerre. 7ad ma ya7ki m3ah, houwwa lehi b koll chay w surtout ma 3ayyet ken lelli yestehel welli yetmacha m3a systemou.

Hedhi bed3et entraîneur tounsi akber kedhba. Hana men kabba el kabba.

L'AFS mahich 9wiyya amma sur un match 3ala tcharwila enjamou nerb7ouhoum. Kenek 3liyya, inchallah nraw7ou lyoum 9bal ghodwa. Yezzi mel fdhaya7. Yezzi mel 3ar. Win mechin nwa5rou w la 7ad met9allel mel FTF wella soulat el ma3inyya wella i3lem el 3ar wella el chrounikeurs...

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 21/01/2024 at 14:13, phenomeno a dit :

2 défaites de la Namibie 7aja très logique. Équipe dh3ifa, ce n'est pas sa victoire contre nous qui va changer les choses.

Dans ce cas, Battre l'AFS par n'importe quel score nous permettra de finir 2eme.

Je préfère que l'Afrique de Sud trawah el youm. Sinon et certain à 1000 pourcent le président de la Caf donnera certainement la qualification à son équipe nationale.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 21/01/2024 at 21:09, zedcom a dit :

Je préfère que l'Afrique de Sud trawah el youm. Sinon et certain à 1000 pourcent le président de la Caf donnera certainement la qualification à son équipe nationale.

Bon la79i9a théoriquement les sud-africains ndhaf w yal3bou el koura lel koura.

C'est le président de Sundowns et son club de coeur n'est pas spécialement favorisé par l'arbitrage ou ds les coulisses.

Maaneha avec le niveau impressionnant  de sundowns depuis plusieurs années Ken jé 3inou béch ighour

Rahou Dazza sghira ds les coulisses et il aurait déjà 1 ou 2 CL de plus ds son armoire à trophées.

Lakjaa jam3eya nakira comme Berkane 3malel-ha terikh w palmarés africain men lé chay.

Modifié (le) par anisic
  • Haha 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 21/01/2024 at 00:10, phenomeno a dit :

 

Screenshot_2024-01-21-00-08-46-30_a23b203fd3aafc6dcb84e438dda678b6.jpg

ها ولدي ماكش تشوف في 3-0 في 40د

سخن الطيارة من توة يا حمادي، تو نقولولهم سامحونا لازم نروحو، عنا شكون مات، ولا السكر و الحليب رجعو، ولا أي حكاية

  • Haha 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...