Aller au contenu

[EN] Football


Meher

Recommended Posts

L’unique bénéficiaire de cette coupe c WJ.

4million de dollars 

renforcer ses relations avec le président de la fifa 

Baratin comme quoi 5 des joueurs qui ont remporté la coupe jouaient au championnat Tunisien sans oublié les deux autres qui ont passé par ce même championnat 

3ak3ik à côté chez les Qataris 

  • J'aime 1
  • Pour 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a une heure, ultraSlantn a dit :

L’unique bénéficiaire de cette coupe c WJ.

4million de dollars 

renforcer ses relations avec le président de la fifa 

Baratin comme quoi 5 des joueurs qui ont remporté la coupe jouaient au championnat Tunisien sans oublié les deux autres qui ont passé par ce même championnat 

3ak3ik à côté chez les Qataris 

Tout a fait le mec ne pense qu'à sa personne, l'intérêt du foot nationale ne passe qu'en second lieu. J'espère juste qu'il est conscient qu'avec MK il ira pas très loin.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Ce qui me choqué dans cette finale

- Jouer avec un joueur avec une entorse pendant 120' (draguer) et risqué de le perdre pour longtemps : c'est une bhema sans nom.

- Jouer avec 2 joueurs qui ne défendent pas c'est beaucoup a ce  niveau (sliti et Msakni): du coup obliger ton seul attaquant à faire le travail défensif et de ne plus avoir du jus pour faire le plus important attaquer, surtout qd il est à 50 mètres du but.

- Ton point fort est ton milieu : mais on en profite pas car certains joueurs veulent dribller la moitié de l'équipe adverse (Sassi, Sliti, Msakni): Au lieu de les faire courir on a couru pour essayer de couvrir les bourdes des uns et des autres. Juste il faut regarder leur but. 

- Le gardien : le but me choque, le fait qu'il monte sur le dernier me choque : il est petit et ça ne sert strictement à rien. Vivement la possibilité d'être concurrence par les étrangers. On a trop protèger des mec ridicules à 20 mètres un ballon au milieu et puis un gardien qui retire sa main c'est choquant.

 

  • Pour 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

J’espère qu’on ne verra plus la gueule de Chetti chez nous, pas seulement pour la saison catastrophique qu’il a passé, mais surtout pour son attitude, et le fait qu’il soit une mauvaise graine comme ça été dit plus haut, je ne sais pas pour qui il se prend (mokhou hakilou eli houa Marcelo) mais je ne veux plus le voir porter notre maillot, qu’il dégage voir un autre club … 

 

22D4EE69-3605-40A1-AC98-24DA71D0D57B.jpeg

Modifié (le) par La SUD
  • Pour 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

وجه (...) ولد جنيح ياخي شنوة دورو في المنتخب ؟ 

يبدا قاعد على البنك و يقوم يسلم غلى الداخل والخارج ؟

Sinon

منتخبنا صحيح ربح برشا نقاط مالدورة هذي ، أما من غير مانكءبو على رواحنا .. المنتخب هذا و معاه المنتخب الأول ناقصين برشا حاجات أساسية ، ناقصين حارس مرمى و ديجا مالكان الي فاتت وقت كل ماتش لعبنا بحارس ... ناقصين مهاجم صريح ، الجزيري صخيح هداف الدورة أما الي ضيعهم بطريقة غريبة أكثر ملي سجلهم راهو و الخزري مايحمل متظرو خد ... و ناقصين في الدفاع بعظ إصابة مرياخ و ناقصين خاصة خاصة مدرب و إطار فني يعرف وقتاش يعمل التغييرات و يعرف وقتاش يستغل الظروف في المقابلة و يقلب الطاولة على المنافس 

برغم كل الايحابيات الي شفناها و ربحناها من هالدورة ، مانتصورش منتخبنا ختى بعودة الركائز باش يمشي لبعيد في الكان ( المنافسين كاليبر آخر على المنافسين العرب ) و مقابلة الباراج متاع كأس العالم باش تكون صعيبة ياسر علينا مهما كان إسم المنافس 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

2 hours ago, La SUD said:

J’espère qu’on ne verra plus la gueule de Chetti chez nous, pas seulement pour la saison catastrophique qu’il a passé, mais surtout pour son attitude, et le fait qu’il soit une mauvaise graine comme ça été dit plus haut, je ne sais pas pour qui il se prend (mokhou hakilou eli houa Marcelo) mais je ne veux plus le voir porter notre maillot, qu’il dégage voir un autre club … 

 

22D4EE69-3605-40A1-AC98-24DA71D0D57B.jpeg

Il faut le vendre. C est l occasion ou jamais. On connait sa vraie valeur. Il ne jouera jamais comme ca avec nous pcq c est un mercenaire pur. On risque de nous proposer des sommes largement au dessus de sa valeur reelle. 
 

si ca se presente il ne faudra pas hesiter. La clique mta3 benghith meziane et chetti doit etre dissoute entierement. Choufou les 2 lokhrine. Wa7ed le3eb 45’ depuis le debut de la saison w lekher yetrena dans une salle de quartier. Tawwa 6 mois battal. 
 

ce sont des virus. Des minables. Et je veux pas qu ils contaminent encore d autres joueurs

  • Pour 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il faut trouver un gardien peu importe sa nationalité et le naturalisé khater haka ma 3ana win nouslou f hata compétition.

Hassen c est la 2eme coupe idhay3helna b dha7k w le3ba demi contre senegal can 2019 khraj dhrab koura f bronn w tmarket w bere7 m9adem 3 mitrou bla3 bountou min khra sa3youd

milekher lezem tjib un gardien ta3tih nationalité w thabtou ikawer 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

نحكيو فنيا : الشتي لاعب عادي جدا حتى في الدورة هذي من غير مانحكيو على مردودو مع الترجي 

نحكيو ذهنيا  الشتي جوار بهلول بأتم معنى الكلمة ، في أكثر من مقابلة تشوفو هايم وخدو ، ديجا مرة يمشي و وقف بجنب البراهيمي والكرة في الشيرة الاخرى

نحكيو نظج تكتيكي : الشتي بهيم في وقفتو و أي لاعب كولوار يعملو اوتوروت بسهولة 

نخكيو إفادة : الشتي دفاعيا يظر أكثر ما ينفع ، و ختى هجوميا نسبة توزيعاتو الناجخة ولا توغلاتو ولا تمريراتو نسبة ضعيفة برشا برشا 

الشتي ماعادش عندو حتى بلاصة معانا في الترجي 

أما شخصيا زاده ، بن خميدة تحسن برشا برشا أما مازال بعيد على المستوى الي نخب نشوفو عند الظهير الاساسي في الترجي

  • Pour 4
  • Contre 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

3ndi question 

Them logique ykhalik 3al ghaltat bountou tbeddel goal fi wost competetion ?

Them logique 3al ghalta kima ilbere7 t9oul ma3ndnech gwella thani?? 

Manich nehki 3al leurs valeurs nehki kifech evaluation tsir 3al bountou.. si inti 3ndk choux farouk tkamil bih..  

Taw si essid ili 3ndna bech yetfer3en deja mil bere7 les status fb 3ndou 7a9  radhi e7mdo rabi 3al MBC.. 

Logique hatha ili khalena 11 ans mbc titulaire..

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 7 minutes, anismkache51919 a dit :

3ndi question 

Them logique ykhalik 3al ghaltat bountou tbeddel goal fi wost competetion ?

Them logique 3al ghalta kima ilbere7 t9oul ma3ndnech gwella thani?? 

Manich nehki 3al leurs valeurs nehki kifech evaluation tsir 3al bountou.. si inti 3ndk choux farouk tkamil bih..  

Taw si essid ili 3ndna bech yetfer3en deja mil bere7 les status fb 3ndou 7a9  radhi e7mdo rabi 3al MBC.. 

Logique hatha ili khalena 11 ans mbc titulaire..

هذي المشكلة كي يبدا عندك مدرب برتبة مواطن غادي و مدرب ماهوش راجل كرويا في اختياراتو

كانو راجل مايخرجش حنبعل أول واخد و يخلي المساكني والفرجاني يلعبو هكاكه 

كانو راجل مايهزش الشيخاوي 

تي كان جا راجل ، راهو في الربع الساعة الاخرى قلب الطاولة على دزاير اابارح قبل الحصص الإضافية 

في تونس عنا مشكلة متاع حراس في كل دورة ... و في كل دورة عنا مشكلة متاع رأس حربة .... و في كل دورة عنا أشباه مدربين غلى البنك و مدربين بلاش قلاوي جمله 

الدورة الوحيدة الي عملنا فيها إطار فني باهي ، و لعبنا بحارس مالي بلاسطو و مالي الكاج ، و جنسنا قلب هجوم برازيلي .... الدورة هذيكة هزينا فيها الكأس 

دونك ، ديما نعانيو من هدايا الحراس في كل دورة من معز البلبولي لفاروق لحسن .. ديما نعانيو من إضاعة الفرص الساهلة و نضيعو الضربة القاضية و حتى بينالتيات ... و ديما نعانيو في ممرن خواف ولا ممرن يحسب ولا ممرن شهّار ولا ممرن بعد الهزيمة بمشي ياخو مريول اللاعب المنافس 

 

  • J'aime 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Occasion du siècle ratee hier par notre trzs belle équipe nationale pour passer d un statut de grand a un statut de très grand. Ce genre d opportunité (tournoi prestigieux, public enorme, climat, terrain, défense adverse tres prenable, 500 millions de téléspectateurs, fraîcheur physique en arrivant en finale avec un seul match costaud....) arrive une fois tous les 10-20 ans. MAIS UN CHAALALI MONSTRUEUX. 14,75km en 120 mn. Classe mondiale. 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Ce que a gagné l'Esperance de ce tournoi , c'est tout d'abord Ghaylene le monstre , une confirmation de duo Algerien Tougai et Badrane , des points de confiance gagnés pour Ben Hmida ( et aussi de Dali qui a fait deux bonnes entrees en Demie et en Finale ) , inshalla on trouve un preneur pour Chetti tout de suite 

Inshalla Inshalla on trouvera comment recruter Drager et contacter les Tunisiens expatriés 

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...