Aller au contenu

[Détente] Arrêt sur Images


Meher

Recommended Posts

On 3/19/2022 at 3:43 PM, Sparta said:

L mousiba keyen ki raj3neha l blastha ?

waktech? W hya aslan chnya blasetha ? Ena 3omri 30 le nhar rithom firhanin ech min blasetna?

Ena 7allit 3inayya 3a taraji fi 1988-89. El 3amin elli ba3d CA hazzet CL w double fi 92, w min waqtha ... chaddou blassethom la nitfakkerhom 3amlou 7aja toslo7 la nitfakkerhom far7ou nharin fi jorret b3adhhom (mil qadisiya, l mazembe, l djoliba, lil 7yar fi derby, ... fdhi7a internationale)

Bellahi anecdote, mchit staqbilt sa7bi fi matar montreal 3am 2007 sallem 3liya qalli bach nwarrik haja (jibdi portable warrani bountou moussa poukong qotlou 7ottouh titre ... ysakhfou el kwazi)

  • Haha 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

1 hour ago, der_kaiser said:

Ena 7allit 3inayya 3a taraji fi 1988-89. El 3amin elli ba3d CA hazzet CL w double fi 92, w min waqtha ... chaddou blassethom la nitfakkerhom 3amlou 7aja toslo7 la nitfakkerhom far7ou nharin fi jorret b3adhhom (mil qadisiya, l mazembe, l djoliba, lil 7yar fi derby, ... fdhi7a internationale)

Bellahi anecdote, mchit staqbilt sa7bi fi matar montreal 3am 2007 sallem 3liya qalli bach nwarrik haja (jibdi portable warrani bountou moussa poukong qotlou 7ottouh titre ... ysakhfou el kwazi)

Cheykhine beh hakel bountou mta3 moussa coupe-ongles. Wallahi leni fehem kifech w 3lech. 
 

Certes c le but qui a mis fin a 10 ans sans victoires fel derby pour eux. Mais quand meme! On ne se rejouit pas de ca. Normalement ettabess rassek w tet3adda. 
w hatta ken jew hazzou titre cette saison la. 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...