Doumaaaa Posté(e) August 14, 2026 at 20:56 rapport Posté(e) August 14, 2026 at 20:56 Le 14/08/2026 at 21:32, Sparta a dit : Re Je suis de retour , suite à la demande d’un membre que je respecte beaucoup. Je reviens sans rancune, sans colère et surtout avec le cœur tranquille et propre. (L’esprit aussi) À tous ceux qui m’ont contacté ces derniers jours, vous vous reconnaîtrez. Je vous remercie beaucoup pour vos messages, votre soutien et vos mots. M3aha rabi TARAJI, YA RABI TARAJI احلى ميساج و "عاد الدرّ إلى داره" والله وخيان لمّتنا محبة الترجي وقلوبنا ديما باهية و العاقبة الوخيان لكل CBSو تحيا الرياضة على ال Citer
Taraji Dream Posté(e) August 15, 2026 at 18:20 rapport Posté(e) August 15, 2026 at 18:20 Tout le monde est le bienvenu sut CBS, si le staff consacre autant de temps ici C par amour au club et a cette espace qui est important dansa vie de chacun de nous. Wrasskom vous n'avez pas une idée chnowa yssir en coulisse pour CBS mais malgré t3eb wel mechekl, malgré que louled a maintes reprises, y9oulou yezzi on laisse tomber on peut plus gérer, le fait yjik meme un zantour ou etoiliste y9oli9 sa7a likom CBS C le seul forum k3ed 7ay en Tunisie, bravo kifech 3meltou, ca nous donne des forces et des ailes. Hani bech entaye7 min rou7i je le dis pas pour rendre cette initiative 5ayba mais pour dire Personnellement, Khalil et les gens qui me connaissent fi denya ya3rfou 9albi abyedh et meme si fama chkoune ma jugé ici et 5dhe 3leya fekra 5ayba,.mais C moi qui va aller vers les gens car wled jme3ety ... @chiboub ta3ref 9adech en3ezek et w5ayen. Seme7ni ken 7assit glot m3ak mais wrass benty jamais.. le reste de staff ya3rfou ce que je pense de toi @SALAS04 seme7ni 5ouya ken 9otlik 7aja 5ayba ( inty lezit mais je passe) sm3et bik tfol behi kifna @khalilguizou inty akther we7ed ya3ref ech 3met m3ak fi CBS mais misselich désolé .. @aknouzou re mar7be bik fi darek. Na3ref CBS fait partie de ta vie, kima ena, 3refna ba3dhna ici et meme si notre amitié est en mode pause la, ta3ref je te souhaite ken el behi. 11 3 1 Citer
Stanford Posté(e) August 15, 2026 at 18:29 rapport Posté(e) August 15, 2026 at 18:29 mahleha lamet w nchalah lkolna zehin dima @Sparta @aknouzou @chiboub @khalilguizou @SALAS04.. chapeau l staff, merci bcq pour votre effort 6 2 Citer
Ayadi10 Posté(e) August 15, 2026 at 20:56 rapport Posté(e) August 15, 2026 at 20:56 يرحم والديكم الناس الكل على الخطوه وخيان وكل واحد انحي من روحه شوي وخلي الصفحه نفوتوها وانت @chiboub هيا اكبسلنا روحك في موضوع المركاتو ليك وحشه و تعالى خلي نرجعوا نشيخوا على @Taraji Dream هاو المعلم البلايلي رجع 5 Citer
chiboub Posté(e) August 15, 2026 at 20:56 rapport Posté(e) August 15, 2026 at 20:56 (modifié) Salam Alaykom Chabeb Yarhem waldikom aala les messages lkol @mou7a @Taraji Dream smah maa enass lkol ma sar chay wkhayan w Rabi yehdina 3la baadhna Salas w Guizou mazal 3endhom restriction ma ynajmouch yeketbou donc beethoulkom ce message : smah binatna sans rancune weli fet met Wkhayan Lametna Taraji Zina ❤️💛 Modifié (le) August 15, 2026 at 20:57 par chiboub 9 2 1 Citer
SALAS04 Posté(e) August 15, 2026 at 21:49 rapport Posté(e) August 15, 2026 at 21:49 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 🌹 ربي يبارك للناس لكل هنا و وخيان ما صار شي سوء تفاهم وياقع بين الأخوات @mou7a خويا السماح ما صار شي وسامحني زادا أنت كان قتلك كلمة ما عجبتكش @Taraji Dream السماح زادا أنت خويا الباهي وبلغني إنك تقلقت من كلمة أنا قلتها (ما قصدتش الإساءة باها) لكن مادامك تقلقت منها يوفا الحديث نعتذر منك ونطلب منك السماح علاها. @est1919 ربي يباركلك أخي ترجي يا دولة هذا الأهم 🇧🇪 9 2 1 Citer
aknouzou Posté(e) August 15, 2026 at 22:08 rapport Posté(e) August 15, 2026 at 22:08 (modifié) Selem louled kol, likom wahcha ness lkol lkol lkol sans exception TT d'abord j'aimerais bien saluer les moderos issam w mouh w ghirehom Ili 93adna dima en contact w Aymen zeda yaatik sahha on s'est croisé bizzhar hier f parc w hkina de tt et de rien, et surtout dh7akna ala fazet il 3afow il ri2assi illi Sarr w jee fi wakt far7a, n'challah yenzed Alina ken il khyrr Zeda barcha, barcha wkhayyyen fil 6 mois d'absence kallemouni fil privé w nechdo Aliya ikatherr khirekom ness kol CBS toul 3morna famiglia kbira w 9add manahki aliha minwaffich w mankaffich Après presque 20 ans passés ici, ce forum est bien plus qu’un simple espace de discussion pour moi. C’est une partie de ma vie, une maison et surtout une deuxième famille bil fomm Wil mlee Mon départ, il y a quelques mois, n’était pas facile il 7a9 sarrr illi Sarr zeyed narj3o b tweli w lil détails ili saro, illi ya3erfouni taarefo mli7 9albi chnowa w taarefouni Ili rani 3omri mee Kont rancunier w ness lkolna noghelto le plus important lkolna nmouto ala taraji w mordha biha w netkhalefo fi barcha oumour min montala9 7obna likbirr liha w nhebbo nchoufouha ken f 3aleli Certaines choses m’avaient profondément déçu, notamment le sentiment d’un manque de respect et d’une certaine politique de « deux poids, deux mesures ». J’ai préféré prendre du recul plutôt que de laisser les choses s’envenimer. Naawed nkoul j’ai reçu plusieurs appels et messages d’amis qui m’ont demandé de retrouver ma place parmi vous, d’oublier le passé et de revenir. Je tiens sincèrement à les remercier pour cette démarche et pour leur attachement. Mais il 7a9 tarrti7a behya w fi wa9teha il fo dire, w mchee kolchay ala rouho winchallah ijjey khyrr lil taraji il CBS wil joumhour taraji lkol zeda Je vais donc revenir progressivement, sans prétention et avec l’envie de retrouver l’ambiance, les discussions et surtout cette passion lil jam3iyya qui nous a réunis pendant toutes ces années. J’espère simplement qu’Inchallah, cette nouvelle étape sera placée sous le signe du respect, de la sérénité, de la bonne ambiance et, surtout, de la même considération pour tout le monde. Le passé appartient au passé. J’espère que l’avenir sera meilleur. Merci à tous ceux qui ont fait le premier pas vers moi. ❤️ Semhouni tawalett alikom chwaya ( bon il fo dire ghiba twila zeda, e3dhrouni hhhh ) Content de retrouver ma maison et mes amis. Taraji ye dawla ✌️🇧🇪 Modifié (le) August 16, 2026 at 03:00 par aknouzou 12 Citer
khalilguizou Posté(e) August 15, 2026 at 22:26 rapport Posté(e) August 15, 2026 at 22:26 @Taraji Dream et @mou7a , c'est tout à votre honneur, rabi ybarkelkom Je m'excuse de ma part men ay wahed t9ala9 meni fi haja.. Merci pour tout les modéros pour cette initiative et pour tout effort et sacrifice de leurs part Nchallah jey khir w Taraji dima labess ❤️💛 6 2 Citer
Recommended Posts