Heithem44 Posté(e) April 4, 2014 at 17:36 rapport Posté(e) April 4, 2014 at 17:36 Mourad BA winou ? 3arres yekhi martou 7armet 3lih CBS Citer
Zen Posté(e) April 4, 2014 at 17:50 rapport Posté(e) April 4, 2014 at 17:50 3arres yekhi martou 7armet 3lih CBS Ah bon El moufid yab9a i7eb Taraji Citer
Heithem44 Posté(e) April 4, 2014 at 17:54 rapport Posté(e) April 4, 2014 at 17:54 Ah bon El moufid yab9a i7eb Taraji hedhika heya el mochkla, dawarha C.O.T, allah yehdi wi sema7 Citer
Zen Posté(e) April 4, 2014 at 18:04 rapport Posté(e) April 4, 2014 at 18:04 hedhika heya el mochkla, dawarha C.O.T, allah yehdi wi sema7 Keb martou t7eb e'COT ma3thour w 3endou el 7a9 Citer
saberhidoussi Posté(e) May 5, 2014 at 11:58 rapport Posté(e) May 5, 2014 at 11:58 Merci pour le geste d'hier w sam7ouna 3al 9la9 min fou9 w ysama7ni kol wa7ed 9ala9tou apres tout w5ayan ,fayda fi rojla w respect ili hia defficile pour certains ,w mahiach 7layet des boutons qu'on montre qu'on est capable . Vous m'avez prive de participer aux jois des mkachkhines CBS isstes hier pour rien , fama rabi w meme dans un simple forum... juste un dernier mot : Saber Hidoussi est ici depuis 10 ans meme avant vous , w saber est mkacha5 jusqu'au ili matet5aylouhouch fi m5a5kom et l'esperance a influe sur ma vie prive meme lili matet5aylouhouch fi m5a5kom .. j'ai pas regrete mon retour sur CBS et je ne regrette pas mon depart nchallh,je ne veut que ra7etkom . Et encore une fois Rojla w bach twari rou7ek anek mkacha5 mouch dans un bouton . 1 Citer
mouh Posté(e) May 5, 2014 at 12:11 rapport Posté(e) May 5, 2014 at 12:11 chemda5el rjouléya fil 7kéya mafhemtech ça me dépasse. bon cha3lina , éna j'etais au stade hier wki rawa7 wbdit na9ra fl les messages des forumiens min 15h crois moi tayartli lfar7a lkol ki 9ritek enti bedhét fech 9a3ed tekteb. tu es arrivé au point de dire que l'arbitre y3awen fina ( alors que c'etait un carton rouge plus que merité ) juste pour prouver que enti 3andek 7a9 wque krol c'est un kanzari bis et que maya3rafch y7adher matchouwetou wmaya3rafch il choisit ses joueurs et la liste est longue . najem nefhem que we7ed tellemnt y7eb jam3itou ywalli tellement il veut que ça joue bien ywalli met3asseb wysseb fiha lkol 3la b3adh-ha ( éna kont hakka wmazélt ) mch 3ib amma matjich tkasser ryouss la3bed fil forum , tbadel se3a bse3a o5ra 5ir . 3 Citer
saberhidoussi Posté(e) May 5, 2014 at 17:15 rapport Posté(e) May 5, 2014 at 17:15 Primo mouh et contrairement a ce que tu a dit fil sujet du match ,droit d'ecriture rja3li youm w mouch 1 h akahou kima 9olt . secondo : je ne veut rien prouver w chkoun 9alek n7ib nban ana s7i7 ? tu me juge 3la 7sab niya mta3ek ? mala ya sidi n7ib ne3lmek ili ana netmana natla3 ghalet mais hmd toi tu a prouve que vous n'acceptez pas l'avis contraire . tertio : la 2eme carton jaune est severe ,w n9oul klam hadha khater kan ja un joueur esperantiste dans la meme situation mch n9oul nafs klam .. dernier mot w aham 7aja : pourquoi moi bark ? w smela 3la rassek si mohamed ya 5ouya 1 Citer
Heithem44 Posté(e) May 5, 2014 at 18:28 rapport Posté(e) May 5, 2014 at 18:28 Primo mouh et contrairement a ce que tu a dit fil sujet du match ,droit d'ecriture rja3li youm w mouch 1 h akahou kima 9olt . secondo : je ne veut rien prouver w chkoun 9alek n7ib nban ana s7i7 ? tu me juge 3la 7sab niya mta3ek ? mala ya sidi n7ib ne3lmek ili ana netmana natla3 ghalet mais hmd toi tu a prouve que vous n'acceptez pas l'avis contraire . tertio : la 2eme carton jaune est severe ,w n9oul klam hadha khater kan ja un joueur esperantiste dans la meme situation mch n9oul nafs klam .. dernier mot w aham 7aja : pourquoi moi bark ? w smela 3la rassek si mohamed ya 5ouya Saber khouya, comment tu sais que t'es le seul à être dans ce cas ? Hier pendan le match j'ai reçu 3 messages du même style avant de recevoir le tien. Je n'ai pas encore répondu et j'en suis désolé non pas par manque de respect mais par manque de temps. Citer
Taraji Dream Posté(e) May 5, 2014 at 19:02 rapport Posté(e) May 5, 2014 at 19:02 Ye hidoussi ija hani je noie le mal du lundi khirlik min hkeyet errjoulia kolna rjel fi cbs mis a part section hand w volley chowa. Saliw al nibi boys. Et pr la moderation rahou le staff est humain. Menech chems tedhoui 3ala cbs el kol lol Citer
floop Posté(e) May 5, 2014 at 19:26 rapport Posté(e) May 5, 2014 at 19:26 Ye hidoussi ija hani je noie le mal du lundi khirlik min hkeyet errjoulia kolna rjel fi cbs mis a part section hand w volley chowa. Saliw al nibi boys. Et pr la moderation rahou le staff est humain. Menech chems tedhoui 3ala cbs el kol lol 9addech ? Citer
Taraji Dream Posté(e) May 5, 2014 at 19:38 rapport Posté(e) May 5, 2014 at 19:38 Floop menech fi on a bu pr vous. Dernier avertissement orale. Le kadech le kifech le parking ama fréquentation kima ethebha inty lol Citer
floop Posté(e) May 5, 2014 at 19:46 rapport Posté(e) May 5, 2014 at 19:46 Floop menech fi on a bu pr vous. Dernier avertissement orale. Le kadech le kifech le parking ama fréquentation kima ethebha inty lol béhi ya 5ouya sama7ni hani jéy Citer
espgafs Posté(e) May 5, 2014 at 19:47 rapport Posté(e) May 5, 2014 at 19:47 hahahahaha bara TD yar7em weldik hahahahaha Citer
floop Posté(e) May 5, 2014 at 19:52 rapport Posté(e) May 5, 2014 at 19:52 hahahahaha bara TD yar7em weldik hahahahaha TD chéya5 sa7a lih Citer
Taraji Dream Posté(e) May 5, 2014 at 19:57 rapport Posté(e) May 5, 2014 at 19:57 Hamza chehi w ynaguez. Lezimha kaada fréquentation mixte avant ton mariage sinon ban defintif min cbs w etweli etbe3 juste fil page fb du cbs Citer
Schlumberger-CFC Posté(e) May 21, 2014 at 08:20 rapport Posté(e) May 21, 2014 at 08:20 Amicalement ... haw Tbarkallah el tachkila elkol walet Moderos fel Forum ..... rabbi i7annen le9loub yee sidi w i9awi sa3dkom inshalla Amicalement encore .... inshalla mouch kol we7ed mel Moderos tebda 3andou "el bouton facile" d'effacer ey message meye3jbouch .... sinon 9olouna men tawa , ca sert a koi d'ecrire : je dis ca , 5ater dernierement beaucoup des messages ont ete efface 7ram fi 7ram , des forumiens avertis hakkeka w men lee chey ., et au meme temps on laisse passer (meme avec des gros mots) pour certains forumiens 5ater ils sont les proches de "Gouvernement" .... donc ki bech nkabrou fel "gouvernement" automatiquement bech yekbroo le proches et on risque de se trouver ds un Forum des " allies " merci pour votre comprehension 1 1 Citer
L_as Posté(e) May 21, 2014 at 08:27 rapport Posté(e) May 21, 2014 at 08:27 Amicalement ... haw Tbarkallah el tachkila elkol walet Moderos fel Forum ..... rabbi i7annen le9loub yee sidi w i9awi sa3dkom inshalla Amicalement encore .... inshalla mouch kol we7ed mel Moderos tebda 3andou "el bouton facile" d'effacer ey message meye3jbouch .... sinon 9olouna men tawa , ca sert a koi d'ecrire : je dis ca , 5ater dernierement beaucoup des messages ont ete efface 7ram fi 7ram , des forumiens avertis hakkeka w men lee chey ., et au meme temps on laisse passer (meme avec des gros mots) pour certains forumiens 5ater ils sont les proches de "Gouvernement" .... donc ki bech nkabrou fel "gouvernement" automatiquement bech yekbroo le proches et on risque de se trouver ds un Forum des " allies " merci pour votre comprehension Schlum, le forum est régi par des règles qui sont dans la charte du forum. Le staff est là pour faire respecter ces règles. Si tu as remarqué des anomalies, il faut le dire au moment même et non pas lorsque de nouveaux membres intègrent le Staff (je ne vois pas le rapport d'ailleurs??). Si le Staff a commis des erreurs (ce qui peut arriver, sobhan allah), on est là pour les corriger. Mais balancer des généralités hakkéka, je ne vois pas l'intérêt franchement. Citer
Schlumberger-CFC Posté(e) May 21, 2014 at 08:35 rapport Posté(e) May 21, 2014 at 08:35 tu as mal compris mon message . Jai voulu dire que inshalla avec l'integration de certains Forumiens ds l'Equipe de Moderations ... inshalla mouch ey wa7ed de cet Equipe aura "la tache facile" de supprimer ey message meye3jbouch . c'est ce que jai voulu dire ni + ni - Pour la 2eme partie .... ena w barcha w5ayen on en a parler de ces petits problems akther men marra w fel wa9t zeda Any way , mouch hedha mawdhou3na tawa Rabbi ikoune fel 3oune inshalla Citer
L_as Posté(e) May 21, 2014 at 08:41 rapport Posté(e) May 21, 2014 at 08:41 tu as mal compris mon message . Jai voulu dire que inshalla avec l'integration de certains Forumiens ds l'Equipe de Moderations ... inshalla mouch ey wa7ed de cet Equipe aura "la tache facile" de supprimer ey message meye3jbouch . c'est ce que jai voulu dire ni + ni - Pour la 2eme partie .... ena w barcha w5ayen on en a parler de ces petits problems akther men marra w fel wa9t zeda Any way , mouch hedha mawdhou3na tawa Rabbi ikoune fel 3oune inshalla Nchallah la nouvelle équipe continuera à fonctionner comme nous l'avons toujours fait jusque là, rahom 10 ans ya Schlum. Citer
abdelhamid c Posté(e) May 21, 2014 at 08:43 rapport Posté(e) May 21, 2014 at 08:43 Yekhi chkoun tzed fil modération jdid khalli ykhaliss El mabrouk ? Citer
Mahdinho Posté(e) May 21, 2014 at 08:48 rapport Posté(e) May 21, 2014 at 08:48 Amicalement ... haw Tbarkallah el tachkila elkol walet Moderos fel Forum ..... rabbi i7annen le9loub yee sidi w i9awi sa3dkom inshalla Amicalement encore .... inshalla mouch kol we7ed mel Moderos tebda 3andou "el bouton facile" d'effacer ey message meye3jbouch .... sinon 9olouna men tawa , ca sert a koi d'ecrire : je dis ca , 5ater dernierement beaucoup des messages ont ete efface 7ram fi 7ram , des forumiens avertis hakkeka w men lee chey ., et au meme temps on laisse passer (meme avec des gros mots) pour certains forumiens 5ater ils sont les proches de "Gouvernement" .... donc ki bech nkabrou fel "gouvernement" automatiquement bech yekbroo le proches et on risque de se trouver ds un Forum des " allies " merci pour votre comprehension selem et amicalement comme tu dis bellehi khalli nfoddhouha houni chnowa mochkélték m3a il staff ? Citer
Stoura EST Posté(e) May 21, 2014 at 08:51 rapport Posté(e) May 21, 2014 at 08:51 Yekhi chkoun tzed fil modération jdid khalli ykhaliss El mabrouk ? Amayra et Phenomeno dans la modération Pacha , Peligrosso et AAymeNN comme animateurs Citer
abdelhamid c Posté(e) May 21, 2014 at 09:01 rapport Posté(e) May 21, 2014 at 09:01 Amayra et Phenomeno dans la modération Pacha , Peligrosso et AAymeNN comme animateurs Aya mabrouk mabrouk... Bonne continuation pour tous le staff ... Ye Amayra rak modérateur tawa , winhom tsawer ? Citer
mouh Posté(e) May 21, 2014 at 09:17 rapport Posté(e) May 21, 2014 at 09:17 schlum ken 3andék mochkla vas y 9oul m3a chkoun wa3lech sinon zéyéd lmessage elli ktebtou . on est pas obligé bch nfassroulék 3léch on a élargi la liste des modérateurs mais je vais te l'expliquer quand meme . certains moderos ne sont pas tres disponibles ces temps ci donc on a decidé d'elargir le groupe pour plus de controle wtoufa ghadi la7kéya ménich fehem lwéch lmessage mte3ek . 7aja o5ra a3tini chnowa lmessage elli tfassa5 gratuitement trah ?? si tu me vises éna rahou kol message nfass5ou ya nab3ath mp lelli fassa5tlou lmessage ya nekteb directement fi sujet en question wmafamma 7atta membre concerné fassa5tlou message jé tchakka 5ater les messages elli fassa5thom dernièrement ( 3 exactement ) y'avait vraiment 3lech fassa5thom . Citer
Recommended Posts