Aller au contenu

[Football] Coupes Africaines


Meher

Recommended Posts

صحيح بيترو جمعية ممتازة و منظمة أما ما يغركمش برشا خاطر لعبو ضد جمعية متواضعة إلي جووا ضد الترجي و لعبوا ب300٪ من إمكانياتهم و حماس و ڨليب و حطوا كل شيء في الماتش هذاكا و حتى من بن يونس حط ماتش الترجي كماتش الموسم و ماتش العمر ليه و للجوارات متاعو.. و زادة طارق ثابت سهللهم اللعبة كي قدرهم أكثر من اللازم و ال4-3-3 و ال3 بيفوات 

@Mascherano

شفت كي مدرب يلعب لعبو و يلعب التكتيك و الطريقة إلي تلائم جوارتو و تلائم جمعيتو موش إلي باش يوقف بيها نقاط قوة المنافس و كل جوار يلعب في البوست إلي ينجح فيها و يعطي فيها  مردود كبير.. شفت كيفاش يغفص المنافس مهما كان و مهما كان الملعب إلي يلعب فيه.. هاذا إلي عملو مدرب بيترو أتليتيكو.. لا خاف و لا تفلسف و لا فرعس تكتيكو و لا غير مراكز جوارتو و لا قدر المنافس بطريقة مبالغ فيها لدجة الرعب منها

النتيجة هانا شفناها إقناع و سيطرة و ربح من فوڨ

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 02/12/2023 at 22:07, bechirov a dit :

Très mauvais resultat pour nous

Petro sera premier de groupe o kan sahel rabi e t3adina on affrontera ahly en 1/4 avec retour en egypte

أحنا الترجي،  مناش الحاوين 

بش نكملو لولانين و بش نربحو في أنجولا بقدرة ربي 

  • J'aime 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

اهم ملاحظة هي القوة و الانتعاشة البدنية إلي عندهم من اول دقيقة لآخر دقيقة.

فنيا فريق ممتاز من جميع النواحي، اما دفاعيا prenable 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 02/12/2023 at 16:10, ABOU J J a dit :

صحيح بيترو جمعية ممتازة و منظمة أما ما يغركمش برشا خاطر لعبو ضد جمعية متواضعة إلي جووا ضد الترجي و لعبوا ب300٪ من إمكانياتهم و حماس و ڨليب و حطوا كل شيء في الماتش هذاكا و حتى من بن يونس حط ماتش الترجي كماتش الموسم و ماتش العمر ليه و للجوارات متاعو.. و زادة طارق ثابت سهللهم اللعبة كي قدرهم أكثر من اللازم و ال4-3-3 و ال3 بيفوات 

@Mascherano

شفت كي مدرب يلعب لعبو و يلعب التكتيك و الطريقة إلي تلائم جوارتو و تلائم جمعيتو موش إلي باش يوقف بيها نقاط قوة المنافس و كل جوار يلعب في البوست إلي ينجح فيها و يعطي فيها  مردود كبير.. شفت كيفاش يغفص المنافس مهما كان و مهما كان الملعب إلي يلعب فيه.. هاذا إلي عملو مدرب بيترو أتليتيكو.. لا خاف و لا تفلسف و لا فرعس تكتيكو و لا غير مراكز جوارتو و لا قدر المنافس بطريقة مبالغ فيها لدجة الرعب منها

النتيجة هانا شفناها إقناع و سيطرة و ربح من فوڨ

Effectivement Petro ce n'est pas la grande équipe qui n'est pas prenable c'est l'* qui est trop faible ils ont tout donné devant nous mais aujourd'hui fdhi7a on sait pas qui joue où quel schéma tactique .... 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 02/12/2023 at 23:01, baligh_roma a dit :

اهم ملاحظة هي القوة و الانتعاشة البدنية إلي عندهم من اول دقيقة لآخر دقيقة.

فنيا فريق ممتاز من جميع النواحي، اما دفاعيا prenable 

Voilà, il faut jouer en 4-2-3-1 avec Sasse en 10 et Bouguerra a gauche 

Si on va opter pour le 4-3-3 en étant soi disant prudents ça va être un match pénible.

Ce genre d'équipe il faut les attaquer, car généralement ils ne savent pas défendre, amma tkhallilhom el Koura bich yeklouk, car l'écart en matière de qualité technique est flagrant.

  • Pour 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 02/12/2023 at 23:53, BR2 a dit :

Allah laa trabhou le défenseur de l'équipe divisionnaire qui a  blessé Rodriguez !!!

Effectivement, c'est un tournant.

TT ghlott, les axiaux zal3ou, Ben Hmida kertha, mais on peut pas nier que les 2 pires matchs depuis l'avènement de TT ont coincidé avec l'absence de RR. 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 03/12/2023 at 01:17, anisic a dit :

Je viens de voir le résumé du match de Nouadhibou.

Mafhemt chay.

Ok il y'a des sièges ama ella3ba t9oul fi olympysky Lac 2 walla fi Borj Touil ba7dha géant.

W Radés homologué bessif eb sidi w sidek ???

3lech nebe3dou b3id haw fcz w l* lvirage mta3hom fi rades sans chaise wil caf ma tkalmetch par contre pour nous c'était un élément bloquant 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 02/12/2023 at 22:07, bechirov a dit :

Très mauvais resultat pour nous

Petro sera premier de groupe o kan sahel rabi e t3adina on affrontera ahly en 1/4 avec retour en egypte

Tsawer TT ikawer contre Ahly houwa contre Wided 9rib yala3belhom wra el cage ken ikawer de la mm façon kol mi-temps neklou fih 3 Rabi i9ader el 5ir... 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 02/12/2023 at 22:07, bechirov a dit :

Très mauvais resultat pour nous

Petro sera premier de groupe o kan sahel rabi e t3adina on affrontera ahly en 1/4 avec retour en egypte

Mafamach menha quart de finale contre Ahly...pour les quarts de finale il y aura un TAS et les 1ers affronteront les 2èmes

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 03/12/2023 at 12:29, chiboub a dit :

Mafamach menha quart de finale contre Ahly...pour les quarts de finale il y aura un TAS et les 1ers affronteront les 2èmes

 حسب ما فهمت يقصد كان نجيو في المركز الثاني و الاهلي لولة بالزهر الي عنا باش نطيحو مع الاهلي في ربع النهائي

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Kollha tahki 3la entraîneur petro w kifeh lezemna entraîneur étranger.

Entraîneur Petro 3amin lteli 3mal demi, mais 3amnewel éliminé mel phase de groupe. Ken jé 3andhhom l 3a9leya mte3na mta3 ki nerb7ou 2-3 matchs iwali 3ana a9wa coach w ki nakhsrou tor7 iwali abhem coach w inexpérimenté w “behi” (9adech msatet hedhi), rahom tayrouh lihom 3am

ma3neha zeyed, tant qu’on vivra avec la culture de l’instant et l’insulte facile sans prise de recul, tnejem tjib 7atta Ancelotti, to ndourou 3lih fi awel défaite w ndourou 3a joueret w nwaliw n7ebou nbadlou l’entraîneur wel 11 rentrant wel président wel préparateur physique w 3ases l parc

Modifié (le) par UnicoAmore
  • J'aime 2
  • Merci 2
  • Pour 5
  • Contre 5
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 03/12/2023 at 13:23, UnicoAmore a dit :

Kollha tahki 3la entraîneur petro w kifeh lezemna entraîneur étranger.

Entraîneur Petro 3amin lteli 3mal demi, mais 3amnewel éliminé mel phase de groupe. Ken jé 3andhhom l 3a9leya mte3na mta3 ki nerb7ou 2-3 matchs iwali 3ana a9wa coach w ki nakhsrou tor7 iwali abhem coach w inexpérimenté w “behi” (9adech msatet hedhi), rahom tayrouh lihom 3am

ma3neha zeyed, tant qu’on vivra avec la culture de l’instant et l’insulte facile sans prise de recul, tnejem tjib 7atta Ancelotti, to ndourou 3lih fi awel défaite w ndourou 3a joueret w nwaliw n7ebou nbadlou l’entraîneur wel 11 rentrant wel président wel préparateur physique w 3ases l parc

Indépendamment de tout, entraîneur petro est sûrement un bon entraîneur mais ken jibneh ça n'aurait pas signifié qu'on va présenter la même qualité de jeu.

Il y a des qualités techniques et athlétiques chez les joueurs de petro qu'on ne possède pas. Donc on ne peut pas jouer le même style de jeu avec les caractéristiques de nos joueurs.

Hier je lisais un statut FB d'un ex forumien de CBS, il a dit texto :

الترجي لا يستطيع العيش دون لاعب مثل البلايلي .. من نور دين ديوة لبن مراد لطارق و تميم للعيادي و المساكني و البلايلي .. لا نستطيع العيش باللاعب تقا كنجم للفريق ..

 

  • J'aime 2
  • Pour 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 03/12/2023 at 15:31, phenomeno a dit :

Indépendamment de tout, entraîneur petro est sûrement un bon entraîneur mais ken jibneh ça n'aurait pas signifié qu'on va présenter la même qualité de jeu.

Il y a des qualités techniques et athlétiques chez les joueurs de petro qu'on ne possède pas. Donc on ne peut pas jouer le même style de jeu avec les caractéristiques de nos joueurs.

Je rajoute chez Petro il a eu l'occasion de faire des recrutements et surtout il a eu le temps nécessaire pour construire une équipe avec les joueurs qui s'adaptent avec sa philosophie de jeu...chez nous c'est différent après le 1er faux pas il sera sous pression et il sera remercié juste après...je suis pas sûr qu'il aura droit à faire les recrutements sans l'intervention de président...

W sûrement bech yjina baadha HM w ydhakerna : "mani nabehtkom ma yanjah maana ken entraîneur tunisien"

  • Pour 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 03/12/2023 at 15:39, chiboub a dit :

Je rajoute chez Petro il a eu l'occasion de faire des recrutements et surtout il a eu le temps nécessaire pour construire une équipe avec les joueurs qui s'adaptent avec sa philosophie de jeu...chez nous c'est différent après le 1er faux pas il sera sous pression et il sera remercié juste après...je suis pas sûr qu'il aura droit à faire les recrutements sans l'intervention de président...

W sûrement bech yjina baadha HM w ydhakerna : "mani nabehtkom ma yanjah maana ken entraîneur tunisien"

w nroddouh samsar bien sûr en passant.

Hier je suis allé faire un coup d'oeil sur transfermarket sur la carrière de leur attaquant portugais Guedes, nil9ah 3andou un CV catastrophique. Le genre de CV elli ken jibneh ahna celui qui l'a amené aurait été pendu sur la place publique.

Je ne sais pas si c'est leur entraîneur qui est connaisseur ou s'ils ont des gens yifhmou Koura ou bien juste un coup de poker qui a fonctionné, l'essentiel est que ce genre de choses impossible yimchi 3andna. Il n'y a qu'à voir el tanbir 3la RR pour 3 matchs sans marquer.

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

بعد ما تفرجنا في بيترو لبارح، ناس الكل عجبتهم و ابهرهم و خاصة المحللين بمن فيهم زياد الجزيري، بالمستوى الفني و التكتيكي و و  البدني للفريق، ، و برشا شبهاها بساندونز،إلي كان تعدينا و ربحنا الوداد رانا لعبنالها، الوداد إلي كنا نجمو نربحاها و بسهولة زادا، لو تسجلو بعض الفرص و خاصة كان لعبنا على امكانياتنا، 

نرجع لزياد الجزيري، لبارح في تصريح ما بعد المباراة، قال بيترو أقوى منا و حكى على ليتوال كفاش بعيد على haut niveau و تعدى يحكي على كرة القدم التونسية و المشاكل متاعها و كفاش أفريقيا هربت بينا، و هذا كلام معقول، ملخص الحديث، مباراة نهار السبت باش تكون عندها برشا ابعاد، اول حاجة بالطبيعة باش تكون مهمة للترشح،و فما زادا حاجات اخرين ما يقلوش أهمية، هي إسم الترجي إلي يمثل القاطرة إلي تهز في الكرة التونسية و تخلي فاها عندها سمعة كبيرة على المستوى الافريقي، للأندية،هذي بالنسبة ليا حاجة مهمة برشا و ميساج للتوانسة قبل جمعيات افريقيا، باش كل واحد يشد قدرو، الترجي تعتبر من كبار القارة الأفريقية، من أقوى أربعة جمعيات في إفريقيا، الشي هذا الحمد لله نجحنا فيه بنسبة كبيرة في السوبر ليغ، تو جاء الوقت قدام فريق ناس الكل تحكي عليه باش نعملو مباراة تخلي الناس الكل تقرالنا الف حساب، صحيح ساعات يواتينا ثوب الاوتسايدر، اما مش ديما باهي، الملاعبية من كبيرهم لصغيرهم لازمهم يفهمو الي هما يلعبو في الترجي الرياضي التونسي، ربح نهار السبت يعطينا بعد آخر و معنويا بقدرة ربي باش يهزنا و يعدينا pallier  آخر,

حط قلبك في التيران و كل كرة بدمها، التفلسيف لا، و العب ساهل

ربي يجيبنا في الصواب

  • J'aime 1
  • Merci 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 03/12/2023 at 16:03, phenomeno a dit :

w nroddouh samsar bien sûr en passant.

Hier je suis allé faire un coup d'oeil sur transfermarket sur la carrière de leur attaquant portugais Guedes, nil9ah 3andou un CV catastrophique. Le genre de CV elli ken jibneh ahna celui qui l'a amené aurait été pendu sur la place publique.

Je ne sais pas si c'est leur entraîneur qui est connaisseur ou s'ils ont des gens yifhmou Koura ou bien juste un coup de poker qui a fonctionné, l'essentiel est que ce genre de choses impossible yimchi 3andna. Il n'y a qu'à voir el tanbir 3la RR pour 3 matchs sans marquer.

Na7na jeybin buteur d2 bresil chadouh ma saybouh :D tjibelhom Guedes ta i9oulou hamdi hbel w itayech f floussou w samsara dayrin bih

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 03/12/2023 at 17:31, Schlumberger-CFC a dit :

جا الوقت الي غصام الشوالي يعدي طرح للزناطير

جا الوقت الي الزناطير يكتبولنا ، جبادك و شيشتك و كرسيك في القهوة و تفرج فينا هههنهنه

Ath3af equipet esne fel CAF b7okem na7aw le tours préliminaire mokarar déja les équipes eli m3aha fel groupe itha7kou 5alihom youslou lel 1/4 wala 1/2 mba3ed tawa yarej3ou ichaychou w yetfarjou fina betbi3ethom

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
×
×
  • Créer...