Aller au contenu

[EN] Football


Meher

Recommended Posts

Le 16/01/2024 at 19:57, aknouzou a dit :

Mna3ena min 3-0 ken majech bechir w talbi rana klina mé klé tball nharr 3id

Rahi le petit poucet de la poule ken mouch mtaa el competition !! 

W ahna aatineha le jeu et la confiance !

Nakhser match c possible ama pas avec ce niveau !

Mela chnowa on faire avec de les équipes de calibre ?

 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

كي نڨولوا راو خراب الكورة التونسية هي المدربين التوانسة إلي هلكونا بفشلهم الفني و ضعفهم التكتيكي و إفلاسهم التدريبي و خلّى جميع الجمعيات و المنتخبات عاجزة و فاشلة ڨدام أي جمعية و أي منتخب خدموا و تطوروا.. مدربين أفضل شهائد عندهم ماخذينها في تربصات في تونس من مكونين توانسة فاشلين و تحت إشراف جامعة آخر همها تطوير الكورة في تونس

الكوارث هاذي كنّا متوقعينها و باش يجي نهار و نعودوا حتى الترشح لكأس إفريقيا ماعادش نقدروا نوصلولوا باش يفيقوا إنو لازم المدربين التوانسة يمشوا يتعلموا التدريب البرة موش في تونس.. يمشوا يتعلموا و يتكونوا لعام و عامين باش يتحسنوا تدريبيا و يتطوروا فنيا و تكتيكيا

  • Pour 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

À part le rendement catastrophique de notre EN ce soir j'ai vu une équipe nambienne très organisée et des joueurs bons techniquement c'est une occasion bech netwadh3ou chway aujourd'hui les 11 titulaires fihom 5 yaleebou en afrique du sud, 2 en kosovo , 2 en Namibie, 1 en 3ème div anglaise, 1 en Malaisie...et à mon avis j'ai vu un bon AG et un bon 10( il a 21 ans et il joue au Kosovo)

C'est un nouveau marché ma fiha bes on le suit de près il y aura sûrement des bons coups

  • Merci 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 16/01/2024 at 20:08, chiboub a dit :

À part le rendement catastrophique de notre EN ce soir j'ai vu une équipe nambienne très organisée et des joueurs bons techniquement c'est une occasion bech netwadh3ou chway aujourd'hui les 11 titulaires fihom 5 yaleebou en afrique du sud, 2 en kosovo , 2 en Namibie, 1 en 3ème div anglaise, 1 en Malaisie...et à mon avis j'ai vu un bon AG et un bon 10( il a 21 ans et il joue au Kosovo)

لا هو حني عملنا العار يخي اي حاجة تبان واو قدامنا

 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 16/01/2024 at 20:08, chiboub a dit :

À part le rendement catastrophique de notre EN ce soir j'ai vu une équipe nambienne très organisée et des joueurs bons techniquement c'est une occasion bech netwadh3ou chway aujourd'hui les 11 titulaires fihom 5 yaleebou en afrique du sud, 2 en kosovo , 2 en Namibie, 1 en 3ème div anglaise, 1 en Malaisie...et à mon avis j'ai vu un bon AG et un bon 10( il a 21 ans et il joue au Kosovo)

C'est un nouveau marché ma fiha bes on le suit de près il y aura sûrement des bons coups

Num 10 wil bounta zeda kesse7 tbarkallah 3lihom 3amlou kolchay lyoum

Mna3ena min 3 blech lyoum

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 16/01/2024 at 20:11, aknouzou a dit :

Num 10 wil bounta zeda kesse7 tbarkallah 3lihom 3amlou kolchay lyoum

Mna3ena min 3 blech lyoum

9 à oublier il joue avec sundowns et il est le joueur le mieux payé en Afrique du Sud keni mech ghalet

Le 16/01/2024 at 20:11, TheRadhoine a dit :

لا هو حني عملنا العار يخي اي حاجة تبان واو قدامنا

 

On est faible je suis d'accord mais les petites nations en afrique ont évolué : Mozambique aamla X maa massr, cap Vert rebhet Ghana, Guinée équatoriale aamla X maa Nigeria, Guinée aamla X maa Cameroun...ils ont des équipes organisées et des bons joueurs il faut les suivre

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 16/01/2024 at 20:12, chiboub a dit :

9 à oublier il joue avec sundowns et il est le joueur le mieux payé en Afrique du Sud keni mech ghalet

Sa77alihom les équipes africaines koll harrbou bina

9 mte3na jouini dhaherli mass koora wala zouz tor7 kemel

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...