Aller au contenu

[Football] Coupes Africaines


Meher

Recommended Posts

20 minutes ago, batt_nour said:

Ana bsara7a serieusemznt bdit nkhaf 3la twansa mil fobi mta3 l’arbitrage.

tfarajit lil minute 78 w l’arbitre 3allami w dazz maa l’etoile. Femle occasion khraj tete a tete aribi w il l’a raté ken l’arbitre inajam yaatih hors jeu.

l’arbitre zeda ken inajam il refuse leur but komkoi faute sur gardien.

ken inajam izid 4lnw ila3abhim 4ln ken bil rassmi idiz m3a l’etoile.

Yizzina bla bka yahdikom rabbi: tarajji khassrit quelification fi egypte avec un grand arbitre w l’etoile eliminé eller retour avec des excellents arbitres

Makech 3adi walah

ghaydhetek kifeh 9olt l’étoile bech thezzha w fele5er hazzet se9iha ? 

  • J'aime 5
  • Merci 1
  • Haha 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

15 minutes ago, mouh said:

En tt cas je suis d accord avec batt sur ce coup . Ken hab y3awen lwided rahou il a annule le but . Fih faute claire et nette sur le gardien

L’arbitre lbereh aussi pouvait ne pas siffler penalty pour nous pourta Il l’a fait mais sa mauvaise foi était flagrante 

il t’accorde le but de la victoire pour sauver la face mais il ne te laisse pas finir le travail et te qualifier 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 45 minutes, jadaperlas a dit :

J pense c est un message aux marocains non?
sinon jme3et el wizzes amLou dakhla fi virage mte3na et mieux faite que la nôtre hier... 

 

a7na é5ir da5la ndhifa 3malnéha c t en 2011.

on est devenu tellement nul mais a7na on préfère se mentir et nlaklkou fi a7na 3allémnéhoum il mentalita et bla bla bla bla en attendant houma ils répètent et répètent les tifos donc c'est normal de voir leur niveau monter de plusieurs crans.

par contre da5lit il wydad avec leur fahrenheit +212 zéda est incompréhensible pour moi.

 

  • Pour 5
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

donc apres ce weekend de merde : yal ahly twali 9 yal zamalek 6.... pour les marocains yal raja ta5lite 3lia w twali 4 kifna yal wiza twali 3... louled enehou 5ir ?

Il y a 1 heure, Batman a dit :

 

un president qui respecte le nom et l histoire de son equipe et la rage de son public

Modifié (le) par FAJA
  • Confus 1
  • Contre 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 36 minutes, FAJA a dit :

un president qui respecte le nom et l histoire de son equipe et la rage de son public

7keyett hedhom mé trahom Ken fel douwal el metkhalfa.

En Europe jamais ou trés rare tal9a un grand club qui vire son entraîneur ta7t el douche juste aprés le match suite à une élimination en 1/4 de CL.

  • J'aime 2
  • Merci 6
  • Pour 4
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 7 heures, anisic a dit :

7keyett hedhom mé trahom Ken fel douwal el metkhalfa.

En Europe jamais ou trés rare tal9a un grand club qui vire son entraîneur ta7t el douche juste aprés le match suite à une élimination en 1/4 de CL.

Hekom yreni fehom yorguen cleup w gradiola w tou5il.. moch faradi mhabite jam3itou m3awja 5ayef min adversaire plus faible que lui w yetnatir 3ala banc 3ala 7ata chay wala jam3itou 2 ans ma ta3rafch tal3ib une balle arrêtée.. sinon mta3 douel elmetkhalfa ma 7chimch kif wildou moch 9ari w 9alou bara kamil 9rayetik en europe 3ala 7ssebi 

Modifié (le) par FAJA
  • Pour 1
  • Contre 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a une heure, FAJA a dit :

Hekom yreni fehom yorguen cleup w gradiola w tou5il.. moch faradi mhabite jam3itou m3awja 5ayef min adversaire plus faible que lui w yetnatir 3ala banc 3ala 7ata chay wala jam3itou 2 ans ma ta3rafch tal3ib une balle arrêtée.. sinon mta3 douel elmetkhalfa ma 7chimch kif wildou moch 9ari w 9alou bara kamil 9rayetik en europe 3ala 7ssebi 

La khouya il n y a pas que des klop et gardiola en Europe il a des milliers de clubs avec des milliers d entraîneurs (certains sont mêmes moins compétents que garido ou carteron ou moine...) et pourtant ils ne sont pas vires sous la douche. C est un truc spécifique au sous dev. Mtaa bolden metkhalfa. La manière de virer un entraîneur doit être universel et non pas en fonction du nom de l entraineur.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 13 heures, ton ton du bled a dit :

 

Je respecte Ahly (une grande équipe!) mais ils ne doivent pas avoir le neuvième titre

Au contraire. Ma nikdhbouch 3la rwe7na el ahly est indetronable pour nous.

Par contre les autres famma chkoun il.peut nous distancer w chkoun ynajjem yakhlet 3lina w chkoun yo9rbelna.

Donc un sacre d'el ahly ca sera mieux a mon avis.

 

  • J'aime 1
  • Pour 1
  • Contre 4
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 4 heures, phenomeno a dit :

Au contraire. Ma nikdhbouch 3la rwe7na el ahly est indetronable pour nous.

Par contre les autres famma chkoun il.peut nous distancer w chkoun ynajjem yakhlet 3lina w chkoun yo9rbelna.

Donc un sacre d'el ahly ca sera mieux a mon avis.

 

Le coronavirus ahwen! Ce sont ces fdps qui ont créé la corruption fel CAF.

Raja à vie, au moins jeybinha b dhre3hom w m rit 7ata rbo3 coup de pouce en leur faveur. 

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

3 minutes ago, Adri said:

Le coronavirus ahwen! Ce sont ces fdps qui ont créé la corruption fel CAF.

Raja à vie, au moins jeybinha b dhre3hom w m rit 7ata rbo3 coup de pouce en leur faveur. 

Raja 3 CL avec peno, 3omari me rit zhar hakka!! Yerb7ou iwalli 4 CL

Kifhom kif Zamalek, kenou fi Soubat et on a pas profité

Championnat d egypte a l arrêt et on a pas profité etc. C est pourquoi 4 CL c est trop peu... 50% réussites en finales... bebhema dhaya3na bcp se titres... celui de cette année inclus

 

 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 22 minutes, jadaperlas a dit :

Raja 3 CL avec peno, 3omari me rit zhar hakka!! Yerb7ou iwalli 4 CL

Kifhom kif Zamalek, kenou fi Soubat et on a pas profité

Championnat d egypte a l arrêt et on a pas profité etc. C est pourquoi 4 CL c est trop peu... 50% réussites en finales... bebhema dhaya3na bcp se titres... celui de cette année inclus

 

 

Ey w rien ne change f gestion. 5ater n7ebou wala nakrhou c le fruit d une gestion MERDIQUE fessif. Le seul eli nefhem eli m tnajamech tchedou (plus ou moins zeda 5ater ken 3titou 200 250 par mois AMPLEMENT MERITÉS rahou 93ad) howa bleili.

3aref rou7ek "nsit" bech t3awed l chaaleli t9oum tbi3 kom fi darjin bel ghamma 3al jomhour w 9al chnya howa il a demandé, t9oum tfarek ton milieu eli ghaffes l afrique.

Tu perds bguir qui t as sauvé le cul des années durant wenti 7a9rou w 7atou fel tatkina w blech w tawa meilleur passeur meilleur buteur fi jam3itou. Des 4 joueurs du milieu 5alit 1 bark!

Défense mte3ek l'axe titulaire yadhla3 w kbir 3aref rou7ek bech yetbadel à 100%, t9oum tu te permets de perdre tn AG 5ater m 3awedtlouch contrat à temps metfakrou fi mai

Zid cerise sur le gateau, nharin 9bal m youfa mercato janvier tbi3 tn joueur le plus important sans le remplacer (meziane m lowel newyin yechriweh 5ater newyin ikamlou ibi3ou l houni fessif)

Et dans tous ca m sala7t 7ata point faibel, AUCUN: gardien merdique mezel howa titulaire w yal3ab w attaquant nul m imarkich metkalef 3lik 1.5M fel 3am à rien foutre, jebtlou attaquant noss lbes fi janvier (lokoza) bech m i9al9ouch f blastou barcha ltawa t5ales fih a rien foutre zeda, kamalt 3lih bras cassés de 29 ans 3andou 3 snin fi tounes marka fihom 10 buts!!

Tetmanyek 3lina 3ini 3inek w ki 9olna awel saison q ce sont des choix merdiques 9aloulna lé normal w taraji m te9ef 3la 7ad w jomhour ijib l partyét, haw chofneh jebelna ken l 3ar wel 5taya

  • J'aime 1
  • Merci 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 37 minutes, Adri a dit :

Ey w rien ne change f gestion. 5ater n7ebou wala nakrhou c le fruit d une gestion MERDIQUE fessif. Le seul eli nefhem eli m tnajamech tchedou (plus ou moins zeda 5ater ken 3titou 200 250 par mois AMPLEMENT MERITÉS rahou 93ad) howa bleili.

3aref rou7ek "nsit" bech t3awed l chaaleli t9oum tbi3 kom fi darjin bel ghamma 3al jomhour w 9al chnya howa il a demandé, t9oum tfarek ton milieu eli ghaffes l afrique.

Tu perds bguir qui t as sauvé le cul des années durant wenti 7a9rou w 7atou fel tatkina w blech w tawa meilleur passeur meilleur buteur fi jam3itou. Des 4 joueurs du milieu 5alit 1 bark!

Défense mte3ek l'axe titulaire yadhla3 w kbir 3aref rou7ek bech yetbadel à 100%, t9oum tu te permets de perdre tn AG 5ater m 3awedtlouch contrat à temps metfakrou fi mai

Zid cerise sur le gateau, nharin 9bal m youfa mercato janvier tbi3 tn joueur le plus important sans le remplacer (meziane m lowel newyin yechriweh 5ater newyin ikamlou ibi3ou l houni fessif)

Et dans tous ca m sala7t 7ata point faibel, AUCUN: gardien merdique mezel howa titulaire w yal3ab w attaquant nul m imarkich metkalef 3lik 1.5M fel 3am à rien foutre, jebtlou attaquant noss lbes fi janvier (lokoza) bech m i9al9ouch f blastou barcha ltawa t5ales fih a rien foutre zeda, kamalt 3lih bras cassés de 29 ans 3andou 3 snin fi tounes marka fihom 10 buts!!

Tetmanyek 3lina 3ini 3inek w ki 9olna awel saison q ce sont des choix merdiques 9aloulna lé normal w taraji m te9ef 3la 7ad w jomhour ijib l partyét, haw chofneh jebelna ken l 3ar wel 5taya

Heka 3lech nchalah thizeha raja.. bech nifhemou eli m3a taghfiss hedha elkol eli haziteha l3abnelha w rbe7neha fi bledeha w chaba3neha koura fi bledna.. mais houma 3andouhom un coach calme w moch yetmanyek 3ala koura w wledou m3alemhom kifech yla3bou une balle arrêtée

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

nchallah yé rabbi sahhel fiha lahkeya w nerte7ou min mandhrou AA :

1007020149_Capturedecran2020-03-09a9_11_44PM.png.b77abf23be6a81dafcdb7bc06e53c84a.png

https://www.tuniscope.com/article/196679/actualites/sport/bouchamaoui-225419?fbclid=IwAR2zyr9fFqFZSNu88cHt3aYUhA4_OwKxO5yGkv1hXSEj7afXktbVXZE0Sh8

Modifié (le) par aknouzou
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 24 minutes, aknouzou a dit :

Tunisscope n’est pas une référence sahbi!

 

  • J'aime 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...