Jump to content
Meher

[Football] Ligue 1 - Saison 2019/2020

Recommended Posts

il y a 19 minutes, oussama-1919 a dit :

Brabi s7i7a cette histoire wela juste tanbira ? car netfakker sma3tha men 3and mon voisin il y’a klk années.

Depuis que j'ai commencé à suivre le football, j'ai toujours entendu dire, nota au parc, que leur local était un pissoire public, faute de l'avoir utilisé bien entendu cher Ami ! 

Mieux encore, on les appelait "lifriki sabbat 3jamm" (succursale de sidi Abdallah.....) sis près de leur siège. 

Vous voyez bien que ce club né fi makhzen, local pissoire public, et près de sabbat 3jamm, ne peut donner que ce à quoi on assiste aujourd'hui. 

• Thanks 2
  • Haha 1

il y a 54 minutes, IL MAGO HH a dit :

Depuis que j'ai commencé à suivre le football, j'ai toujours entendu dire, nota au parc, que leur local était un pissoire public, faute de l'avoir utilisé bien entendu cher Ami ! 

Mieux encore, on les appelait "lifriki sabbat 3jamm" (succursale de sidi Abdallah.....) sis près de leur siège. 

Vous voyez bien que ce club né fi makhzen, local pissoire public, et près de sabbat 3jamm, ne peut donner que ce à quoi on assiste aujourd'hui. 

Nzidouhom Gaston Taieb w flous el Bou5obza elli melli ikounou méchine  pour Israël idawrouhom l zanatir nzidou nefehmou elli hya jam3ya mebnya 3la ras kalb :D 

• Thanks 2

14 hours ago, jadaperlas said:

Berrjouliya kh*** fih les clubistes

sur IFM tawa, Zarrouk jbed hkeyet el basket, El haj ali wel sellimi 9allek mou2amra dhed lefri9i... serieusement... chay ydawekh... fayadhan mta bhema 

Hhh w lé w zed 5amem fih El mawdhou3 w 5raj b 7al! 9alhom ti Ye5i l fédération TUN de basket ma3and'hech flous ? Ti may T5ales 3al club w mba3d t9osselha... 

• Haha 1

il y a 12 minutes, med_kekli a dit :

Hhh w lé w zed 5amem fih El mawdhou3 w 5raj b 7al! 9alhom ti Ye5i l fédération TUN de basket ma3and'hech flous ? Ti may T5ales 3al club w mba3d t9osselha... 

borjoulya mohamed, w ken twessa3 belik w tel9ali les deux vidéos éli 9al fihom l club tit3aridh l mou2emra

10 minutes ago, abdelhamid c said:

borjoulya mohamed, w ken twessa3 belik w tel9ali les deux vidéos éli 9al fihom l club tit3aridh l mou2emra

A partir de la 17:40 

9alek fama 7amla 5ater El club chret barcha jouèret sné w 9al9et barcha nés hhh

• Haha 1

معنتها يقلبو العباد و يمهطلو سنين و ما يخلصوش.

و مبعد كيف الملاعبي يشكي تولي مؤامرة.

كلام كيف هكا اش تحب تعلق عليه؟

ربي و انتي ربي كيف ما تقول مماتي

القطريين يقلبوه في الفلوس متاع الاستشهار.

اتاو يفهموها مؤامرة ولا دبارة امي سيسي.

لا دين لا ملة و زيد مسحورة.

Il y a 2 heures, med_kekli a dit :

Jam3ya 3aycha 3al GAMAN :D 

• Haha 2

9 minutes ago, marbou7a said:

d’autre part bdew isoboulhom, 7awes tefhem

Je pense yest3arou bihom. Leur donner de l'argent c'est une décision politique. 

Edited by chakchouka
  • Haha 5
  • Upvote 1

il y a 17 minutes, marbou7a a dit :

d’autre part bdew isoboulhom, 7awes tefhem

Sponsor forcé, sous la contrainte, comme il a été indiqué dès le départ. 

Mettre en avant dans un spot prmo des poursuivis au quotidien, par les instances internationales football, basket  en plus de la tbikha en CL, ne peut être fait que par un illuminé... 

Yest3arou bihom.... 

Rahom bech itihou!!! 

Hedhi kima elli ma lkawech bech ykaffnouh za3froulou...... 

• Like 1
  • Haha 4

Saben leflouss a coïncidé avec la  visite de KS et du ministre des sports au Qatar..

• Downvote 1

مركاتو :

ماليك ايفونا يصل إلى تونس تمهيدا للتوقيع على عقد بمدة موسمين مع 
النادي الصفاقسي .

• Downvote 1

25 minutes ago, annnis said:

Je trouve que c est normal que la merda ne soit pas dans le spot! QA n est pas le sponsor officiel du Zantour, mais plutot Ooreedoo

7ata pour Bayern(T Mobile) et PSG(ALL) ils ne sont pas le sponsor principal 

Edited by 7ammouda

Kelmet 7a9: 3la 9ad ma nahna passifs vis à vis des médias au points que les campagnes de dénigrement fusent de partout, 3la 9ad ma houma possèdent cette immunité médiatique grâce à ce genre de position, ils répliquent direct (à tord ou non)

1D9FD08F-1113-4952-B0E6-9CEA8B9AFA03.jpeg

88E5FA31-EB66-463A-8141-D9188F962698.jpeg

• Haha 3
  • Downvote 1

Tawa hedha communiqué?? Mara i9at3ou Dimanche sport, marra la 9, tawa darou ala IFM!! Hhh chi7ebou fi koll emission famma zantour wala zouz 

Vous avez tous constaté que les médias yetfarjou w sektine fel fdhaya7 w é5rettha 7keyet tadliss, en partie grâce à ces communiqués hostiles qui remontent les supporters contre les personnes et les médias. La3bed t5af 3la 5obzettha (Abdelli, troudi par exemple)

peut-être que hedha bké, mais nahna fel extrême lokhra en tout cas.

• Upvote 3
  • Downvote 1

Ti Ken jew 7ata 9alou 7aja... J'ai écouté l émission w mafeha chay, le présentateur a posé la question 3leh e zantour mch mawjoud f spot w dar Lil 7adhrin lkol 9alou Mana3rfouch 3lech... C est tout. Houma fehmouha talmi7 w ramyen ma3na mais quand même ils sont agressifs 7ata 3a talmi7 w hedheka 3leh fil médias 7ata 7ad n'ose les critiquer. 

W raw El bké fil koura tounsiya 3andou son effet

• Upvote 1