Aller au contenu

[Angleterre] Suivi de la Saison 2022/2023


med_kekli

Recommended Posts

il y a 2 minutes, Sparta a dit :

Heisenberg ili jebtou man u ma fhim chay 4-0 f mi temps

Ce n est ps meilleur que la barca de 2009?

perso je pense que oui

Avec Haaland ils ont franchi un palier, on verra d'ici la fin de la saison.

Même Foden quel énorme joueur 

Il n'est pas très mediatisé mais c'est un joueur complet. Simplicité, technique, intelligence de jeu et efficacité.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 41 minutes, phenomeno a dit :

Avec Haaland ils ont franchi un palier, on verra d'ici la fin de la saison.

Même Foden quel énorme joueur 

Il n'est pas très mediatisé mais c'est un joueur complet. Simplicité, technique, intelligence de jeu et efficacité.

Oui énorme joueur 

3 buts halaand 3 buts foden 

6-1 3tawhom dars w mazel

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

الكورة موش كان فلوس.... السيتي برشا فلوس أكيد ، أما المنافس عندو برشا برشا فلوس ، شراو أنتوني بسخطة فلوس شراو ماغواير بسخطة فلوس شراو كاسيميرو بسخطة فلوس و هوما الوحيدين القادرين باش يخلصو رونالدو و قبل عندهم ديخيا و فاران 

المشكلة في الاختيارات موش في الفلوس 

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 13 minutes, Schlumberger-CFC a dit :

الكورة موش كان فلوس.... السيتي برشا فلوس أكيد ، أما المنافس عندو برشا برشا فلوس ، شراو أنتوني بسخطة فلوس شراو ماغواير بسخطة فلوس شراو كاسيميرو بسخطة فلوس و هوما الوحيدين القادرين باش يخلصو رونالدو و قبل عندهم ديخيا و فاران 

المشكلة في الاختيارات موش في الفلوس 

City ça fait plus que 10 ans koll 3am yichriw b sakhta flouss bich 3amlou l'équipe hedhi.

Et durant cette période ma hazzouch el CL et ils ont raté quelques titres de PL.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 5 minutes, phenomeno a dit :

City ça fait plus que 10 ans koll 3am yichriw b sakhta flouss bich 3amlou l'équipe hedhi.

Et durant cette période ma hazzouch el CL et ils ont raté quelques titres de PL.

Issné jebou la pièce qui manquait au puzzle, issné inajemou ihezzou la CL, je ne vois aucune équipe européenne qui peut les stopper 

Modifié (le) par aknouzou
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 12 minutes, Schlumberger-CFC a dit :

الرعد الرعب السفاح هذا ، جمعيتك في إيطاليا رفضتو وقت كان جايها بزوز فرنك

هوكا توا يلعبو بمويس كين 

Maho paratici & neved il jahebdha mta3 kooret il9adam 9alou moch khaterou buteur fi salzbourg w Norvège bech inajjem yanja7 fi serie a w mandrak, hana e7na jamahirr il3aridha nadherbou f rwe7na bill kaff meli mché 3lina Marotta 

  • Haha 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 6 heures, aknouzou a dit :

Issné jebou la pièce qui manquait au puzzle, issné inajemou ihezzou la CL, je ne vois aucune équipe européenne qui peut les stopper 

Wahid ynajem ywa9efhom houwa guardiola bel tfelssif mte3ou wel 'overthinking' fil les matchs decisifs de cl , ken ynajam yhezha au moins une fois facilement 

 

 

 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

1 hour ago, zoom said:

Les fans anglais ont lancé une pétition pour exclure Erling Haaland de la Premier League car "c'est un robot et pas un humain" ! 

Plus de 2 millions de personnes ont déjà signé cette pétition en quelques heures ! 

[yetkarbes]

Hedhi dhakkretni fel 7ouma ki yebda we7ed mle3bi w yetrena fi ekippa bel 7a9, ma3andouch el 7a9 ichout wella 7atta imarki...

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 3 heures, zoom a dit :

Les fans anglais ont lancé une pétition pour exclure Erling Haaland de la Premier League car "c'est un robot et pas un humain" ! 

Plus de 2 millions de personnes ont déjà signé cette pétition en quelques heures ! 

[yetkarbes]

Ena maahom allikher, essayed jrimaa, inajjem ikasser w bil b3id les records kol illi e7na fibelna impossible yetkassrou mta3 cr7, messi, raul, kb9 et lewa 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...