Aller au contenu

[Football] Coupes Africaines


Meher

Recommended Posts

8 hours ago, walidoosss said:

Mouwaten tounssi yekel chleba9 yetssamew ness mle7 m3ah?

ghlot echki bih! Wa9fou ken lzem! 
heureusement que le ridicule ne tue pas! 
je suis désolé mais elli tssabet weldih fi saff walla kle matraque wla 3amlet la yeddou la se9ou juste dekhel lel stade 3omrou ma y9oul Hal klem

Ah donc un flic qui se fait taper a coups de poing et qui se fait pousser et tomber lezem iwa9fouh wakahaw? 
 

a part en scandinavie et encore, ma famma 7atta bled ou un flic se fait taper et il ne repond pas. W mouch chlebe9. Tbikha. Barra adhreb boulissi walla dezzou line ettay7ou fi beriz walla fi milano walla gi berlin. Taw tchouf ken tekel juste chalbou9

Modifié (le) par AM2
  • Merci 1
  • Pour 2
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Est ce que karoui est fautif ? Oui

Est ce que le policier est fautif ?  Oui

Est ce que karoui ki klé chalbou9 akahaw salakha ? Oui

Est ce que Ken jit ena 3malt eli 3amlou howa nekel chalbou9 akahaw ? Certainement pas, raw tawa ilawjou 3liya fi ana markez mchanguel.

Est ce que je cautionne le policier dans ce qu'il a fait ? Non

Est ce que je considère eli 3amlou karoui behi w idéfa3 3ala jam3itou w n7b mon pdt yetsaref hakeka ? Non !

 

 

Après j ai lu sur Twitter que le porte parole des tribunaux fi mestir est au même temps le porte parole de l itoile. Peut être ce ci explique le comportement de karoui.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 43 minutes, med_kekli a dit :

Est ce que karoui est fautif ? Oui

Est ce que le policier est fautif ?  Oui

Est ce que karoui ki klé chalbou9 akahaw salakha ? Oui

Est ce que Ken jit ena 3malt eli 3amlou howa nekel chalbou9 akahaw ? Certainement pas, raw tawa ilawjou 3liya fi ana markez mchanguel.

Est ce que je cautionne le policier dans ce qu'il a fait ? Non

Est ce que je considère eli 3amlou karoui behi w idéfa3 3ala jam3itou w n7b mon pdt yetsaref hakeka ? Non !

 

 

Après j ai lu sur Twitter que le porte parole des tribunaux fi mestir est au même temps le porte parole de l itoile. Peut être ce ci explique le comportement de karoui.

Il a démissionné du bureau de l'etoile apparemment 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

راس الفتلة اشنوا؟ الحاكم عندو الحق يسكر البلاصة و ما يخلي حد يدخل؟

كان عندو الحق، القروي الزغير يتجلطم.

و كان ماعندوش الحق فالتسكير ولا كان ممكن يتوصلو لحلول اخرى، امالا الزوز يتجلطمو.

ما يمنعش، القروي اتصرف كيف اي تونسي عندو مسهولية ولا بلاصة باهية. والحاكم، عمل كيف ماكان يعمل من اول الدنيا.

  • J'aime 1
  • Confus 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 10 minutes, Schlumberger-CFC a dit :

Oui hier soir apres les evenements 

بلاد الشهايد المزورة.

معنتها واحد قاضي ولا مكلف بالاعلام متاع المحكمة يعطي لروحو الفرصة باش يكون مكلف بالاعلام في جمعية رياضية.

وسط الجمعة يتكلم و يفسر للشعب و يحكيلهم على علوية و حيادية القضاء. و نهار الاحد العشية يهز التليفون و يتدخل في سويعة سبور باش يبرر التاكل متاع ملاعبي خذا حمرا حرام.

تي وقتاش الشعب الكريم يعطي لروحو فرصة باش يخدم مخو. يا معلم رانا فتنا مرحلة التنين بباااارشا.

  • J'aime 1
  • Haha 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 2 heures, AM2 a dit :

Ah donc un flic qui se fait taper a coups de poing et qui se fait pousser et tomber lezem iwa9fouh wakahaw? 
 

a part en scandinavie et encore, ma famma 7atta bled ou un flic se fait taper et il ne repond pas. W mouch chlebe9. Tbikha. Barra adhreb boulissi walla dezzou line ettay7ou fi beriz walla fi milano walla gi berlin. Taw tchouf ken tekel juste chalbou9

D’après ce que j’ai vu il n’a taper personne, dazz oui et fi ay bled fel 3alem t9ader 3bedha y’a tu prends le risque twa9fou wa9tha y’a tjibou yab7eth wa9t mouch deyrin bih 100 ra9ba!! Fi paris 9odemi wehed bel3ou 7at yeddou ydez fi boulice, habbatlou yeddou w9allou taaref chkoun sa7i yrawah bik walla direction commissariat wsa7bou hazz rawah bih  m’en ghir chleba9!!

 

Fi touness wa9t elli mahech koura et ils ont la consigne bech ma yraj3ouch 

image.thumb.jpeg.9cac833d7d65e0161230e70a1af477a3.jpeg

 

 

  • Pour 1
  • Contre 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

1 hour ago, walidoosss said:

D’après ce que j’ai vu il n’a taper personne, dazz oui et fi ay bled fel 3alem t9ader 3bedha y’a tu prends le risque twa9fou wa9tha y’a tjibou yab7eth wa9t mouch deyrin bih 100 ra9ba!! Fi paris 9odemi wehed bel3ou 7at yeddou ydez fi boulice, habbatlou yeddou w9allou taaref chkoun sa7i yrawah bik walla direction commissariat wsa7bou hazz rawah bih  m’en ghir chleba9!!

 

Fi touness wa9t elli mahech koura et ils ont la consigne bech ma yraj3ouch 

image.thumb.jpeg.9cac833d7d65e0161230e70a1af477a3.jpeg

 

 

Thabbet fih mli7. Il a donne 2 coups de poings fi kerch el boulissi bel zay. W dazzou tay7ou. 
 

cette photo n est pas dans une meme situation du tout. Houni il y a un barrage en place et les manifestants de l autre cote. 
 

hedha il est en confrontation directe avec les flics. 9assaman bellah dans n importe quel pays yechba3 gaz w matraque

  • Pour 3
  • Contre 4
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 21 minutes, anismkache51919 a dit :

Chouf howa ydez w 7al ilbeb ok .. mais ma3ndhomch ha9 yadhrbouh mch msayba

عاود اتفرج فالفيديو اللي حل فيها الحاجز و حب العباد اتبعو باش يدخلو بالسيف. القروي لقا روحو متكونسي بين ثلاثة اربعة بالزي، دز الاولاني اللي قدامو و حب يضربو، الزملاء ماكانوش مالعاكسين و رجعولو، و خطف فيه داودي ولا زوز.

كيف ما قلت قبيلة، جمعيتو منظمت الطرح و تعرف قداش من واحد ينجم يدخل. كان الحاكم طبق القانون معنتها القروي غالط. وكان الحاكم تلوعب عليهم، موش القروي اللي خنانتو في خشمو هو اللي باش يسلكها.

فالحالتين، هو ما حقوش يحط روحو فالمعمعة.

و فالحالتين، لا ترد فاس على هراوة

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 3 heures, walidoosss a dit :

D’après ce que j’ai vu il n’a taper personne, dazz oui et fi ay bled fel 3alem t9ader 3bedha y’a tu prends le risque twa9fou wa9tha y’a tjibou yab7eth wa9t mouch deyrin bih 100 ra9ba!! Fi paris 9odemi wehed bel3ou 7at yeddou ydez fi boulice, habbatlou yeddou w9allou taaref chkoun sa7i yrawah bik walla direction commissariat wsa7bou hazz rawah bih  m’en ghir chleba9!!

 

Fi touness wa9t elli mahech koura et ils ont la consigne bech ma yraj3ouch 

image.thumb.jpeg.9cac833d7d65e0161230e70a1af477a3.jpeg

 

 

Khouya bjehrabi wessa3 belik m3aya ... 

Maher karoui tayer les barrières w dezz les policiers w 3ayet Lil 3bed bich yodkhlou ... a3tini une seule méthode tnejim twa9ef bih hedha El kol.

Hedha raw 3mel kima 3mel houssine jneyah fi owlou ... y7ib yfok kol chey bil 9owa

  • Pour 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 35 minutes, anismkache51919 a dit :

Howa akid ya3mil fi cho3bawiya ... Mais hakem yadhreb c inacceptable pour moi..

Pour la question 3lech 7at rouhou fil ma3m3a hathika 9oulou ilhamdoullah 3al mkach5a wahrat nos presidents wahadha jamais ytayhou 9darhom

نمشي معاك .

اما واحد يجي يمزبل بوليس ولا يدزو و يحب يضربو، و الزملاء ما يتدخلوش؟

Il y a des engrenages ou le fait d'y rentrer t'oblige à assumer TOUTES les conséquences.

وولد القروي ضاهر فيه كيف ولد جنيح: متربين فالعز و مازالو باش يتمرمدو.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

15 hours ago, walidoosss said:

Si il faut l’arrêter ywa9fouh. Mouch tri7a et estime toi heureux!!! 
mouwaten tounssi walla nigiri c’est un être humain! 
quand il s’agit de manifestations politique boulisseya ywalliw ghwella mta3 dhabt ennafss wa9t twalli koura ywalliw ghwella c tt!!! 
bref chacun son avis mais personne ne me convaincra elli essayed zdom 3al barrage hakkeka welli vidéo mouch mna7in mennou edharb lkol.

Si tu utilise la violence avec la police comme le montre la vidéo dans n'importe quel pays au monde la police va te violenter. Hani fil Canada Ken nadhreb bouliss fil chera3 nekel massroufi. Il ne faut pas être plus royaliste que le roi 5ouya.

  • J'aime 1
  • Merci 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

15 minutes ago, forzawassim said:

Simba out du champions league, elle a perdu 3-1 a domicile et elle menait 2-0 en aller 

Elle a non seulement gagné 2-0 à l'aller, mais elle menait aussi 1-0 à la mi-temps au retour.

Sinon, il y a des pays où les policiers sont moins violents que dans d'autres. Mais soyez certains que dans n'importe quel pays, si vous assignez un coup de poing à un policier, il ne va pas hésiter à vous "neutraliser".

  • Merci 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

16 minutes ago, Lasmaris said:

Elle a non seulement gagné 2-0 à l'aller, mais elle menait aussi 1-0 à la mi-temps au retour.

Sinon, il y a des pays où les policiers sont moins violents que dans d'autres. Mais soyez certains que dans n'importe quel pays, si vous assignez un coup de poing à un policier, il ne va pas hésiter à vous "neutraliser".

Voilà. Et la fédération aurait dû traiter l’incident avec un peu de recul. Car c’est clair du moins selon la vidéo que l’agresseur était bel et bien Karoui.

andek mochkla fi dkhoul el joumhour, barra echki, barra aamel lobbying et agit en responsable. Karoui il a choisi de sortir son côté supporter ( et mouch tous les supporters yheddou al hakem hakeka) et donc klé ala rassou.

  • J'aime 1
  • Pour 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

4 minutes ago, el_padrino said:

Voilà. Et la fédération aurait dû traiter l’incident avec un peu de recul. Car c’est clair du moins selon la vidéo que l’agresseur était bel et bien Karoui.

andek mochkla fi dkhoul el joumhour, barra echki, barra aamel lobbying et agit en responsable. Karoui il a choisi de sortir son côté supporter ( et mouch tous les supporters yheddou al hakem hakeka) et donc klé ala rassou.

Voilà, yama saroulna machekel mta3 d5oul fi tounes w lbara min tounes wala fi bled o5ra... w 3bed b tsekerhom w b les abonnements w tsir mochkla mta3 d5oul, nos responsables négocient, font des coup de tel, w barcha marat 3bed mayod5lou Ken 5 w 10 minutes après le coup d envoi du match. Ils vont jamais oser enlever les barrières ou en venir aux mains avec les policiers 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Imaginer HM à la place de machin karoui, yetjaltim et démonte les barages mis par la police?!?   un president c'est un gentleman avant tout.

 7aoui qui fait du populisme pour gagner des sympathisants, mabanhoum les deux gifles? son père et sa famille étaient parmis  la bande qui réprimais les tunisiens à une certaine époque 

  • Pour 4
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Ma3andouch flouss, ma3andouch expérience, ma3andouch soutien men les anciens présidents donc ilawej 3la 7aja pour faire l'intéressant bech ye3jeb el jomhour. Dhaher ilawej 3al rôle de la victime ou bech ikammel bih saison kemla. 

Fi ay bled fel 3alem tu aggresses un policier tekel el 5abt simplement. 

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 10/24/2021 at 10:57 PM, AM2 a dit :

Riadh hak el 3am 9al a la tele « este3mel mofret le gaz » 

chaddouhelou akther men 3am. Hedha mouch bech i3addiwhelou bes’houla. 
 

partout ou ils vont aller bech imarmdouhom. Sans compter les matchs de CL qu ils devront jouer a monastir walla rades

Ça commence déjà.

Le syndicat des forces de l'ordre de Sousse refuse d'assurer le match de jeudi avant des excuses officielles de Maher Karoui.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

10 hours ago, phenomeno said:

Ça commence déjà.

Le syndicat des forces de l'ordre de Sousse refuse d'assurer le match de jeudi avant des excuses officielles de Maher Karoui.

De monastir je pense mouch sousse. 
a sousse hedhoukom el koll ils font passer le sahel avant koll chay

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
×
×
  • Créer...