Aller au contenu

[Football] Coupes Africaines


Meher

Recommended Posts

il y a 5 minutes, hama1985 a dit :

Rahou hata Coulibaly ghadi men limité techniquement , qualité de passe metwasta w lili bahthah généralement,  tir yhachem, aucun impact sur l'animation offensive......Kom w ghaylane houma ili kanou hazin west taraji....c'est un bon joueur pas plus.....

Yar7am weldine weldik

  • J'aime 3
  • Pour 1
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

30 minutes ago, anisic said:

Heyline tes 3 arguments weld jam3iti.

Hhh dsl habit n9oul chihi mayatkarench Aslan bel fkih a mon avis bien-sûr de 1, de 2 tes stats ghaltine, Chihi ken titulaire kifou kif bouazizi w presk laabou le même nombre de match a l'EN, zouz fou9 80 match, fkih est très loins derrière

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 11 minutes, dkanon a dit :

Hhh dsl habit n9oul chihi mayatkarench Aslan bel fkih a mon avis bien-sûr de 1, de 2 tes stats ghaltine, Chihi ken titulaire kifou kif bouazizi w presk laabou le même nombre de match a l'EN, zouz fou9 80 match, fkih est très loins derrière

Chihi 86 matchs EN et Bouazizi 92

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 13 minutes, dkanon a dit :

Hhh dsl habit n9oul chihi mayatkarench Aslan bel fkih a mon avis bien-sûr de 1, de 2 tes stats ghaltine, Chihi ken titulaire kifou kif bouazizi w presk laabou le même nombre de match a l'EN, zouz fou9 80 match, fkih est très loins derrière

Oui bien sûr Chihi khir mennou j'ai dit ils avaient un profil plus ou moins identique w m3ahom Bouazizi (qui est un peu plus agressif).

Par contre tu as raison je me trompe fel nombre de sélections de Chihi qui est trés différent entre wiki transfermakett et fotballdatabase et loin devant Feki.

Win nal9aw les stats exactes de Chihi ?

Modifié (le) par anisic
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Lé lé, berrasmi, ansawni :lool:

La plus dure est celle de 1999 bien sûr... 2000 était bizarre où le stade était à moitié vide et on a profité du match pour régler nos comptes avec SC... 

2010 et 2012…. Bref ...

8 finales c'est pas mal mais on devrait être à 6 CL amma les deux dernières Galla3nahom... Contre l'Extra sportif. Car finalement, sur les 8, 4 ont été influencées par l'Extra sportif !!!!

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 2 heures, med_kekli a dit :

7keyet fergha, matrakabhech l rou7k

يا حمة و راسك لاهي حكايات فارغة. 

@ugrumov

ربي يخليه، عندو الاحساس هذا. و انا نفهمو و نوافقو.

عندي فوق العشرة سنين ما تفرجتش غي دربي من نهارة الثلاثة متاع العربي الماجري. طيارة و تساكر و حفالي و هم ازرق باش ناكلو ثلاثة. حلفت عالدربي و الحمد الله.

هاني بطلت الماتشوات فالستاد عندي مدة و الحمد الله، امورنا ماشية.

اما خير الواحد يفيق بروحوو يخلي بلاصتو ز عرضو نضيف ولا يمشي للستاد و يزيد يمرض؟

  • Haha 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

7 minutes ago, ugrumov said:

Lé lé, berrasmi, ansawni :lool:

La plus dure est celle de 1999 bien sûr... 2000 était bizarre où le stade était à moitié vide et on a profité du match pour régler nos comptes avec SC... 

2010 et 2012…. Bref ...

8 finales c'est pas mal mais on devrait être à 6 CL amma les deux dernières Galla3nahom... Contre l'Extra sportif. Car finalement, sur les 8, 4 ont été influencées par l'Extra sportif !!!!

3ala kifek, wlhi 7abit ne9ef m3ak

  • Merci 1
  • Haha 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 33 minutes, abdelhamid c a dit :

Coulibaly taw na3rfou 9imtou ki yokhrej.

Hedhika 5edmet el Bureau sadi9i el bahi .

Un jour Couli va partir , si il sera remplacer par un joueur ordinaire bech n9oulou yee7asra 3ala Couli ... w kene on va le remplacer par un bon joueur on va pas sentire son depart .

Eneramo quand il est parti il na pas laisse un vide car il a ete remplace par Dramane puis Yannick ... mais Yannick a laisse un vide apres son depart car lelyoum on na pas trouve un bon attaquant 

Ca voulait pas dire que Yanick khire barcha men Eneramo , mais que le BD a bien gere l'apres Eneramo contrairement a l'apres Yannick.

  • J'aime 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

14 hours ago, anisic said:

Chichi était très généreux et avait 3 poumons certes mais il était très très limité techniquement zeda.

Rahou je ne veux pas critiquer nos ex gloires ama ahna zeda rana yesser nostalgiques W nemchiw bel 3atfa.

Maaneha ds 15 ou 20 ans nabdéw n9oulou iiih ya hasra 3la Sammouha w Chammem.

À cette époque il y'avait 3 pivots qui sortaient du lot ou qui avaient un style +ou - identique:Chihi Bouazizi Sofiene Feki.

Parmi ces 3,c'est Chihi qui compte le moins de sélections.

Il n'était pas titulaire à part entière en EN wa9t-ha il n'y avait pas d'expats fel EN ou très peu.

oui assurément, dans 15-20 ans on dira y'a 7asra 3la sammouha w chammem

ça veut pas dire qu'on ne trouvera pas mieux qu'eux, mais ce sont des icônes du club, 7abba man 7abba w kariha man kareh

hedhom 2 jours elli hazzou koll wa7ed 3CL, et surtout ils ont été influents, mouch frayjia, w menthol wa7ed capitaine emblématique aslan

autant enti tu veux qu'on ne déifie pas les joueurs (oui chihi avait des faiblesses, mais qui n 'en a pas), autant c pas la peine non plus bech n9azzmou (spécialité de cbs)

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a une heure, AM2 a dit :

oui assurément, dans 15-20 ans on dira y'a 7asra 3la sammouha w chammem

ça veut pas dire qu'on ne trouvera pas mieux qu'eux, mais ce sont des icônes du club, 7abba man 7abba w kariha man kareh

hedhom 2 jours elli hazzou koll wa7ed 3CL, et surtout ils ont été influents, mouch frayjia, w menthol wa7ed capitaine emblématique aslan

autant enti tu veux qu'on ne déifie pas les joueurs (oui chihi avait des faiblesses, mais qui n 'en a pas), autant c pas la peine non plus bech n9azzmou (spécialité de cbs)

Jamais 9azzamtou.

Tawa hmdlh j'ai dit qu'il s'agit d'une ex gloire de notre club :3tit ses qualités et ses défauts et j'ai essayé de donner une évaluation OBJECTIVE khater on a tendance à évaluer bel 3atfa wel nostalgie.

Chihi n7ebbou 3allikhir tout comme Chemmam et Sammouha alors là ce dernier mouch n7ebbou barka..et ces deux derniers je les ai cités à titre d'exemple:j'aurais pu citer Khenissi ou autre.

Ahna rana schizo chwaya(barcha):chouf Bguir:il était très très critiqué sur le forum:chouf tawa chnawa na7kiw 3lih!

Haw hedha tawa tawa Mouch andou 15 ou 20 ans.

 

  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

3 hours ago, anisic said:

Jamais 9azzamtou.

Tawa hmdlh j'ai dit qu'il s'agit d'une ex gloire de notre club :3tit ses qualités et ses défauts et j'ai essayé de donner une évaluation OBJECTIVE khater on a tendance à évaluer bel 3atfa wel nostalgie.

Chihi n7ebbou 3allikhir tout comme Chemmam et Sammouha alors là ce dernier mouch n7ebbou barka..et ces deux derniers je les ai cités à titre d'exemple:j'aurais pu citer Khenissi ou autre.

Ahna rana schizo chwaya(barcha):chouf Bguir:il était très très critiqué sur le forum:chouf tawa chnawa na7kiw 3lih!

Haw hedha tawa tawa Mouch andou 15 ou 20 ans.

 

Oui klemek s7i7 sauf sur la partie ou tu considere encore que cbs est un forum

mais chihi etait un joueur emblematque dans une equipe qui l etait tout autant. Donc oui il avait des defauts et des lacunes, mais ils etaient largement comblés par ses qualités. 
 

yekhi ayadi n avait pas de defauts? Chkoun yetdhakarhom lioum? On retient le plus important. 

On retiendra de sameh qu il est tres faibles techniquement dans 20 ans?? Non on retiendra que c un bourreau de travail, un joueur infatigable, et celui qui a fait la passe du 2-0 lors du match le plus historique de notre club. 
 

on retiendra de chammem qu il etait lent? Non on retiendra de lui sa qualite de placement, sa grinta, son amour du maillot...et son carton rouge contre primeiro

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Ali Abbes sur IFM :

الجامعة ماعندها حتى دخل في فوز الترجي بقضيتها في التاس، بفضل مجهودات لجنة الدفاع ربحنا القضية.-
مجهود جبار كل يوم 250 ورقة تكتبت و خدمة 12 ساعة كل يوم على مدار 4 اشهر خدمة غير عادية خدمناها في الاخر يطلعلك في بلاتو يقول أنا الي قلتلهم اش يعملو-
فما تصريح لرئيس الجامعة زعمة لا ورط فيه الترجي و الوداد قدمتو في ملفها وقتلي قال صار اتصال بوزارة الخارجية و فهموها كتلميح متع ضغط و تداخل السياسة في الرياضة و سألونا عليها المحكمين في لتاس و احنا لطفناها و فسرناها بطريقة أخرى و الحمد لله لم يقع الإعتماد عليها لكم تقعد من المؤيدات الي تقدمت في ملف الوداد.
بتصريح وديع الجريء مش كان لجنة الدفاع تمست بل الترجي الي وضعت امكانيات جبارة باش تربح الملف في الاخر يجي هو و يحاول يغالط الناس و يوصللهم انو كان عندو دور في ربح الترجي للقضية
الهاشمي الجيلاني قام بمجهود كبير برشا سيب خدمتو و اعمالو و قعد يتبع في القضية و عاونا في جمع الأدلة و يتبع لحظة بلحظة 
كل نجاح يصير في تونس الجريء يحب يدخل روحو فيه غيرو يركب عالأحداث و يهبط اما هو ركب و مازال مواصل ، كذب كذبة و صدقها وحدو
الوداد كان مسنود من الكاف بكل ثقلها و مسنود من برشا شهود غيرو اقوالهم و الي وصفوا تونس عبارة في حالة حرب 
الوداد قدم واحد كونغولي كان في اللجنة التسويقية لملف المغرب لاحتضان كأس العالم سنين لتالي باش يشهد ضدنا على اساس هو حاضر عاللقاء لكن احنا كلجنة دفاع لمينا الاوراق لكل و حضرناهم باش نوريو الي السيد هذا مادخلش لتونس من اصلو . نهار الي شهد يمكن خاف قاللهم انا تفرجت في الماتش من داري في الكونغو، قلنالو احنا زادة نجمو نجيبولك 20 مليون واحد تفرج من دارو و يفهمو الكرة خير منك
الكونغولي جاء متحزم و يذم في تونس و يعتبر تنظيمها سيء و سمى اكثر من فريق قال الترجي النادي الصفاقسي الافريقي النجم كل مانمشيولهم نلقاو برشا مضايقات و مانلقاوش راحتنا، قلنالو حاجة عادية باش تشهد ضدنا و انت كنت عضو تسويقي لملف المغرب في فترة ما وقتها الحكم وقفنا و قال شهادتو مستحيل يتم الاعتماد عليها
كلام احمد احمد كان ضد تونس و ضد الفرق التونسية لكل لكن بخصوص ماتش الوداد كان حقاني و قال الوداد رفض باش يواصل المباراة و هذا التصريح كان حاسم برشا في القضية. مانحبش نكذب عالراجل و نقول انا مانحبوش كل واحد ياخذ حقو

  • J'aime 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

2 hours ago, AM2 said:

Oui klemek s7i7 sauf sur la partie ou tu considere encore que cbs est un forum

mais chihi etait un joueur emblematque dans une equipe qui l etait tout autant. Donc oui il avait des defauts et des lacunes, mais ils etaient largement comblés par ses qualités. 
 

yekhi ayadi n avait pas de defauts? Chkoun yetdhakarhom lioum? On retient le plus important. 

On retiendra de sameh qu il est tres faibles techniquement dans 20 ans?? Non on retiendra que c un bourreau de travail, un joueur infatigable, et celui qui a fait la passe du 2-0 lors du match le plus historique de notre club. 
 

on retiendra de chammem qu il etait lent? Non on retiendra de lui sa qualite de placement, sa grinta, son amour du maillot...et son carton rouge contre primeiro

W Moez un grand gariden w zidhom Rabii Roberto Carlos. Ma3neha enti t9oul dans 20 ans Tarek Thabet w Sameh auront les mêmes perceptions 3and les supporters? 

  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...