Aller au contenu

[Football] Coupes Africaines


Meher

Recommended Posts

C'est pénible de regarder les demi en tant que spectateurs mais c'est pas grave à condition d'apprendre de ses erreurs les réctifier construire pour pouvoir avancer et non pas reprendre les mêmes facteurs d'échec et s'attendre à un résultat différent. A bon entendeur 

  • J'aime 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a une heure, berbache a dit :

mon ami les demies finales c'est une autre histoire.

je suis sure si on été la, on serait intraitable 

Oui très probablement.

Mais pour une finale sur un seul march ça serait 75% 25% contre nous malheureusement qq soit l'adversaire.

il y a une heure, Anis10 a dit :

eyyah ! je ne veux pas qu'Al Ahly remporte la C1 ama el WAC lé. tga33ed barra chouf el TAS

Howa ki tji tchouf ay wahda fihom t-hezz khayba:

- Le Raja twalli 4 comme nous mine de rien(taux de réussite très élevé en finales)

- Le WAC pas besoin d'explications.

- Le zamalek twalli 6,va se détacher de Mazembé w teb3ed 3lina et renaîtra de ses cendres pour de bon,c'est un ogre en Afrique qu'on le veuille ou pas.

-Al Ahly twalli 9 w quasi-impossible nakhltou 3liha de notre vivant.

Modifié (le) par anisic
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 4 minutes, anisic a dit :

Oui très probablement.

Mais pour une finale sur un seul march ça serait 75% 25% contre nous malheureusement.

Wrass 5ouya b 7aletna hedhi nous n'avons pas la moindre chance ni demi ni finale. Mechi fi belna les 4 demi finalistes sont moins bons que mestir Li mal3abnech m3aha koura? 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Wallahi elli ighidhni... Ahly 1 0 a la mi temps terba7 2 0 avec des occasions a la pelle... 3amnewel meme scénario reb7in 1-0 wyzez a 10... tarja3 t3addlelna...

Tu es meilleur que l adversaire ta3tih ce qu il merite... 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Peut être Nilito.

Donc pour résumer :t-hezzha Al Ahly c'est un moindre mal,lezem nesta3rfou b3ida yesser 3anness lkol oumour terikh:c'est le Real de l'Afrique.

Ahna nwalliw le Milan AC de l'Afrique en nombre de titres matkhibech.

Après ,les générations futures ataw ifodhouha ki twalli touness kima Dubaï[7achem]

 

  • J'aime 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Inutile de faire un drame zéda.

Rahou el ahly, malgré tous ces moyens, et son organisation exemplaire, etc...mahazzetch CL depuis 7 ans. 

Autre chose, la dernière CL kén ménich ghalet on l'a remporté devant le WAC (sur le terrain d'abord, puis devant le TAS). Khater nchouf fi 3béd titghabben kiféch on l'a pas battu à Casa à l'aller. Mode jdida hédhi, lézimna nhizzou mais aussi on écrase nos adversaires aller et retour.

Et je persiste à dire que le match d'aujourd'hui avec public kén ykoun match ékher.

  • J'aime 1
  • Merci 1
  • Pour 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 45 minutes, youssef_0000 a dit :

birjoulia oumour flouss yeeeeeeesir b3ad 2lina :(

Flouss w stucture w direction w kom  chay ..

 

il y a 24 minutes, Stanford a dit :

Ça fait mal au cœur tchouf ness kifech w a7na kifech.. 5alliwna avec les bras cassés fi haw confiance fi mouine w haw MBC weldna fel cage w haw 7keyet bounta mafamech menha. Ça s’annonce mal pour cette saison au moins au niveau de la CL

Tu as raison.

 

T7es  jma3a metmal7a  jemla  w hamdine  rabbi  3la les Cl 2018 et 19 fih barka ..3leh  masrouf zayd.

Wallahi  on a  une  equipe  FAAAARGA.

Lé gardien ..lé  defense  ..lé attaque ..lé  Staff.

Modifié (le) par Assem_12
  • J'aime 1
  • Contre 9
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 8 heures, Assem_12 a dit :

Flouss w stucture w direction w kom  chay ..

 

Tu as raison.

 

T7es  jma3a metmal7a  jemla  w hamdine  rabbi  3la les Cl 2018 et 19 fih barka ..3leh  masrouf zayd.

Wallahi  on a  une  equipe  FAAAARGA.

Lé gardien ..lé  defense  ..lé attaque ..lé  Staff.

Kahaw Rebelote ...

Lė sponsor, lė parc lė survêtements lė mė lė dhaw  Lė internet...ti chay ma3anna chebba khyr minna 

Maaneha 2016 coupe, 2017 coupe arabe & botola, 2018 CL & Botola, 2019 CL & Botola, 2020 Botola , on est toujours le double champion d'Afrique en titre injoum fil maryoul habtin kiff chtė tbarkallah la3bed walett t9olek manechrich maryoul nesstana nejma errab3a millouta w ba3ed i9ollek le haw jeya etheltha mil fou9, we7na dima ma3anna chay w metmall7ine, mercato youfa 7 décembre lė on insiste à dire et a redire que mė famma chay fil jam3iya w ferghynn w idara dh3ifa w tawa 3anna 10 snin chye7 w mana3erfouch le goût des titres jimla !

Moch behy koffr binne3ma s7aybi  w nrodou jam3iya khaykha w mahzla fil Afrique 9odem likbarett lokhryn lė samahny moch s7i7!!! m3akom inajjmou na3mlou khyr oki ! MC 9olna illi famma rineh m3ah w il a raté N titres ama zeda manrodouhech zneza w lokhryn fass3in w maaloul yekhou fi 500 w 750 fi jom3a !!oumourou yekhou 7atta 500 000 $ finnharr, 3andy ena ben mohamed i7ott ma3loul 3la dhahrou w yohreb bih il3amin ili fetou, winou hal ali ma3loul fi Russia 2018 winou fi CL 16, 17, 18, 19 chnowa son palmarès haw same7 3amel 3 CL w 50 botola 3andou rbo3hom ali Maaloul??? Liklem yesser sehel sa7bi, wil Wydad na7kiw aliha siff kemel w jebet flen w jebet mle3biya fil mercato ti hayy t7allet kil fechka w raw7et mi demi 9bal matal3eb retour, liklem sehel raho kif n7ebou nroddou l'espérance kawkeb gbollat ama les supporters mta3 les grands d'Afrique lkol ye7lmou billi 3malneh e7na fil larb3a snin likhranin w rana lezem nefhmou 7aja sehla w wadh7a berjouliya  rana manech inkawrou wa7addna bech inhezou kol3am w kolchay fil Afrique fi tounes w fil arabe.

Modifié (le) par aknouzou
  • J'aime 7
  • Merci 3
  • Pour 2
  • Contre 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Ena personnellement nakrah les comparaisons que ce soit fi tounes wala fel Afrique ama rahou grave el chay elli wselnelou. Kaf fi joret 5ouh w mafama aucune réaction. 
ena man7ebech des recrutements avec des milliards wala entraîneurs mel premier league, ama fama un strict minimum lezem nousloulou pour jouer les premiers tours. Ki kteb rabi El cl hazineha b 20% mel budget mta3 les autres équipes, w malgré l’arbitrage wel caf wel AA.

ama Tawa bourjouliya les choix ra3weni. Notre effectif ne9ess barcha, notre rendement i7achem ebda men Asfi lel zamalek super coupe lel fdhaya7 mta3 CL fel Caire w nouslou lel copies fdhi7a post Covid elli 3amla 6 nuls w reb7a CSS bel 9odra w mekla 3la contre une equipe très ordinaire elli hiya l usmo. 
hetha lkol sar w mafama 7ata reaction mel BD. El MC w Traoui haw 9allek on leur fait confiance, chouchen w ses gardiens qui stagnent depuis des années hawka rekchin, l’effectif hawka kil 3ada sans bounta, watara mezel we7el m3ana, samouha (avec tout mon respect, w9ayet bech i3alla9), yetdhrab axial tal9a Khalil ikawer, sans parler des carences fel structure de formation mel Arbi Zouaoui lel recrutements ba3li Eli ijiw. 
ki tchouf hetha lkol matnejem tkoun ken pessimiste w hetha lkol indépendamment mel les autres équipes. Juste une comparaison avec les autres versions de dawla qu’on connaît. Lkolna na3rfou avec cet effectif, cet entraîneur et surtout avec le huis clôt m’en fou9, ma3ana win nouslou 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 7 minutes, Stanford a dit :

Ena personnellement nakrah les comparaisons que ce soit fi tounes wala fel Afrique ama rahou grave el chay elli wselnelou. Kaf fi joret 5ouh w mafama aucune réaction. 
ena man7ebech des recrutements avec des milliards wala entraîneurs mel premier league, ama fama un strict minimum lezem nousloulou pour jouer les premiers tours. Ki kteb rabi El cl hazineha b 20% mel budget mta3 les autres équipes, w malgré l’arbitrage wel caf wel AA.

ama Tawa bourjouliya les choix ra3weni. Notre effectif ne9ess barcha, notre rendement i7achem ebda men Asfi lel zamalek super coupe lel fdhaya7 mta3 CL fel Caire w nouslou lel copies fdhi7a post Covid elli 3amla 6 nuls w reb7a CSS bel 9odra w mekla 3la contre une equipe très ordinaire elli hiya l usmo. 
hetha lkol sar w mafama 7ata reaction mel BD. El MC w Traoui haw 9allek on leur fait confiance, chouchen w ses gardiens qui stagnent depuis des années hawka rekchin, l’effectif hawka kil 3ada sans bounta, watara mezel we7el m3ana, samouha (avec tout mon respect, w9ayet bech i3alla9), yetdhrab axial tal9a Khalil ikawer, sans parler des carences fel structure de formation mel Arbi Zouaoui lel recrutements ba3li Eli ijiw. 
ki tchouf hetha lkol matnejem tkoun ken pessimiste w hetha lkol indépendamment mel les autres équipes. Juste une comparaison avec les autres versions de dawla qu’on connaît. Lkolna na3rfou avec cet effectif, cet entraîneur et surtout avec le huis clôt m’en fou9, ma3ana win nouslou 

Message hedha ynajem y5ali hamdi yetnbez w ysaker telifounou w y9olik ysebou fia w ya3mlouna dars 3al mkachkhin s7a7 w mkachkhin lmadhroubin. 

  • Contre 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Ye wledi tfa99doulna les médias et les journaux marocains les naciri & Lakjaa ltawa ma3amlou conf de presse, mabkewech, mė sebbou 7add, bal3ouha b damha il bakkeya ?

Choftou aleh barcha tkallmou ilbere7 9alou konna nfatt9ouhom mil aller 3amnewel, 3tinehom Ghta yetghattew bih 3am w noss lin kassroulna ryoussna, tjik l'ocassion en or bech ter7i adversaire lezem teklou , Nchallah net3allmouha hedhy, tor7 ahly fi massr kil3am kiff kiff X wa9tha m3ana Banana nzelna alihom tor7 kemel w fillikher mann3ou il X w houma kiff l9aw fina idharrba mara7mounech fi rades 2012 hablouna koora w score w titre 9oddem 3inina w fi Bledna 

Modifié (le) par aknouzou
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
×
×
  • Créer...