Aller au contenu

[Football] Ligue 1

Meher

Recommended Posts

Le 07/02/2024 at 14:16, Taraji Dream a dit :

Tawa lezim le staff se réadapte à ce report. Lezim un match amical contre équipe behia...yetla3ab fi zouiten medemou 7adher, missleich 2500 ya7dhrou yezzi :D

Nchoufou El Ba9lewa

Ca peut faire un bon sparring partner

Le 07/02/2024 at 14:29, BENNY a dit :

Nchoufou El Ba9lewa

Ca peut faire un bon sparring partner

Wnalbouh le 17 walla le 18 Février

🤣

• Haha 4

Le 07/02/2024 at 16:41, baligh_roma a dit :

باش نلعبو ماكس زوز جولات في رمضانScreenshot_20240207_164051.jpg

On jouera aller et retour quart de finale CL inchallah le 31 mars et le 7 avril fi romdhan zada...on va se qualifier 2ème probablement donc retour à l'extérieur baadha b 3j naleebou lil usmo à Monastir...

Le 07/02/2024 at 16:52, chiboub a dit :

On jouera aller et retour quart de finale CL inchallah le 31 mars et le 7 avril fi romdhan zada...on va se qualifier 2ème probablement donc retour à l'extérieur baadha b 3j naleebou lil usmo à Monastir...

اي،أحد و خميس 

إن شاء الله نترشحو و بعد لكل حادث حديث

Le 07/02/2024 at 16:58, baligh_roma a dit :

اي،أحد و خميس 

إن شاء الله نترشحو و بعد لكل حادث حديث

Entre le 7 et le 14 avril , on jouera retour quart de finale CL, usmo en déplacement et css à Rades inchallah 

L'action de peno eli jabha Hamrouni w markaha...Anas Barbati eli 3te lpasse wladna zada c'est un 8 génération Ben romdhan khraj l France w rjaa maa Slimane

https://www.instagram.com/stories/mohamedhamrouni_10/3297574639733704167?utm_source=ig_story_item_share&igsh=b3FnMHppdmcwYjFw

• J'aime 1

Ken jet lfaza hethi saret 3amnawel rana sayabna w l3abna tore7 fi zouitin esne 3al la9al chadina w kassa7na rousna na9esna tawa wa7ed laghmej w 7agar eli yetkalem ya3tih 3la rassou  notre bureau nchouf fih kollou 3a9el mel porte parole lel directeur de la section foot lel président el wa7id Bennour inajem ihani mais haw ma3ech bayen jemla 5ater hethom bes ma temchi m3ahom ken el 7ogra w tatyin la9dar 7ata les chroniqueurs eli ma7soubin 3lina kolhom freret ye7chou fih el kol

• J'aime 1

🚨 الدولة التونسية ستطلب من شركة صينية متخصصة في البناء الرياضي استكمال أشغال ملعب المنزه، في انتظار قبول الشركة الصينية وإتمام الأجراءات القانونية

ما نعرفش صحيحة و الا لا، اما كان خذاوه الصينيين قبل شهرين ممكن نلعبو فيه البلاي اوف :D

• Haha 1

Voilà L'assist de Hamrouni pour le 2ème but de Slimane, un joli but d'ailier sénégalais Sagna, il a 23 ans...aamalt talla aala les étrangers de Slimane cette saison jaybin men Gambie un attaquant de 20 ans et un 6 de 19 ans à part Sowe eli jabouh l'été dernier zada donc dhaher eendhom des contacts en Gambie et sûrement ken yosdof wahed fihom bech njibouh kima aamalna maa Sowe...inchallah Slimane tkamel fi Ligue1 w ma etihech...sinon ils ont ramené un axial ivoirien international U23 et un attaquant camerounais de 23 ans...l'ailier sénégalais eli marka lyoum dhhorli maykhibech techniquement ( j'ai pas dit qu'il a le niveau pour jouer chez nous) à suivre...

https://www.instagram.com/stories/mohamedhamrouni_10/3297607297306522468?utm_source=ig_story_item_share&igsh=MTl3c25saTM4MTc4bQ==

https://www.transfermarkt.fr/ibrahima-balia-sagna/profil/spieler/1192871