Aller au contenu

[Football] Ligue 1


Meher

Recommended Posts

il y a 28 minutes, anisic a dit :

Ti haw famma men jomhourna fi CBS 9allek l'arbitrage i3awén Fina.

3ad zeyed nloumou 3alli ya3fess Fina.

مانيش باش نتناقش معاك على المحتوى خاطر ظاهر فيك مالنوع الي يكذب كذبة و يصدقها اما : الرئيس والادارة هوما الي يدافعو على حق الجمعية في الكواليس و الجامعة و الاعلام و موش جماهير الفايس بوك والعالم الافتراضي هذي أول نقطة و ثاني نقطة الاخويان الي في الفوروم هوني مايمثلوش 0.1 بالمائة من جمهور الترجي يعني حتى كان كلهم قالو الكلام الي تخكي فيه يمثلهم هوما ( زوز مالناس ) و مايمثلش راي جمهور الترجي

  • Merci 1
  • Contre 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 16 minutes, Schlumberger-CFC a dit :

مانيش باش نتناقش معاك على المحتوى خاطر ظاهر فيك مالنوع الي يكذب كذبة و يصدقها اما 

Hedha chnawa nsammiweh tati7 9dar walla andou essm ekher?

Behi je passe

Pr te répondre trah chkoun fina mennaw3 hedha :chouf ton msg mta3 hier w chnawa jewebtek.

Kharrajtek ghalét w tahki fi 7keya ghalta jebt-ha men rassék  bel 7ojja wel dalil.

Elli fik t7eb troddou feya.

Modifié (le) par anisic
  • Merci 1
  • Haha 1
  • Pour 1
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 1 heure, Pacha a dit :

3ib mta3 Chnowa ??

Mta3 wehed l3ab match 7hyetou dhodna mercredi w sayeb El match El youm lil merda ??

Tfoouuhhhh

A7na offensivement masstine barcha, les équipes de ligue1 yassn3ou des occasions akthir mina... ces zanatirs réduits à 10 w7ilna m3ahom w ye7riz la réussite de badri et la parade de ben mustafa... depuis une année je ne trouve plus le plasir de regarder nos matchs 

  • J'aime 1
  • Merci 1
  • Pour 5
  • Contre 4
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

12 hours ago, Pacha said:

3ib mta3 Chnowa ??

Mta3 wehed l3ab match 7hyetou dhodna mercredi w sayeb El match El youm lil merda ??

Tfoouuhhhh

brabi 5ouya 7kéyit tasyib lmatch c'est une info wala interpretation personnelle? 5atir j'ai regardé le match des zanatir hier j'ai pas senti que ben guerdane a laché le match a part alaya lbrigui peut etre illi 5arjouh a la 60 eme

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

13 hours ago, ouertanislimane said:

11pts en 7matchs.

و طردوه.

في تونس يلزمنا ننزل على فلسة

Pause.

تخربيق على كل المستويات

Jebouh mana3ahom ew thanew. Tawa nahaweh bech yjibou entraineur ar5ess menou.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 12 minutes, jadaperlas a dit :

Boulehya jette l'éponge... malla bled... emission sportive fiha micmac et pression akther men matchouwet... win mechiya lebled allahou a3lem

Ceci dit irte7na minnou malla chleka.

Et a propos nisma3 fi Rafik Bouchnak l'autre jour, il a dit que diriger une emission politique est bcp plus facile que de diriger une emission sportive vu les sollicitations et la pression de partout qui sont bcp plus importants et virulents que ceux du monde politique.

  • J'aime 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...