Aller au contenu

[Football] Ligue 1


Meher

Recommended Posts

il y a 24 minutes, Schlumberger-CFC a dit :

Mahouch 5ayeb , mais leur jeune Habassi khire menou alf marra ..... w notre Maher Bessghaier khire menhom ezouze wallah .

Maher lezem il enchaîne 4 5 match f blastek marzouki w waktha y nerhbou ailier w beb w yetsaker lel abad ..

  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Meher bessghaier t7essou Lentini ou Bechir Mogaadi :ya3ni tet3adda carrière kémla w ba3d 20 ans les avis seront encore trés mitigés:

Entre mle3bi yesser yesser l'artiste incompris et bof surcoté w mafamma chay:

Ce qui est sûr fettaraji Ken i3alla9 lyoum:

Netdhakrou fi deux matchs:son 1er match fel coupe arabe stannina 7aja kbira et le match contre le CAB ghadi ki hbatt wahna reb7ine w 3mal elli 7ab.

El bé9i lkol 3addéh(3addinéh) dhaya3 entre blessures suspensions incompréhensions crises existentielles.

Maaneha lyoum ki tes2elni 3lih je saurai pas quoi répondre.

  • J'aime 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 4 minutes, anisic a dit :

Meher bessghaier t7essou Lentini ou Bechir Mogaadi :ya3ni tet3adda carrière kémla w ba3d 20 ans les avis seront encore trés mitigés:

Entre mle3bi yesser yesser l'artiste incompris et bof surcoté w mafamma chay:

Ce qui est sûr fettaraji Ken i3alla9 lyoum:

Netdhakrou fi deux matchs:son 1er match fel coupe arabe stannina 7aja kbira et le match contre le CAB ghadi ki hbatt wahna reb7ine w 3mal elli 7ab.

El bé9i lkol 3addéh(3addinéh) dhaya3 entre blessures suspensions incompréhensions crises existentielles.

Maaneha lyoum ki tes2elni 3lih je saurai pas quoi répondre.

Ene je résume sa performance dans un seul match : zamalek retour

Wa9ef el koura 9odemou w bde yitla3wek à la Neymar... W jem3itou khasra, b edheka fhimt mokhou chnya fih 

  • Merci 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 5 minutes, anisic a dit :

Meher bessghaier t7essou Lentini ou Bechir Mogaadi :ya3ni tet3adda carrière kémla w ba3d 20 ans les avis seront encore trés mitigés:

Entre mle3bi yesser yesser l'artiste incompris et bof surcoté w mafamma chay:

Ce qui est sûr fettaraji Ken i3alla9 lyoum:

Netdhakrou fi deux matchs:son 1er match fel coupe arabe stannina 7aja kbira et le match contre le CAB ghadi ki hbatt wahna reb7ine w 3mal elli 7ab.

El bé9i lkol 3addéh(3addinéh) dhaya3 entre blessures suspensions incompréhensions crises existentielles.

Maaneha lyoum ki tes2elni 3lih je saurai pas quoi répondre.

Ena je saurai el 7amdoullah :D 

  • Haha 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

MBS, ynajjem y7ott fi galbou w ywalli discipliné et appliqué... je veux bien le croire. Wel mokh? Cha3malna fih?

D'ailleurs, même techniquement, qu'est ce que vous lui trouvez de particulier? Dribleur? Oui un peu à ses débuts avec nous. Bon passeur?  Non. Bon finisseur? Pas du tout.

S'il avait le niveau d'un Taoufik Hammami par exemple, je n'aurais pas perdu espoir. Mais hedha ma riit fih rien d'encourageant.

  • J'aime 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 12 heures, abdelhamid c a dit :

Ene je résume sa performance dans un seul match : zamalek retour

Wa9ef el koura 9odemou w bde yitla3wek à la Neymar... W jem3itou khasra, b edheka fhimt mokhou chnya fih 

W fel match hedheka belehi chkoune el performant eli l9itou ? Samili joueur wa7ed , ti meme le public n'etait pas performant .

Sinon pour revenire a notre sujet de discussion , Bessghaier na pas reuussi son passage chez nous et les choses ne vont pas changer du jour au lendemain , mais kene jee yal3ab fi CSS rahou khire men Habassi w cet Algerien .

Comme le cas Jlassi , il a rate son passage chez nous , mais il demeure qu'il est un bon joueur 

Et ca arrive meme en Europe , femma des joueurs eli yenj7ou fi des equipes et pas dans autres 

  • Merci 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 2 heures, Schlumberger-CFC a dit :

W fel match hedheka belehi chkoune el performant eli l9itou ? Samili joueur wa7ed , ti meme le public n'etait pas performant .

Sinon pour revenire a notre sujet de discussion , Bessghaier na pas reuussi son passage chez nous et les choses ne vont pas changer du jour au lendemain , mais kene jee yal3ab fi CSS rahou khire men Habassi w cet Algerien .

Comme le cas Jlassi , il a rate son passage chez nous , mais il demeure qu'il est un bon joueur 

Et ca arrive meme en Europe , femma des joueurs eli yenj7ou fi des equipes et pas dans autres 

Lé menich na7ki 3ala performance wele un jour sans. 

Na7ki 3ala attitude... Ki jem3itek tibda khasra w enti twa9if el koura w t7ib ta3mel spectacle, w tibda titla3wek... A3ref eli mokhou fih jrana m9ayla w mefihech emel jimla

  • Pour 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 28 minutes, abdelhamid c a dit :

Lé menich na7ki 3ala performance wele un jour sans. 

Na7ki 3ala attitude... Ki jem3itek tibda khasra w enti twa9if el koura w t7ib ta3mel spectacle, w tibda titla3wek... A3ref eli mokhou fih jrana m9ayla w mefihech emel jimla

Oui je confirme w m3ak 3ala toul el 5att .

Rabbi yehdih .. el technique mawjouda mais je sais il manque de confiance de encadrement de zouze kfouf je sais pas 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

ساعات مخي يمشي لبعيد و كيف تبداو تحكيو على الفرادي، يجيو في مخي 

Cassano ou balotelli. 

و مبعد نقول هاذم الزوز مخربقين و عندهم موهبة.

اما يا رسول الله راهو الفرادي ثلاثة سنين معانا و مازال ما لعبش زوز ماتشوات ورا بعضهم في مستوى الكلام اللي تقولو فيه.

نتمنا يعمل الربع متاع الشي اللي نستناو فيه

  • Merci 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 16 minutes, marbou7a a dit :

Jsk li reb7ettha l merda bessif mekla 7arra mel ba9lewa avec un doublé de ... Bilel l mejri. 7ram chebba tet7al w Jsk div 1!

Sinon chkoun itaba3 fi Bilel ait Malek, apparemment il est en train de réaliser un grand début de saison 

J'allais poster la même remarque, loulayed ait malek est à suivre à priori ya3mel f des matchs behyn barcha ma3 ba9lewa ( by the Way j'aime bien le design du maillot stadiste la79i9a tet9all mafiha bess)

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
×
×
  • Créer...