Aller au contenu

[Football] Ligue 1


Meher

Recommended Posts

3 minutes ago, magicsam said:

3lech foutage de geule? mathibich tebda 3andek ton abonnement dans ton portefeuille? c'est une carte d'identité en soit pour tout mkachakh. illi yakdir yichri et ben sera content de l'avoir la carte..et en même temps support lil jam3iya

allah ghaleb khouya, tahki al les abonnement 3ib, tahki al maryoul 3ib, tahki al communication 3ib... ala hedha on n a que ce qu'on merite... 

l'abonnement kima 9olt enti, c'est un ID. Pour moi a9wa carte fel portefeuille mte3i.. haw andi akther men 14 ans ala ekher mara mchit lel stade fi touness, koll 3am andi mon abonnement fi jibi.

Akther men hakka, ki n9oulou Taraji mon identité lezem nesta7fdhou al tasswiret l'identité hedhi.. ki nebda lebess maryoul taraji fel chere3 walla fel karhba pour moi c une responsabilité, nrod beli car c'est l'image de nos supporters que je porte zeda

fi Tokyoy fi Shibuya wa9t awel marra mchit lebess maryoul taraji, fi 9ahwa ma3roufa les employés 9alouli on connait l'équipe car jomhourkom je we3mal elli me yet3malch, 7chemt ala rouhi et je me suis excusé.

Pourquoi je parle de ca? car l'abonnement et plus loin, l'identité mehech stade.. c'est une vie! et ken notre BD n'a pas su préserver l'image du club nous supporters me fiha bess na3mlou el wejeb kima najmou

  • J'aime 3
  • Merci 1
  • Contre 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a une heure, jadaperlas a dit :

allah ghaleb khouya, tahki al les abonnement 3ib, tahki al maryoul 3ib, tahki al communication 3ib... ala hedha on n a que ce qu'on merite... 

l'abonnement kima 9olt enti, c'est un ID. Pour moi a9wa carte fel portefeuille mte3i.. haw andi akther men 14 ans ala ekher mara mchit lel stade fi touness, koll 3am andi mon abonnement fi jibi.

Akther men hakka, ki n9oulou Taraji mon identité lezem nesta7fdhou al tasswiret l'identité hedhi.. ki nebda lebess maryoul taraji fel chere3 walla fel karhba pour moi c une responsabilité, nrod beli car c'est l'image de nos supporters que je porte zeda

fi Tokyoy fi Shibuya wa9t awel marra mchit lebess maryoul taraji, fi 9ahwa ma3roufa les employés 9alouli on connait l'équipe car jomhourkom je we3mal elli me yet3malch, 7chemt ala rouhi et je me suis excusé.

Pourquoi je parle de ca? car l'abonnement et plus loin, l'identité mehech stade.. c'est une vie! et ken notre BD n'a pas su préserver l'image du club nous supporters me fiha bess na3mlou el wejeb kima najmou

Bich njewbik avec un exemple concret, en 2012 fama jomhour 3amlou abonnement... Ba3d quelques matchs les autorités ont décidé d'appliquer le wi clo... Et bein khouya fama 3bed habtet lil parc t7ib 3ala floussha

Donc khouya, ene w enti w AM2 na3mlou abonnement 7ata louken menech dekhlin bih... Eme lezmik ta3ref jomhour taraji kifech ykhamim

  • Chay isa5af 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

1 minute ago, abdelhamid c said:

Bich njewbik avec un exemple concret, en 2012 fama jomhour 3amlou abonnement... Ba3d quelques matchs les autorités ont décidé d'appliquer le wi clo... Et bein khouya fama 3bed habtet lil parc t7ib 3ala floussha

Donc khouya, ene w enti w AM2 na3mlou abonnement 7ata louken menech dekhlin bih... Eme lezmik ta3ref jomhour taraji kifech ykhamim

Wallahi c'est triste de lire ça, me fi belich elli 3andna chkoun inajem ikhamem hakka! je pense que cette pandémie jebet occasion en or pour reflechir al jomhour, kifeh wa9t yarja3 el stade najmou on evite les problemes et on avance.

D'ailleurs j'ai proposé certaines idées a travers barcha 3bed mais je pense la3bed lehiya fi hajet okhra tawa.

Mais quelque soit, cette partie de personnes qui en voudront pas achter leur abo ne doit pas pour autant nous empecher de faire une campagne ciblée avec des messages clairs que momken cette année me famech stade jemla mais ta carte ID me famech alech me tebdech fi jibek.. hedha absset el Imen car najmou na3mlou hajet okhra, genre avec ton numero d abonnement andek abonnement fi chaine youtube privée etc (bon 3alem ekher zeyed nahki details)

ena fi 3am mi2ewiyet ezzantir nenbzouhom ken na3mlou 20K abonnés men ghir stade par exemple

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

5 minutes ago, abdelhamid c said:

Bich njewbik avec un exemple concret, en 2012 fama jomhour 3amlou abonnement... Ba3d quelques matchs les autorités ont décidé d'appliquer le wi clo... Et bein khouya fama 3bed habtet lil parc t7ib 3ala floussha

Donc khouya, ene w enti w AM2 na3mlou abonnement 7ata louken menech dekhlin bih... Eme lezmik ta3ref jomhour taraji kifech ykhamim

Tawa melouwel 3bed fibelha elli mafamech jomhour contrairement a wa9tha

donc meme si lenombre sera moindre les gens pourront quand même acquérir Leurs abonnements 

  • Merci 2
  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

الهيئة تنجم تعمل بطاقة انخراط و لا مشاركة و لا اي حاجة.

موش لازم الدخول للستاد.

اللي يشريه ما يستنى شي: كان حلو الدخول مرحبا، ما حلوش، الفلوس دخلت للكاسة.

من بعد هاذي امور يقرروها بمنطلق نستحقو فلوس ولا لا.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

19 hours ago, angel said:

Aucune idée sur cette affaire mais je te réponds du point de vue juridique ama général puisque que ma 3andish hatta fekra 3al les détails. 

Généralement les affaires de falsification sont compliquées dans le sens que c'est difficile à prouver et généralement les tribunaux traite ces affaires avec beaucoup de sérieux 3la khatir généralement fihoum Habs pour une période ili tnajem itkoun twila. 

Cette affaire et aussi je pense un peu compliqué puisque famma barsha des détails de procédure juridique à suivre et des questions a poser :

1- Fama partie mithara gadimit  gadhia wella shkaya Lil nyaba El 3oumoumia? 

2- quelle tribunal à était saisi ? Fi Tunis kharej Tunis?  

3- Quelle droit appliqué ? 

4- FIFA peut elles intervenir avant une décision min tribunal  du moins sur l'affaire de falsification ? Je ne sais pas mais je doute. 

Bon encore une fois aucune idée sur les détails il se peut que ces questions 3andhoum déjà une réponse.  Si El taref El mitdhrir gadem gadhia fi Tunis normalement il aura une décision juridique si la partie a choisi El FIFA à mon avis ca va être compliqué ou inajem ma touselsh il haja. 

Bon voilà juste information générale 

merci pour l'explication 5ouya! nchalah itay7ouhom 5alli @abdelhamid c ye5edh chrab w ena nathba7 allouche (mech le forumien) :lool:

  • Haha 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 55 minutes, red and yellow blood a dit :

Le club africain a recrute' le milieu de terrain du CAB Gabriel kak, deux questions:

Combien de recrutements ont t'ils fait. Et est ce normal ils achetent a la pelle sans que la sanction soit levee'. 

Allah lé ybarkalhoum fih kima 9al Saaidani [yetkarbes]

 

  • Haha 4
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   1 membre est en ligne

×
×
  • Créer...