Aller au contenu

[Football] Ligue 1


Meher

Recommended Posts

انا الحق ماتفرجتش في الماتش ، اما تفرجت في اكثر من ملخص و مع شوية باجات صفق على باجات زناطير خذيت فكرة باهية انجم نفيد بيها خويا حمة

صفاقس ، قسمابالله أضعف فريق تونسي الموسم هذا و اضعف حتى من فرق يلعبو بلاي آوت ... مازالو بلاش مدرب لليوم 

اللعبة بين زوز فرق يلعبو بلاش خطط تكتيكية واضحة ، و عندكشي عندي ... مركات صفاقس تسلل مع بالبولات من معز حسن و قيراط قدام عينيه و يزفر بينالتي للعبيدي و الفار عيطلو و طلعت تمثيل و مع هذا ما عطاهش صفرا 

انا الي بهتني ، ولا جوار من صفاقس و حل فمو كي زفر البينالتي معانا نحنا يحلو نوّاحة على توش 

الحاصيلو ، نشوف الزناطير خسرو زوز نقاط و مدربهم الزوالي يلعب في بلاي اوف بعقلية الطيوح قالك المفيد الكونتار يمركي في نقاط !! و حتى لعبو و تغييراتو متاع واحد زوالي برشا 

وهف ليهم في زوز 

  • Haha 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 18/03/2023 at 22:10, Lasmaris a dit :

Avec sa victoire aujourd'hui à Tataouine, l'ESS nous met la pression dans le championnat. Avec FB sur le banc, il ne peuvent que s'améliorer. Il va falloir faire un parcours sans faute car la concurrence sera rude.

Surtout avec 3-4 équipes qui seront très vite demobilisées, qui joueront le match de leur vie face a nous et qui feront des cadeaux a l'ESS.

Pour moi, il ne faut pas se poser de questions. Il faut gagner 12 matchs sur 14, dont un face a l'RSS

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

فوزي البنزرتي خرج مطرد من دزاير و قبلها مالمغرب و حتى في تونس فما عام جاب نقطة وحدة مع الزناطير 

كذبة فوزي البنزرتي كيما كذبة الاهلي في الشمبيونس 

في ماتش تطاوين ربحو واحد بلاش و بونتو من مخالفة مباشرة قدام الكاج ... القوة وين ، أنو المخالفة غادي ملي لا وجود لها حسب تحاليل الحكام الكل 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

مكرم اللقام :
علاش كان الترجي تتشد فالمنشطات
العربي سناقرية :
الترجي ديما تشارك في التشامبيونزليغ هذاكا علاه ديما يصيرو التحاليل
مكرم اللقام :
هاو الافريقي و النجم الساحلي و النادي الصفاقسي يشاركو ومتشدوش
العربي سناقرية :
لي سميتهم هاذم اخر مرة شاركو فيها وقت كان جورج بوش رئيس أمريكا و ميترو تراب فاللاك بـ70 دينار 😂🤣🤣🤣🤣

  • Haha 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 20/03/2023 at 23:52, Boutoula a dit :

مكرم اللقام :
علاش كان الترجي تتشد فالمنشطات
العربي سناقرية :
الترجي ديما تشارك في التشامبيونزليغ هذاكا علاه ديما يصيرو التحاليل
مكرم اللقام :
هاو الافريقي و النجم الساحلي و النادي الصفاقسي يشاركو ومتشدوش
العربي سناقرية :
لي سميتهم هاذم اخر مرة شاركو فيها وقت كان جورج بوش رئيس أمريكا و ميترو تراب فاللاك بـ70 دينار 😂🤣🤣🤣🤣

Video?

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 21/03/2023 at 11:08, 7ammouda a dit :

On peut nous forcer à faire jouer le match de coupe contre le CAB mais pas un match de championnat je pense

Pourquoi  on va nous forcer ? Coupe ou championnat C kifkif je pense. Je ne comprends pas chnowa Sayer fil calendrier et 7asses le calendrier est fait contre nous et me fama aucun dirigeant de chez nous n'a protesté ! Quand même C ridicule elly sayer et ma5yebha la vie sans les matchs de Taraji  !!

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 21/03/2023 at 12:50, Taraji Dream a dit :

Pourquoi  on va nous forcer ? Coupe ou championnat C kifkif je pense. Je ne comprends pas chnowa Sayer fil calendrier et 7asses le calendrier est fait contre nous et me fama aucun dirigeant de chez nous n'a protesté ! Quand même C ridicule elly sayer et ma5yebha la vie sans les matchs de Taraji  !!

Il a raison. Les règles de désignation des matchs de coupe différent de celles du championnat.

On peut nous forcer à jouer les matchs de coupe sans nos internationaux tunisiens et étrangers. Mais pas en championnat. D'ailleurs, ma plus grosse crainte était que la FTF désigne notre match contre le CAB ce week end.

La question que je me pose, c'est pourquoi notre BD a accepté cette règle à la con votée il y a 4 ou 5 ans, qui permet de désigner les matchs de coupe lors des journées FIFA?! Khsarna coupe 7ram la saison passée et en 2019 à cause de cette règle.

Modifié (le) par Lasmaris
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 21/03/2023 at 13:24, Lasmaris a dit :

Il a raison. Les règles de désignation des matchs de coupe différent de celles du championnat.

On peut nous forcer à jouer les matchs de coupe sans nos internationaux tunisiens et étrangers. Mais pas en championnat. D'ailleurs, ma plus grosse crainte était que la FTF désigne notre match contre le CAB ce week end.

La question que je me pose, c'est pourquoi notre BD a accepté cette règle à la con votée il y a 4 ou 5 ans, qui permet de désigner les matchs de coupe lors des journées FIFA?! Khsarna coupe 7ram la saison passée et en 2019 à cause de cette règle.

خاطر وقتها وديع كان في الجيب والي يعملو مبروك

عطيناه العصا ياخي كيف دارت الايام ضربنا بيها ساهلة ياسر

Modifié (le) par Boutoula
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   1 membre est en ligne

×
×
  • Créer...