Aller au contenu

[Football] Ligue 1


Meher

Recommended Posts

صباح الخير ،نستناو اليوم  عادل زهمول و ايمن زروق و البلاتوات بجميع اصنافها و خاصة وليد الهيشري بش يعملو مندبة على هدف الزناطير المسبوق بتسلل و إلي ترشحت بيه للبلاي أوف و طيحو بيه الرجيش،كما عملو على التماس ضد الملعب التونسي...

 

Wait ans see

 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 06/02/2023 at 08:44, baligh_roma a dit :

صباح الخير ،نستناو اليوم  عادل زهمول و ايمن زروق و البلاتوات بجميع اصنافها و خاصة وليد الهيشري بش يعملو مندبة على هدف الزناطير المسبوق بتسلل و إلي ترشحت بيه للبلاي أوف و طيحو بيه الرجيش،كما عملو على التماس ضد الملعب التونسي...

 

Wait ans see

 

Lé thanna, ghattawha ib 7keyet carton jaune et rouge. Rien que pour ça, y aurait dû avoir une réserve et match rejoué. Amma miselich, BD mte3hom 3a9el ou jaw apparemment.

  • J'aime 1
  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 07/02/2023 at 12:14, Ayadi10 a dit :

الزناطير رجعوا يحكوا  انجموا اهزوا البطوله ..واحبوا ابدلوا السايبي  احبوا مدرب اخر للبلا اوف ..و رجعوا يحكوا على معز حسن  احسن حارس في تونس

TRES bonne nouvelle

  • Pour 4
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Demain, dernière journée de la première phase.

Ma3neha demain le 08/02, c'est la fin de saison de l'AS Rejich et d'une autre équipe (Chebba?)!! Championnat tabda mi-octobre w toufa début février avec 2 mois d'interruption entre les deux! Que vont faire les joueurs d'ici septembre ou octobre 2023? Des tours de pistes?

WJ 9talha el koura fi tounis.

Modifié (le) par Lasmaris
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 07/02/2023 at 12:23, Lasmaris a dit :

Demain, dernière journée de la première phase.

Ma3neha demain le 08/02, c'est la fin de saison de l'AS Rejich et d'une autre équipe (Chebba?)!! Championnat tabda mi-octobre w toufa début février avec 2 mois d'interruption entre les deux! Que vont faire les joueurs d'ici septembre ou octobre 2023? Des tours de pistes?

WJ 9talha el koura fi tounis.

Mahouch logique jam3iya ti7 fi 4 mois chey ye3mil il3ar

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 07/02/2023 at 12:23, Lasmaris a dit :

Demain, dernière journée de la première phase.

Ma3neha demain le 08/02, c'est la fin de saison de l'AS Rejich et d'une autre équipe (Chebba?)!! Championnat tabda mi-octobre w toufa début février avec 2 mois d'interruption entre les deux! Que vont faire les joueurs d'ici septembre ou octobre 2023? Des tours de pistes?

WJ 9talha el koura fi tounis.

Mafhemtech 3lech mayala3bouch play out.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 07/02/2023 at 12:23, Lasmaris a dit :

Demain, dernière journée de la première phase.

Ma3neha demain le 08/02, c'est la fin de saison de l'AS Rejich et d'une autre équipe (Chebba?)!! Championnat tabda mi-octobre w toufa début février avec 2 mois d'interruption entre les deux! Que vont faire les joueurs d'ici septembre ou octobre 2023? Des tours de pistes?

WJ 9talha el koura fi tounis.

Je crois que le 5ème ne joue ni le Playoff ni le playout. À confirmer....

 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 07/02/2023 at 15:28, anismkache51919 a dit :

A5er tal3a min goubantini :CSS a3tatna championnat 2011/2012... Kabchet fi cab

Mella chleka hel goubantini !

Pour moi sa carrière se résume à deux événements :

L'un heureux et historique, le premier but ( retournée)contre zfc en finale de la coupe de Tunisie 79-80

L'autre anecdotique et malheureux, il a raté deux pénos en un seul match . D'ailleurs certains avancent le fait que Wahid Klibi ( père de Taoufik Klibi ancien defenseur du zfc des années 60-70) un espérantiste comme il ye n a pas deux, a succombé le soir chez lui après ce match.

Pour le reste rien de bon à retenir ...sauf la courbette et le faillotage ..

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 07/02/2023 at 20:03, bechirov a dit :

Jridi 7atou wadi3 mouch bech ytaya7 chebba ama zeda pour que css méty7ach

Fi balek kan css ti7 kan ta5ser o ST, CAB et ESHS ya3mlou nul?

Nchalah rabi ysahel

Nchallah rabi isahel fech ? Iti7 css ? 
ena je préfère css tet3ada

hamem sousa c est 6 points garantie pour l’etoile w president mte3hom chouchou mte3 houssine wild papa

donc l etoile bech tal3eb b jam3yetha w b hamem soussa .

9bal derby hamem soussa tsayeb lil merda bch ijiwek en forme w ikabchou fik w imoutou pour un x  w 3sab feregh

tet3ada css au moins on est tous équitables w nkawrou kolna f sfax w ili yerba7 saha lih

  • J'aime 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 07/02/2023 at 20:18, Sparta a dit :

Nchallah rabi isahel fech ? Iti7 css ? 
ena je préfère css tet3ada

hamem sousa c est 6 points garantie pour l’etoile w president mte3hom chouchou mte3 houssine wild papa

donc l etoile bech tal3eb b jam3yetha w b hamem soussa .

9bal derby hamem soussa tsayeb lil merda bch ijiwek en forme w ikabchou fik w imoutou pour un x  w 3sab feregh

tet3ada css au moins on est tous équitables w nkawrou kolna f sfax w ili yerba7 saha lih

On ne va pas perdre contre ESHS.

ST bech terba7 tataouine, donc css ta5ser tnajem ti7 et ST tnajem tal3ab playoff

 

Pourquoi pas,n7ebou el khir lel blad

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Maho css a voté pour le système playoffs et playout fessif fibelhom forsethom ilwa7ida illi inajjemou ihezzou beha botola, N'challah iti7ou ghodwa mela w allah laykawwen fihom

Hammam soussa ta3ti lil l'étoile eyy w chken 3lihh ??!! w min wa9teh nesstannew fi cadeau min lokhrin ti maho toul 3morna m3ammlin 3la dhra3na é solo contro tutti...

Modifié (le) par aknouzou
  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 07/02/2023 at 21:17, aknouzou a dit :

Maho css a voté pour le système playoffs et playout fessif fibelhom forsethom ilwa7ida illi inajjemou ihezzou beha botola, N'challah iti7ou ghodwa mela w allah laykawwen fihom

Hammam soussa ta3ti lil l'étoile eyy w chken 3lihh ??!! w min wa9teh nesstannew fi cadeau min lokhrin ti maho toul 3morna m3ammlin 3la dhra3na é solo contro tutti...

Voila

Hiya  css w CA  bech  ya3tou li l etoile   ki twalli la3ba bina ahna w l etoile. W  3amlouha 1000 fois gbal.

Donc maybadel chay.

Inchalah  CSS   métetrachahch li play off. 

Modifié (le) par Ayadi10
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 07/02/2023 at 21:04, bechirov a dit :

On ne va pas perdre contre ESHS.

ST bech terba7 tataouine, donc css ta5ser tnajem ti7 et ST tnajem tal3ab playoff

 

Pourquoi pas,n7ebou el khir lel blad

7atta el ST chleyik zéda

Je préfère CSS. La saison dernière hazzina el championnat khater les concurrents chaddou b3adh'hom.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Kolhom chleyek w t*

Par élimination, je préfère que st passe. Hammem soussa c'est 2 match en moins pour l'étoile, cab des salopards.

Pour rappel, l'année dernière match CSS usmo w9ef pendant que min yestannew fi notre fin de match contre ben guerdene wa9teha on était à 1 partout et hamdellah dazou chetti wallah rahou saybou el match.

  • J'aime 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
×
×
  • Créer...