Aller au contenu

[Football] Ligue 1


Meher

Recommended Posts

11 hours ago, UnicoAmore said:

Ils auraient dû jouer à 10 pendant la dernière demi-heure, et bien sûr 7add ma 7ké 3liha fel médias!!

 

De mémoire, corrigez-moi si je me trompe, GC a été sanctionné par la ligue suite au derby aller de la saison passée, malgré le fait que l'arbitre s'est contenté de l'avertir. On va voir si la ligue fera pareil avec Boutmane.

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

https://www.mosaiquefm.net/amp/ar/كرة-القدم/1025645/زهير-الخراط-هزيمة-اتحاد-بن-ڤردان-عقوبة-على-انتصاراتنا-ضد-الترجي

Haw ki yabda 3andek BD jaben ou seket twalli tasma3 leklem.

9allek leur défaite contre ben guerdene est une sanction 5ater reb7ou taraji

 

  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 18 minutes, victory4ever a dit :

https://www.mosaiquefm.net/amp/ar/كرة-القدم/1025645/زهير-الخراط-هزيمة-اتحاد-بن-ڤردان-عقوبة-على-انتصاراتنا-ضد-الترجي

Haw ki yabda 3andek BD jaben ou seket twalli tasma3 leklem.

9allek leur défaite contre ben guerdene est une sanction 5ater reb7ou taraji

 

ياخي  ثمة عباد هكة؟

لا تفهمو بهيم و يحكي بجدو..لا تفهمو يتبهلل..لا تفهمو فاهم كل شيء اما قاعد يتخوبث و يعرف اش يحكي

يعني ربحونا بالاربيتر..ببينالتي من الحيط..و اربيتر دز معاهم..و بعد خسرو مع بن قردان (متاع الجريء)

يقوم مخو يقلو هذاكا عقاب خاطر ربحو الترجي

بالله العظيم لاني فاهم اللوجيك اللي يخمم بيها

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

13 minutes ago, elyes_ultras said:

ياخي  ثمة عباد هكة؟

لا تفهمو بهيم و يحكي بجدو..لا تفهمو يتبهلل..لا تفهمو فاهم كل شيء اما قاعد يتخوبث و يعرف اش يحكي

يعني ربحونا بالاربيتر..ببينالتي من الحيط..و اربيتر دز معاهم..و بعد خسرو مع بن قردان (متاع الجريء)

يقوم مخو يقلو هذاكا عقاب خاطر ربحو الترجي

بالله العظيم لاني فاهم اللوجيك اللي يخمم بيها

Lahou bhim ou la yetbahlel. Il défend les intérêts de son club, yekhdem fi 5edmtou et il fait d le la pression 3al match jey.

3lech il nous attaque ? :

- 5ater a7na blech rjel ou ma3andekch chkoun edefa3 3la jam3eya donc le9i ra7tou.

- attaquer avant d'être attaqué, il anticipe qu'on lui dise rak rba7t bel arbitre.

Tetedhlam ou ta5ser ou zid tasma3 leklem

  • Contre 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

27 minutes ago, victory4ever said:

Lahou bhim ou la yetbahlel. Il défend les intérêts de son club, yekhdem fi 5edmtou et il fait d le la pression 3al match jey.

3lech il nous attaque ? :

- 5ater a7na blech rjel ou ma3andekch chkoun edefa3 3la jam3eya donc le9i ra7tou.

- attaquer avant d'être attaqué, il anticipe qu'on lui dise rak rba7t bel arbitre.

Tetedhlam ou ta5ser ou zid tasma3 leklem

Je suis d'accord, moch bhim. Mais il est malhonnête, de mauvaise foi, populiste, blid w mtaa zouz kfouf (minimum). 

Après ils se demandent pourquoi leurs clubs sont dans la merde, pourquoi le football est pourri dans le pays, pourquoi tout va mal.

Quelle médiocrité et quelle bassesse ! 

Khouya, je pense que tu as en partie raison. Le BD devrait apprendre à communiquer et à faire face aux accusations. Ce Kharrat, après une telle déclaration, nemssa7 bih el 9a3 personnellement et sans trop d'efforts. Mais zeda quand tu vois le niveau de ces chleyeks, je comprendre aussi le BD qui n'a pas envie de baigner avec des crapules pareilles. Ach bech tahki maa chleyek hedhom ? Nchallah nkamlou nzidouhom tarf 3ou9ad khalli izidou yomordhou

Par conte, Hamdi il est temps d'arrêter de jouer les gentlemen avec ces sous-merdes. Ki tjik forssa bech touja3hom, dharba fi joueur fih edhaw, même s'il est sous contrat avec eux, il ne faut pas hésiter. 

Modifié (le) par Basti
  • J'aime 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 15 minutes, Basti a dit :

Mais zeda quand tu vois le niveau de ces chleyeks, je comprendre aussi le BD qui n'a pas envie de baigner avec des crapules pareilles. Ach bech tahki maa chleyek hedhom ? Nchallah nkamlou nzidouhom tarf 3ou9ad khalli izidou yomordhou

Malheureusement on ne peut pas agir tel des Allemands ou des danois dans un environnement pareil.

Chiboub l'a dit par le passé, أعمل كيف جارك ولّا حوّل باب دارك en évoquant ce qu'il a découvert comme agissements dans le foot tunisien lors de ses 2 premières années de présidence.

HM gentleman, Bennour a pris du recul, Jilani mitrobbi, etc...on n'a qu'à mettre wahed jalgha comme porte parole pour faire le sale boulot 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

27 minutes ago, phenomeno said:

 

HM gentleman, Bennour a pris du recul, Jilani mitrobbi, etc...on n'a qu'à mettre wahed jalgha comme porte parole pour faire le sale boulot 

Hamdi meddeb mouch gentlemen, juste 5ayef 3al l'image mte3ou 7atta 3la 7seb taraju c'est pour ça mayse3douch porte parole jalgha.

Pour RB 3mal esm ou 3mal réseau déjà besm taraji. Ma3adech ise3dou il met tout ça en péril avec une déclaration.

  • J'aime 2
  • Pour 2
  • Contre 8
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Pour moi les déclarations de ce minable sont motivées par ces deux points :

1-il sait très bien qu'une telle histoire tetsada9 w 7atta kèn ma tetsada9ch tet9bel dans cet environnement anti-éspérance. 

2-il est plus que sûr que moch bech ijewbou 7atta we7ed men notre BD. 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Bellehi vous etes serieux?? Vous voulez qu on reponde a ca?

yekhi brabbi ntouma tchoufou wa7ed mahboul fel chere3 ikhalwedh wahdou meskine. Temchi tahki m3ah w tfassarlou???

ahna bech ntay7ou 9darna pour repondre a des choses aussi stupides? 
 

par contre il faut qu on intervienne y compris dans les medias pour faire arreter les agissements des arbitres dans nos matchs

  • Pour 4
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 24 minutes, AM2 a dit :

Bellehi vous etes serieux?? Vous voulez qu on reponde a ca?

yekhi brabbi ntouma tchoufou wa7ed mahboul fel chere3 ikhalwedh wahdou meskine. Temchi tahki m3ah w tfassarlou???

ahna bech ntay7ou 9darna pour repondre a des choses aussi stupides? 
 

par contre il faut qu on intervienne y compris dans les medias pour faire arreter les agissements des arbitres dans nos matchs

Na7na lé 3malna lé hedha w lé hedha 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

من اول الدنيا الترجي ما تخرننش عالتحكيم و كذا. و هذاكا علاش احنا اكثر جمعية كمبنولها فالكواليس.

كل هيئة كانت عندها علاقات مع الجامعة و كنا نربحو عالتيران. و لتوا نفس الحكاية.

رياض ما يخرج كان بعد بااارشا ضغط.

لذا. نصيحة.

سيب عليكم مالغش عالبيرو. هاذيكا الترجي.

 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 13 minutes, mou7a a dit :

Menich mseme7 eli 7atou -1

Nefhmou barcha koura ghir el wa9t

ساااااااحبي

En plus meme s'il vient de prendre l'équipe et qu'ils sont décimés par plusieurs absences, mais aujourd'hui en plaçant Mbe fil axe après la blessure de Naouali 3mal bhéma kbira qui a influé sur le sort du match.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 2 minutes, phenomeno a dit :

En plus meme s'il vient de prendre l'équipe et qu'ils sont décimés par plusieurs absences, mais aujourd'hui en plaçant Mbe fil axe après la blessure de Naouali 3mal bhéma kbira qui a influé sur le sort du match.

الوحيد اللي ينجم يحطو غادي.

ليتوال خضخضوها الستة اشهر هاذم للي ماعادش فاهمين رواحهم.

 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 9 minutes, ouertanislimane a dit :

الوحيد اللي ينجم يحطو غادي.

ليتوال خضخضوها الستة اشهر هاذم للي ماعادش فاهمين رواحهم.

 

Il aurait pu passer à une défense à 4.

L'ESS elyoum la 3andha la défense la attaque, son seul point fort est le milieu. Il l'a affaibli. Meme si je reconnais qu'il a trop peu de solutions. 

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 21 heures, phenomeno a dit :

En plus meme s'il vient de prendre l'équipe et qu'ils sont décimés par plusieurs absences, mais aujourd'hui en plaçant Mbe fil axe après la blessure de Naouali 3mal bhéma kbira qui a influé sur le sort du match.

Howa déja les 3 defenseurs alignés ne sont pas des axiaux et ils jouent ensemble pour la premiére fois.

C'est pour cela fadit fi 1er mi-temps, on a pu profiter.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Chedda b3adhha Fi Beja. Arbitre kil 3ada ignore les fautes faites par les Zantour.

Le match s'est arrêté quelques minutes et ça a repris.

Si l'arbitre offre le match au CA, bich tekel b3adhha 3la 9a3da.

Si le score reste comme ça, le CA et l'ESS vont se battre pour le play-off. :lool:

 

Modifié (le) par ugrumov
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

الحكام في تونس خراو فيه بالبهامة

كل جورني فما بينالتي غادي من واضحة ماتتزفرش

و كل جورني فما بينالتي كوميك تتزفر

  (متع الماردا و السي س س و غيرها)

https://fb.watch/bJL9yT4rmy/

il y a 54 minutes, mouh a dit :

Aywah 9olna selem :ph34r:

 

Mestir lezem tmarki . 

Rejiche reb7a fil mi temps 

C fait :D

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
×
×
  • Créer...