Aller au contenu

[Football] Ligue 1


Meher

Recommended Posts

Enfin du compte bech nala3bou ejem3a hethi ou non ? 

Sinon la question qui se pose la7keya hethi ma saretch 9bal? Dima loyzara t5ales fel les club fi wa9etha?  De mon point de vue nchouf feha le3ba men WJ pour soutenir son parti (Ennahda) ma i7ebouch le3bed tetlaha bel koura i7eb izid ya3ml machakel et appuyer la these mta3 jma3et contre len9ileb eli lebled felset w ma3ch fema flous w thema bhayem tab3ouh fel 7keya hethi

  • J'aime 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

1 hour ago, Sparta said:

 

Mo7tarma mech Healthy

sghar tawa yekkou f kaksrout 5ass w taba3 jben f chtar baguette beyta 

au moins tacos ichaba3 w bnin 

Théorie testée et approuvée par le meilleur joueur qu'ils aient formé durant les deux dernières décennies : bilel iffa :lool:  nchallah lkol'hom iwaliw kifou il y a deux ans fel parc A

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 28 minutes, Zen a dit :

Enfin du compte bech nala3bou ejem3a hethi ou non ? 

Sinon la question qui se pose la7keya hethi ma saretch 9bal? Dima loyzara t5ales fel les club fi wa9etha?  De mon point de vue nchouf feha le3ba men WJ pour soutenir son parti (Ennahda) ma i7ebouch le3bed tetlaha bel koura i7eb izid ya3ml machakel et appuyer la these mta3 jma3et contre len9ileb eli lebled felset w ma3ch fema flous w thema bhayem tab3ouh fel 7keya hethi

Officiellement reportée

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

5 hours ago, Sparta said:

 

Mo7tarma mech Healthy

sghar tawa yekkou f kaksrout 5ass w taba3 jben f chtar baguette beyta 

au moins tacos ichaba3 w bnin 

Hmmm

un bon repas de sportif quoi

3la 7sseb hedha ST kif kenet sponsorisee par e’cosi stanf3et menha barcha. 
 

taw nchoufou el closerie ta3mlelna sponsor. Taw nkassrou eddenia

Modifié (le) par AM2
  • Haha 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 1 heure, phenomeno a dit :

Je n'ai pas compris la remarque de sparta.

Yekhi Chaneb bich ykhallashom sandwichét ??

Sponsor pour les jeunes

donc normalement mekla mte3 les jeunes 3lih howa 

ena ili nchoufou f sghar 0 mekla behya wela hata ndhifa meme f taraji 

ya3ni haja kif hethy tnajem ikoun le deal 

twaklou les jeunes n7otoukom sponsor sur le pull des jeunes 

 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

1 hour ago, phenomeno said:

Je n'ai pas compris la remarque de sparta.

Yekhi Chaneb bich ykhallashom sandwichét ??

Tu ne peux pas ramener un nutritionniste et habituer les jeunes à un régime de sportif et en même temps te faire sponsoriser par un Tacos, chay may9abelch ba3dhou. En tant que club sportif tu combats la malbouffe et les enseignes qui sont derrière ça.

Ailleurs, beaucoup de sportifs de haut niveau se mettent au régime 100% végétarien, w fi tounes on pose avec un vendeur de tacos (kertha sur le plan calorique)

  • Merci 1
  • Pour 1
  • Contre 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Twa99ef 3al tajine :D 

الهيئة تقرر إيقاف برنامج "الإثنين الرياضي" على قناة تونسنا نهائيا 
قرّر مجلس الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري، في جلسته المنعقدة بتاريخ 03 فيفري 2022، إيقاف برنامج "الإثنين الرياضي" الذي يتم بثه على القناة التلفزية الخاصة "تونسنا" بصفة نهائية، وذلك للمخالفة الجسيمة التي تضمنتها حلقة 24 جانفي 2022 من البرنامج والتي تمثلت في بثّ خطاب فيه مس من كرامة الإنسان وتبادل لعبارات ثلب وتوجيه اتهامات بين مقدم البرنامج والمعلق القار به.
كما قرر المجلس عدم إعادة بث الحلقة موضوع القرار وسحبها من الموقع الالكتروني الرسمي للقناة ومن جميع صفحات التواصل الاجتماعي التابعة لها، ودعوة القناة إلى الالتزام بتنفيذ قرار الهيئة وعدم الالتفاف عليه بأي شكل من الأشكال بما من شأنه أن يعرضها إلى العقوبات الواردة بالمرسوم 116 لسنة 2011.

  • Haha 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Arrêt définitif ? 3ala kelmet tsarbi f tajine fi dar wadi3 ?  W lé 9alek "mass min karamet al insen..." lol

PS : 3omri la tfarajt fih hal plateau, w na3rfou Ken à travers ces séquences..  ama c est trop sévère franchement, fama klem a9wa b barcha sur d autres plateaux...

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

3 hours ago, med_kekli said:

Arrêt définitif ? 3ala kelmet tsarbi f tajine fi dar wadi3 ?  W lé 9alek "mass min karamet al insen..." lol

PS : 3omri la tfarajt fih hal plateau, w na3rfou Ken à travers ces séquences..  ama c est trop sévère franchement, fama klem a9wa b barcha sur d autres plateaux...

Saretlou deja. 
il a change de nom, de jour, w rja3 comme si de rien n etait. 
 

mais en effet c pas du tout logique de sanctionner hakka pour une telle chose

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 2/5/2022 at 11:04 AM, med_kekli a dit :

Arrêt définitif ? 3ala kelmet tsarbi f tajine fi dar wadi3 ?  W lé 9alek "mass min karamet al insen..." lol

PS : 3omri la tfarajt fih hal plateau, w na3rfou Ken à travers ces séquences..  ama c est trop sévère franchement, fama klem a9wa b barcha sur d autres plateaux...

Le plus marrant c'est qu'hier dans l'émission du samedi soir de Naoufel sur la 9 (émission enregistrée avant la décision de l'arrêt), Naoufel a invité Sahbi Baccar puis Laguem qui se sont reconciliés et qui ont affirmé leur amitié et que dès la prochaine émission Laguem sera présent de nouveau sur le plateau.

w el haica 9atlek mass min karamet el insén.

D'ailleurs dans cette émission, et en parlant de Jery, Sahbi Baccar a dit qu'il a des pouvoirs supérieurs à ceux du chef du gouvernement, et qu'il a des antennes et des infiltrés partout. Ca ne me surprendrait pas que ça soit lui qui est derrière cette décision.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 2 heures, phenomeno a dit :

Le plus marrant c'est qu'hier dans l'émission du samedi soir de Naoufel sur la 9 (émission enregistrée avant la décision de l'arrêt), Naoufel a invité Sahbi Baccar puis Laguem qui se sont reconciliés et qui ont affirmé leur amitié et que dès la prochaine émission Laguem sera présent de nouveau sur le plateau.

w el haica 9atlek mass min karamet el insén.

D'ailleurs dans cette émission, et en parlant de Jery, Sahbi Baccar a dit qu'il a des pouvoirs supérieurs à ceux du chef du gouvernement, et qu'il a des antennes et des infiltrés partout. Ca ne me surprendrait pas que ça soit lui qui est derrière cette décision.

Non impossible

ken wadi3 yohkem r HAICA raw 3taw rokhsa l Baya TV ili le contrat fih 2 milliards lil federation.

wadi3 influent oui mais pas a ce point 

  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 2 heures, phenomeno a dit :

 

D'ailleurs dans cette émission, et en parlant de Jery, Sahbi Baccar a dit qu'il a des pouvoirs supérieurs à ceux du chef du gouvernement, et qu'il a des antennes et des infiltrés partout. Ca ne me surprendrait pas que ça soit lui qui est derrière cette décision.

و زاده قال الي هو مدين لوديع ، ولي عملو معاه وديع ماينساهش مدى الحياة ( يحكي كيفاش مرض كوفيد و وصل للموت ، و وديع بتدخلاتو و تدخلات طبيب المنتخب لقاولو بلاصة في مصحة ) 

وأنا نتفرج اابارح ، تأكدت الي الصحبي و اللقام الزوز مايجيوش متاع تلفزة جملة و جمل  برجولية 

  • Merci 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 4 heures, AM2 a dit :

Hamdallah marka zouz de ce que j ai vu. 
penalty louwel mouch howwa (romarinho) wel bountou etheleth el bichi

Oui el bichi marka 3eme 

sinon hamdellah 

des stats enormes 

 

il y a 56 minutes, mou7a a dit :

Ena ena :ph34r:

Hawka tayer hamdellah 

Na3n bou leflouss w barra 

F081BCEE-0CB2-46C2-B033-4E3B3B2D12B6.jpeg

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   1 membre est en ligne

×
×
  • Créer...