Aller au contenu

[Détente] N'importe Quoi


Meher

Recommended Posts

- s7an w kaskrout tounsi : je connais pas lotfi mais pour moi c'est Mondher weld el hajj

- Kefteji .... yee 7asra 3al wesfen (deja b9a kene eli fel caissa dhaharli)

- leblebi ... 3ana we7ed el 7ouma , el coin e5er rue jamel abdennaceur après l'ambassade d'italie wenti dayer mechi el beb el zira , sinon bel hergma wel 39od 5alit we7ed 3alami bab jdide el fou9 ba7dha weld ebba (esmou ethi 9odem el 7amem)

- 3ejja ... de meme el gharnou9 wela hatem t7esshom ta7ou fel niveau

7atta kafteji Ellass ta7 fel niveau

d'ailleurs louled, chkuon 3andou une bonne adresse de kafteji fi ariana ?

 

 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

tawa a7ssen kafteji klitou dernièrement au kram 3and mondher weld 3amar à coté de buon gusto

sinon fama wa7ed fel lac (ey fi lac :D) ya3mel kafteji heyel

 

fih bahi kene el contexte mte3ou , avant l'entree au stade 

zayed m3ak , Fannen

guelhelhom :D

7atta kafteji Ellass ta7 fel niveau

d'ailleurs louled, chkuon 3andou une bonne adresse de kafteji fi ariana ?

 

 

lass j'y étais la semaine dernière

hiya la combinaison kafteji rbo3 djej elli nej7a!

 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

tawa a7ssen kafteji klitou dernièrement au kram 3and mondher weld 3amar à coté de buon gusto

sinon fama wa7ed fel lac (ey fi lac :D) ya3mel kafteji heyel

 

guelhelhom :D

lass j'y étais la semaine dernière

hiya la combinaison kafteji rbo3 djej elli nej7a!

 

fel lac :huh: win ?

 

ey kafteji rbo3 djej w coca 35 tji obba ! surtout coté quantité, yeddou ma7loula

howa bnin, amma ken abann :D

 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Pour moi le meilleur lablabi est celui de halfewin au lac sans option juste le lablabi (sans trop d’ail), je ne sais pas si la qualité y est encore ou pas.

Le kafteji, il y a un Zantour (allah ghalib) dans la rue en face du siège d’Amen banque, si non wel el haj a beb souika (Khamej mais bnin).

Le fricasse il y a deux, 3am Dhaw fi bardou et celui de la rue des tanneurs (nahj eddabaghin).

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

tawa a7ssen kafteji klitou dernièrement au kram 3and mondher weld 3amar à coté de buon gusto

sinon fama wa7ed fel lac (ey fi lac :D) ya3mel kafteji heyel

 

guelhelhom :D

lass j'y étais la semaine dernière

hiya la combinaison kafteji rbo3 djej elli nej7a!

 

9otli emmela mondher weld 3ammar ? Heyel, ghodwa jetni tal3a lel banlieue :D 

Sur la meme rive ke buon gusto wala el medda elli en face ? 9ablou wala ba3dou ? (direction carthage)

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

9otli emmela mondher weld 3ammar ? Heyel, ghodwa jetni tal3a lel banlieue :D 

Sur la meme rive ke buon gusto wala el medda elli en face ? 9ablou wala ba3dou ? (direction carthage)

bjanbou yji avant buon gusto w enti mechi el carthage!

emchi bekri 5ater wa9t ftour tebda bounia w m3a 13h30 14h tnajem ma ta5let 3la chay!

 

sinon mta3 lac yji fi couloir 9odem 5 square

  • Pour 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

bjanbou yji avant buon gusto w enti mechi el carthage!

emchi bekri 5ater wa9t ftour tebda bounia w m3a 13h30 14h tnajem ma ta5let 3la chay!

momteeez !

Une adresse ke je recommande, amma kima 9olt hamza, ena a 14h ki jit kharej deja 9al kafteji wfa, w tbarkallah 15 mn saff !

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

momteeez !

Une adresse ke je recommande, amma kima 9olt hamza, ena a 14h ki jit kharej deja 9al kafteji wfa, w tbarkallah 15 mn saff !

sa7a el 5ouya :)

 

ya weldi 3andi 10 snin fi domaine el kafteji, kont na3mel déplacement bech na3mel s7ayen!

ama dima yeb9a samir fi marché lafayette a9wa ma fama malgré qu'il est zantour!

ya weldi khatini lac ! ena a9wa ftour 3andi s7ayen escalope 3and kerim w youfa le7dith ! ema ça fait longtemps mamchitech ! régime  :non:

tol ba7théya nhar nestad3k 3la ftayer (enti t5ales bien sure:p)

 

moch fama karim zeda fi Montfleury?

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

- Karim fi el 7ajamine donc entre Beb Jedid et Montfleury .... mais kima ey wa7ed 3mal esm w riguel el local après ya3mel une chute libre

- eli ta7ki 3lih mta3 el lac , 9owtou fel ma9arouna wela 3ejja , el Keftejji fema meee 5ire w barcha fel Lac ... juste derriere siege TOTAL , 7annout t9oule fi west lebled .... sinon ena je travaille fi Rue De la Constance , a cotes de Clinique du Lac n'hesites pas a m'inviter 3ala Ftour wela chichi Jirake :D

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

- Karim fi el 7ajamine donc entre Beb Jedid et Montfleury .... mais kima ey wa7ed 3mal esm w riguel el local après ya3mel une chute libre

- eli ta7ki 3lih mta3 el lac , 9owtou fel ma9arouna wela 3ejja , el Keftejji fema meee 5ire w barcha fel Lac ... juste derriere siege TOTAL , 7annout t9oule fi west lebled .... sinon ena je travaille fi Rue De la Constance , a cotes de Clinique du Lac n'hesites pas a m'inviter 3ala Ftour wela chichi Jirake :D

aaaaaaah el 7anout elli oura total mouleh weld 7oumti tawa tfakkartou !!

bon, bah ca sera mon prochain sur la liste ^_^

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...