Aller au contenu

[EN] Football

Meher
 Share

Recommended Posts

Le 21/11/2023 at 16:08, abdelhamid c a dit :

Wallah wallah wallah min 2010 w enti jey ken mejech 3anna Youssef msekni 7ata el CaN même pas nitrach7oulha ... Rba7 el Maroc wa7dou rba7 Algérie wa7dou ...hezzna Martin l CM .

W nharet Eli ya3mel match khayib tokhrej Tunis kemla tsib fih khater l3ab fil espérance 

كان ماجاش المساكني راو المنتخب ماعندو حتى قدر 

Les matchs références elli 5allewna b 9darna contre les voisins jebhom wa7dou 

Sinon sur leurs matchs contre le Liberia le Malawi a été meilleure que la guinée équatoriale 

Donc mouch lezem nkbbrouha el guinée,  lbera7 tfarrajt fiha c'est moitié amateurs moitié mercenaires 

@victory4ever @abdelhamid c rana ne7kiw 3al YM fi match hedha. Ken behc nok3ed fi argument Youssef mte3 2010 et jebna kel 3am tor7 contre Alégrie ou Maroc, zeyd ne7kiw fih hel sujet car etwenli Hezzn w nafdhane. Rahou quand je crtique Youssef fi EN, me y9alel chey min 7obi lih :) 

• Pour 2

Le 21/11/2023 at 13:46, mou7a a dit :

Ey w temchi lel CM avec cet état d'esprit ?

Me5dha bel 5ater w la3eb hedha w hedha le ?

Ferjeni ou Khnissi titulaires ? Ena je préfère sacrifier la CM et changer le sélectionneur et espérer faire un truc à la can qud continuer avec ce niveau médiocre 

E7sebha rentrée d'argent pour notre club, et argument et motivation pour ramener/garder des joueurs locaux de calibre.

@Taraji Dream msekni mouch kima 9bal ok mais ça ne veut pas dire ma3andouch blasstou 

Ma3anech le Brésil, 9olli par exemple chkoun khir mennou ?

Match lioum elli ta7ki 3lih raw wfé 1-0, msekni 3ta la passe elli jebet le peno et c'est lui qui l'a marqué 

Je crois qu'on n'a pas marqué 8 buts ou howa ma3andouch fihom apport 

Le 21/11/2023 at 14:52, why a dit :

0-0 mitemps.

Mitemps niveau te3eb.

Ils ont failli marquer leur attaquant s'est retrouvé tout seul dans les 6 m il l'a mise dehors.

Match ijib erradden... Ken mouch 21h chez moi wrasskoum la netfarrej 3al hal EN mte3 WJ w Houcine 3al bank...

Il match il wa7id tawwa illi inajjem netfarrej 3lihh a part l'espérance howa Abu Obeida contre illi mé yetssamech Netanyahu é basta guallo ftf w houcine wild papa

• Pour 1

Le 21/11/2023 at 16:36, victory4ever a dit :

Ma3anech le Brésil, 9olli par exemple chkoun khir mennou ?

Ti heya le Brésil sans Neymar et maintenant Vinicius manque terriblement de génie en ce moment.

Déjà lyoum ils se demandent comment ils vont faire pr battre l'Orgentine (kima 9al aka ezzantour).

Le 21/11/2023 at 16:45, abdelhamid c a dit :

Hedha w 9al kilmit khir fil msekni

tarek salem aussi fi mfm avec hayder, 9al barsha chkara wel b7ar ken msakni eli maghiro rana équipe a9aw men metwadh3a

• 3 weeks later...
Le 08/12/2023 at 13:06, RoMaNiStA_1919 a dit :

sinon makina bdet te5dem 9bal el CAN, conférence de presse d'avant match yahkiw ala l'EN w le mérite des joueurs de la merda.. 
reb7ou 2 matchs contre des équipes sport et travail walew mta3 yala3bou CAN
image.png.690602044e7adadfa7a3d85ae8044910.png
image.png.81687a5a93fffae2dd2d4bc52f0807b4.png

5ali ihezheom el kol zaalouni w sghayer w nchala ijansou el eduo

Leur main houma w jalel

• Pour 2

Le 08/12/2023 at 13:32, mou7a a dit :

5ali ihezheom el kol zaalouni w sghayer w nchala ijansou el eduo

Leur main houma w jalel

Lé c’est pas juste. N’importe quel joueur i7eb ikoun convoqué avec l’EN, ça augmente sa motivation et sa valeur. W m3a l crise li 3aychinha, joueur ki khalil to iba9touh b 500k$ avec cette étiquette d’international 

3amlou re7a. Je suis sûr ken jé bouguerra mché lel club rahom 3amlou scandale kifeh ken convoqué m3a Beja w tawa lé

• Pour 1

Le 08/12/2023 at 13:50, UnicoAmore a dit :

Lé c’est pas juste. N’importe quel joueur i7eb ikoun convoqué avec l’EN, ça augmente sa motivation et sa valeur. W m3a l crise li 3aychinha, joueur ki khalil to iba9touh b 500k$ avec cette étiquette d’international 

3amlou re7a. Je suis sûr ken jé bouguerra mché lel club rahom 3amlou scandale kifeh ken convoqué m3a Beja w tawa lé

Joueur eli yelchi EN m3a we7ed kima jalel 7wejeb bech yekel esabb

On ne va pas se voiler la face ils tiennent les medias donc ay joueur men 3andna bech yal3ab bech ya3mlouh tastira 

Sme7

Le 08/12/2023 at 14:18, mou7a a dit :

Joueur eli yelchi EN m3a we7ed kima jalel 7wejeb bech yekel esabb

On ne va pas se voiler la face ils tiennent les medias donc ay joueur men 3andna bech yal3ab bech ya3mlouh tastira 

Sme7

Du point de vu des clubs, Auparavant l équipe nationale était la principale plateforme pour "exposer" les joueurs, maintenant les choses ont changé avec les reseaux et scouting. De plus , 9bal les EN étaient l occasion de gagner de l experience et de jouer plus de match dans un niveau élevé.; ce n est plus le cas  un joueur comme Meriah par exemple chnoua bech yet3allem m3a jalel 9adri. 

+ les risques de blessures 

Seul avantage, les primes ili wallet ta3tihom il fifa lil clubs .

• 2 weeks later...
Le 20/12/2023 at 12:28, abdelhamid c a dit :

si non lé Ogbelu fi liste élargie mta3 Nigeria w lé Keba Sow fi liste élargie mta3 Gambie..

bich ywarrik la qualité de nos étrangers .

PS : Notre capitaine 7ata fi liste élargie mta3 7ay el khadhra wallah lé tél9ah 

Oui bien vu

N3awedou n9oulouha illi 9a3ed sayerr f taraji mahzela kbira w tati77 9darr 3omroo lé sarr kifou

Le 20/12/2023 at 12:28, abdelhamid c a dit :

si non lé Ogbelu fi liste élargie mta3 Nigeria w lé Keba Sow fi liste élargie mta3 Gambie..

bich ywarrik la qualité de nos étrangers .

PS : Notre capitaine 7ata fi liste élargie mta3 7ay el khadhra wallah lé tél9ah 

Ogbelu ba3d mi-temps behia l3abha, kharjet hkeyet le nouveau john obi mikel w convocation fi thneya, w jomhour wel paget tpartagi. Kertha l facebook

• Haha 1