Aller au contenu

[EN] Football


Meher

Recommended Posts

il y a 24 minutes, taraji_roma a dit :

Ya fdhi7etna ken ma no5rjou b zéro but marqué ...

نحنا ديجا ترشحنا من غير مانمركيو حتى بونتو

مع سي جلال صانع وديع و حصين ، مامركينا حتى بونتو في اربعة مقابلات رسمية راهو ههههه

  • Haha 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 12 heures, phenomeno a dit :

كأس العالم 1982 الدنمارك شاركت فيها وطاحت في قرعة فيها البرازيل وبولندا والمكسيك وصارلها كيما تونس بالضبط عدلت مع بولندا وخسرت مع المكسيك الي هو أضعف فريق في المجموعة وقتها وبقالها ماتش البرازيل والصحافة الكل قالو الي دنمارك بش تنهزم بنتيجة ثقيلة والترشح مستحيل و اصلا جمهور الدنمارك محضرش اللقاء وقاطعو المنتخب تلعب الماتش effectivement خسرت ستة بصفر ومترشحتش ومفماش لا عبرة لا شي من الحكاية وتونس مهياش بش تترشح.

ربي يستر من سكور تاريخي

Modifié (le) par Ayadi10
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 23 minutes, Schlumberger-CFC a dit :

بالله شنية خلاصة التحاليل البارح في القنوات والاذاعات التونسية .... شنوة قالو و كيفاش فسرو 

ياخي بلاتوات  فيها  كان اللكزه  و خوه

قاره ..القوبنطيني .. الدو ... اليعقوبي...

 

وشد عندك :

شكري الزعلاني  ..  درجين  يحكي على الوقفه الغالطه  لمرياح والطالبي

  • Haha 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

38 minutes ago, Ayadi10 said:

ياخي بلاتوات  فيها  كان اللكزه  و خوه

قاره ..القوبنطيني .. الدو ... اليعقوبي...

 

وشد عندك :

شكري الزعلاني  ..  درجين  يحكي على الوقفه الغالطه  لمرياح والطالبي

Merci beaucoup ya Chokri Zaaleni :D

 

  • Haha 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

C’était le match de Chaaleli par excellence hier. On avait besoin de muscler le milieu face aux rugbymen australiens, et en même temps casser les lignes et jouer la transition rapide. Au lieu de cela idakhel Ferjani khnena. Même Benromdhane pouvait être très utile.

Un entraîneur avec des couilles (comme Fb) rahou salla7 mi 30eme minute. Tu sors un axial et tu fait rentrer chaaleli. Drager out et Kechrida in 3la bekri mouch ekher 10min

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 1 heure, Schlumberger-CFC a dit :

نحنا ديجا ترشحنا من غير مانمركيو حتى بونتو

مع سي جلال صانع وديع و حصين ، مامركينا حتى بونتو في اربعة مقابلات رسمية راهو ههههه

Ma l9aw ma ya7kiw khater il y aurait eu bcp de contradiction avec ce qu'ils avaient dit il y a 2 jours, donc barcha hazzen w nafdhan et surtout cha9ch9a loughawiyya.

3jibni juste chwayya Youssef zouaoui en évoquant le cas ferjani (personnellement je n'ai pas aimé toute cette campagne contre lui)

  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 6 minutes, phenomeno a dit :

Ma l9aw ma ya7kiw khater il y aurait eu bcp de contradiction avec ce qu'ils avaient dit il y a 2 jours, donc barcha hazzen w nafdhan et surtout cha9ch9a loughawiyya.

3jibni juste chwayya Youssef zouaoui en évoquant le cas ferjani (personnellement je n'ai pas aimé toute cette campagne contre lui)

Typiquement tunisien cette campagne contre sassi . Sayabna fi nes kol w chaddineh howa 5ater fallait un coupable. 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 29 minutes, moezz a dit :

Malheureusement on n'a pas d'entraineur sur le banc, avec un bon entraineur on serait aujourd'hui qualifiés avec 6 points. 

5ouya sans piliers on peut rien bâtir..deja president de federation en peau d’entraineur ! Au delà des compétences d’un bon entraineur , faut la matière premiere qui n’est autre qu’une liste des joueurs qui méritent sans dholm et calculs pour des intérêts perso..

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...