Aller au contenu

[EN] Football


Meher

Recommended Posts

جديده  حكاية الوقت الضايع  بثمنيه و عشره دقائق

 

قالك الحكم يلزم اوقف اللعب  حتى قبل  تنفيذ تماس و الا ركنيه و الا فرحة هدف  و تعويض

يعني معادش حكايه اعمل تعويض اخر ماتش تربح بيه الوقت

 

يعملوها  تو نس تولي

وقت ضائع

+60min

Modifié (le) par Ayadi10
  • Haha 3
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 20 minutes, Sparta a dit :

Lyoum ken fama 100 mon jomhour taraji fil virage dabemark tekel zouz bil merte7

jomhour 3alami oui mais ma famech l faj3a 

وسائل الفجعة متاع جمهور الترجي ممنوعة في قطر

:D

 

  • Haha 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

4 hours ago, med_kekli said:

Lezem nansew eli fama match fransa... et tant mieux qu'ils jouent après nous le 2ème match.

On est dans la course, la qualif est plus que jamais jouable, match Australie = match El 3mor 2.0 (en attendant match El 3mor 3.0 contre l fransis)

Oui certainement mana79rouch Australia. Kol 7aja fi wa9tha

مباراة من فئة ستة نقاط :D

كل مباراة نلعبوها كأنها مباراة كأس :D

  • Haha 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

كيما ڨال واحد من الوخيان.. تونس ضد الفرق القوية بدنيا و تكتيكيا نقدروا نوقفوها و نقدروا نقاوموهم.. مشكلة كورتنا كان جمعياتنا و إلا منتخباتنا هي الجمعيات و المنتخبات إلي أسلوبها يعتمد أساساً على السرعة و الفنيات كيما الجمعيات المصرية و المنتخبات الإفريقية المعروفة كيما غانا و الكاميرون و نيجيريا و الكوت ديفوار.. نفس الشيء الكوب دي موند هاذي إلي جات معانا منتخبات قوية بدنيا و تكتيكيا (الدنمارك) و قدرنا نوقفوها و منتخبات قوية فنيا و سرعة رهيبة لجواراتها(فرنسا) إلي الحق باش نتعبوا معاها برشا خاصة في محاصرة ديمبيلي و خاصة مبابي 

لذى لازمنا بكل الطرق تونس تڨلع طرح أستراليا و الدنمارك تخسر ضد فرنسا باش نضمنوا الترشح بنسبة كبيرة

Modifié (le) par ABOU J J
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le plus important mando5louch match l'Australie en tant que favoris kima 3malna ba3d marba7na Nigéria 

L'Australie est dos au mur , 5sara o5ra yraw7ou Nul à 80% raw7ou.

Nal3bou équilibré le plus important c'est de ne pas encaisser de but w inchallah bech nmarkiw 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Hier, on a pris l'initiative. Tout de suite on a mis de l intensité et de la bonne volonté. Faudra faire pareil contre l Australie et prendre le taureau par les cornes.

Pour se qualifier il faut sortir 3 grands matchs. On sait quoi faire... yalla !

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

berjouliya match ausralie c est de 50/50

Ma3endna manzidou 3lihom (joumhour peut etre).    

La france !alors là !! Inchaala terba7 contre DAN w tjina sans les titulaires ..pour  eviter   un score.

 

Et surtout   inchalla  les   dahlen dylan talbi merieh skhiri  idouni  msakni   ikamlou les 3 matchs labes .

 

  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

20 minutes ago, Ayadi10 said:

berjouliya match ausralie c est de 50/50

Ma3endna manzidou 3lihom (joumhour peut etre).    

La france !alors là !! Inchaala terba7 contre DAN w tjina sans les titulaires ..pour  eviter   un score.

 

Et surtout   inchalla  les   dahlen dylan talbi merieh skhiri  idouni  msakni   ikamlou les 3 matchs labes .

 

Pas de lien possible  Maroc vs Croatie ?

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Hier une mention spéciale à Meriah. Patron de la défense. Couverture, placement et qualité de la sortie de la balle. Talbi est phénoménal.

Drager et Brown sont les points faibles d'hier, j'espère qu'ils se rattrapent. 

Msekni 3ta 2 passes de but et 2 actions parfaites.

Khssara makonech décisifs. 

Fi e5er match kona zeda facilement ne5ssrou. les changements ma3awnouch surtout seliti, Hannibal et Ferjani. J'aurai préfèrer voir khazri.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

تفرجت في برامج كوره مغربي. جزائريه  و فرنسيه

صدقوني في الثلاثه  كل  مره واحد من المحللين  يحكي على الماتش الكبير للمساكني  و كاليتي متاعه

 

في بلاتوات تونس الكل ..ولا واحد  قال  فيه كلمه..بلعكس قالك  مش متاع ماتش كامل ومتاع شوط ثاني

و بوجلبان قالك النوعيه متاع المتشوات هذي مش متاع المساكني

Modifié (le) par Ayadi10
  • J'aime 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Lbéra7 nasma3 "él 9adri habét l équipe s7i7a ama 5dhé risque fi choix wé7éd barka, éli howa Meriah w 5ala joueur min tiraz momtez jidan éli howa ghandri éli kén titulaire contre l Bresil w kén métwa9a3 howa yal3ab. Ama Jalel habet joueur mch 7adhér barcha w 5ala lé3éb élégant w 3andou des qualités éli ma3and 7ata joueur é5ér f lista..."

Kif nasma3 haka, ikarhouni fi omha l EN ! W nwali nétmana ihabet l ghandri wél 3ifa 5anraw7ou w nerte7ou... Hmoum ! Maya3yéwch !

Da7men ya3ti "wal3a" l meriah...

 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a une heure, med_kekli a dit :

Lbéra7 nasma3 "él 9adri habét l équipe s7i7a ama 5dhé risque fi choix wé7éd barka, éli howa Meriah w 5ala joueur min tiraz momtez jidan éli howa ghandri éli kén titulaire contre l Bresil w kén métwa9a3 howa yal3ab. Ama Jalel habet joueur mch 7adhér barcha w 5ala lé3éb élégant w 3andou des qualités éli ma3and 7ata joueur é5ér f lista..."

Kif nasma3 haka, ikarhouni fi omha l EN ! W nwali nétmana ihabet l ghandri wél 3ifa 5anraw7ou w nerte7ou... Hmoum ! Maya3yéwch !

Da7men ya3ti "wal3a" l meriah...

 

Chkoun hke haka ?

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Je ne suis pas les média de merde tunisiens et surtout ezzanatirs.

Hier, j'ai regardé les plateaux Anglais: Ils ont analysé en long et en large et ont bien indiqué que c'était un match de grinta. Laidouni leur a beaucoup plu. Pareil pour Skhiri. Bref, il ne faut jamais écouter les médias zanatir.

Yesser b3ad 3al objectivité w 3al compétence...

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...