Aller au contenu

[EN] Football


Meher

Recommended Posts

صحيح المجبري ما عمل شي خاصةً هجوميا.. لكن دخولوا حسب تحليلي البسيط كان لغاية أساسية وهي الضغط على الجوار متاع الدنمارك نومرو 7 إلي ملي دخل قلقنا برشا بالكور بين الخطوط و أخطر كورة إلي مدها لإيريكسون  وشاطها و نحّاها دحمان يعطيه الصحة.. المجبري ضغط برشا على الجوار هذاكة و نقصلوا من خطورة تمريراتو 

تنجم تڨولوا كان  يدخل الشعلالي يقوم بنفس الدور.. صحيح.. الشعلالي قادر يحصر الجوار هذاكا و يمسحوا جملة.. لكن الشعلالي ما ينجمش يعمل المساندة الهجومية كيما إلي يعمل فيها المجبري 

Modifié (le) par ABOU J J
  • Pour 2
  • Contre 4
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

19 minutes ago, why said:

Inchallah si Jalel yefhem elli Khazri est beaucoup mieux que Jbali... Khazri je l'aime pas trop et j'aime pas sa mentalité.... Mais l'occasion de Jbali, Khazri l'aurait mise.

 

Honnêtement 3taha 7a9ha...tout le mérite revient au gardien. 

Il était très proche du gardien, il fallait tenter la pichenette... Ce qu'il a fait mais la gardien en a voulu autrement 

  • Pour 4
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 2 heures, Wassim Hamlaoui a dit :

Ma7leh w ma7la lgar7a mte3ou w Rou7 w l3yat .. 5ali y9oulou jabri zantour 5ali Eriksen yadh7ek .. un supporter sur terrain rabii ya7fdhou 

Eddakhla wel taflima mte3ou 3awnetna barcha! 
ken l3abna bel khazri lyoum fi blasset jebali yomken barcha rana khsserna! Pressing et son rôle défensif raw3a en plus même l’occasion ratée elli ken tmarket raw rja3 lel var wedhhor hors jeu même l’occasion hedhika 3taha 7a9ha!

Abdi abdi abdi mssalli 3annibi 9alou maaloul whaddedi bravo Inchallah ykamel haka! 
axe bravo aux 3 Inchallah ykamlou haka tt en sachant elli lyoum lwesst hazz a3lihom barcha!

Dahmen exceptionnel

jalel bravo bravo drager 7ala, slimen kifkif aidouni wjbeli te3bou fellekher kechrida khir m’en drager sliti bel déchet technique wel les dribbles kle draj walla thnin wahdou! Khnissi hedheka chfama, khir mel Jaziri! Hannibal compétitif maa birmingham à terme Inchallah ywalli wesst skhiri aidouni Hannibal 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Je ne vois pas comment khazri aurait été mieux que Jbali.

khazri ne revient pas et ne bouge pas trop par contre jballi a couru dans tous les sens et a trop aidé dans le pressing 

peut etre j’aurais opté pour khazri a la place de selliti, ghyalen et dali a la place de sassi et mejbri

Modifié (le) par yassine01
  • J'aime 2
  • Pour 2
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 2 minutes, victory4ever a dit :

Ena j'ai trouvé drager 7ala mais kechrida at3ess mennou

دراغر برشا قلب و غرينتا و مايحسبهاش و ساعات يزلعها تكتيكيا في وسط التخميرة

كشريدة ملاعبي برشا في ساقيه 

لتوا مانيش فاهم ثلاثة لقطات : الاولى كيفاش الفار ماشافش البينالتي لينا ... الثانية كيفاش عيسى خرج هجوم معاكس و ماشي وخدو راس راس ، كيفاش ظهرلو باش يعطي كورة هكاكه لبن سليمان الي ديجا بعيد برشا على الكورة .... و الثالثة كيفاش الحكم استرجل و حتى كي مشا للفار في الوقت الضايع ماعطاهمش بينالتي .. آه توا تفكرت كورتهم الي ضاعت و ضربت على اابار ولا كيفاش 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

ان شاء الله  مرياح و براون و الطالبي  يبقوا لباس  المتشوات الجايه  و مبخذوش اوراق

خاطر راهو كان  يدخل فيها واحد من الزناطير العيفه و الغندري باش تتهلك

il y a une heure, virage sud a dit :

Ekhi birrasmi Jbeli ma3jebkomch ?

 

Bilel Mejri 3awed partaga le statut pour la 1024545454 fois eli howa ''ktachftou'' walla mazél ?

cc: @abdelhamid c

 

Screenshot_20221122-202019_Facebook.jpg

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 1 heure, why a dit :

Inchallah si Jalel yefhem elli Khazri est beaucoup mieux que Jbali... Khazri je l'aime pas trop et j'aime pas sa mentalité.... Mais l'occasion de Jbali, Khazri l'aurait mise.

Bref, contre l'Australie, ce sera difficile: ils sont encore plus physiques que les Danois. Ils sont grands et courent beaucoup. A si Jalel de mettre la bonne compo. W inchallah joumhour el virage ijib ettor7.

3alami el joumhour lyoum... T9oul nal3bou à domicile. Chayyy kbir.

Australia mhaabla franca koora, rabbi yossterna wakahaw

Groupe kesse7

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

3 minutes ago, Ayadi10 said:

الي  عملوه جماعه الفار اليوم  سوء نيه واضح

حتى حاط مغاربه في الفار ميعملوش فينا  هكه

Wallahi honnêtement les deux mehomch peno

m3ak eli normalement meme pas var fel main mta3 Meriah, heureusement l arbitre mchè mriguel

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 41 minutes, berbache a dit :

França attaque 9ouia yesser mais l’axe de défense hala ils sont prenables 

Berjouliya Danemark hiyya illi lteli prenable, tawa à tête reposé n9oul konna negdmouha, surtout ken jett 3anna attaque s7i7a w wrahom daly ben romdhane 

Khsara jalel tla3 m7assbi barcha w dhaherli 3andou bountou ma3 l'espèrance w ouledha

Modifié (le) par aknouzou
  • Confus 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il ne faut pas se voiler la face, on peut grater des points contre Danemark équipe physique, walla natm3ou nerb7ou Australie mais la France avec la vitesse de mbappe et dembele c'est le genre d'équipes qui ne nous réussirent pas comme le Brésil ou le portugal actuel. Accélération wa7da tjibna équipe kemla en retard

Voilà 4-1

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

1 hour ago, Schlumberger-CFC said:

دراغر برشا قلب و غرينتا و مايحسبهاش و ساعات يزلعها تكتيكيا في وسط التخميرة

كشريدة ملاعبي برشا في ساقيه 

Zouz 5aybin.. les attaques lkol jew mel cote limin. fel 1 contre 1, Drager idezzou bih el koura fi espace d'un metre. Offensivemt, msekni 5arejlou caviar dhaya3ha b bhema. D'ailleurs, Bronn 93ad 3al limin match kemel bech icouvrih tellement il etait nul

Kechrida 5ir menou ama t7essou 5ayef w mche sata7 sata7, 3tahom 5 corner fi 10 minutes, chose t5awef surtout avec les limites de Dahmen fil CPA

Bon, on a pas mieux w nchalah ne5dhou confiance contre l'Australie, 5ater net5ayel mbappe wala Dembele zaddmin 3al limin, we7ed tal3ab 3lih dou5a

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 11 minutes, victory4ever a dit :

Il ne faut pas se voiler la face, on peut grater des points contre Danemark équipe physique, walla natm3ou nerb7ou Australie mais la France avec la vitesse de mbappe et dembele c'est le genre d'équipes qui ne nous réussirent pas comme le Brésil ou le portugal actuel. Accélération wa7da tjibna équipe kemla en retard

Voilà 4-1

Il faut avouer aussi que les australiens sont trés naifs.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...