Aller au contenu

[EN] Football


Meher

Recommended Posts

3 hours ago, med_kekli said:

Le congo est passé après avoir vaincu le benin 2.0, tout le monde parle de l'arbitre du match.

Dhaharli El 7keyet hedhom, 3morhom lé bch yetna7aw mil Afrique.

 

Moi je vois qu'il ya faute , jebdou m'en ketfou , ya5i lazem yti7? Peut être l'arbitre zaferha b zarba t9olich allih yestana fi ay contact , amma faute mawjouda a mon avis

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

1 hour ago, dkanon said:

Moi je vois qu'il ya faute , jebdou m'en ketfou , ya5i lazem yti7? Peut être l'arbitre zaferha b zarba t9olich allih yestana fi ay contact , amma faute mawjouda a mon avis

Yomkon, pour moi

contact ? oui

Penalty? jamais

Ken nzafrou hedhom, kol match on aura au minimum 7 8 peno.

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 39 minutes, med_kekli a dit :

Si non, kbaier r9ad w 9am l9a solution

 

Chnawa le message eli t3ada l titulaire du poste et de ses remplaçants ? Rakom 3al 7it w hani jibt ma5ir menkom...

E rajel ma3andouch une liste de 23 fi rassou mch 11 type

 

Rafia n'est pas aussi performant qu'on veut nous le faire croire. Au standard de liège, il connaît au bout des doigts le banc tellement il la cire.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

On est définitivement un pays de penibilises. Des moins que rien qui nous rendent la vie pénible comme pas possible. 

Demain c le match le plus important ds les 4 années qui suivent et on n'arrive pas à nous arranger pour avoir le public, mm pas 10k pour encourager. 

من اتدور تلقى كان الدمار في تونس.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

3 hours ago, ouertanislimane said:

Rafia n'est pas aussi performant qu'on veut nous le faire croire. Au standard de liège, il connaît au bout des doigts le banc tellement il la cire.

C'est bien. On peut essayer de l'approcher men tawwa. D'ici un an ou 2 taw ytiib.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

يعني وضعنا اليوم كتوانسة : التلفزة الوطنية لاعدات ولاهي باش تغدّي مقابلة المنتخب .... الجامعة والا على بالها بالحظور الجماهيري وموش من أولوياتها .... الإطار الفني يتكون من المنظر الكبير و عادل السليمي ..... محترفينا بالخارج من نوعية الخزري و الملاعبية الي عندهم زوز جنسيات واختارو يلعبو لتونس هوما اختارو و سي المنظر اختار مايلعبهمش 

آش فيك دمّار أزرق وآش فيك ردائة يا وطني العزيز 

فما برشا مواطنين وخاصة الي يعيشو داخل الرقعة الجغرافية ، يفرحو برشا لانتصارات المنتخب ، مساكن يضحكو و يتفرهدو مع انتصارات المنتخب ..... الكورة اليوم بمقدورها تبدل أحوال المواطن البسيط 

يا ربي لاتحرمهم مالفرحة هذي 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 2 heures, Lasmaris a dit :

C'est bien. On peut essayer de l'approcher men tawwa. D'ici un an ou 2 taw ytiib.

كان يلعب في فرنسا، ما جددش، خذاوه فاليوفي و صبرو عليه عامين و سلفوه للياج.

انتي حلل شوية نوامر الموسم هذا و من بعد قلي يصلح ولا لا.

النوع هذا يا يشد روحو و يفيق و يتلنصا، يا ربي يعطيه الوقت الطيب

Screenshot_20211115-200440_SofaScore.jpg

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Wrasskom ye Rjel el koulou Aflem et Wadii ye7*** fih. C lui qui veut le match sans public sinon yjiouh 15000 minimum menhome 5000 yedew Ysebou fih, 5000 Ysebbou fi Kbaier et 2000 Ysebou fil Khazri... les 3000 restants me ya3refou 7ad fil koora, et may3rfouhc chma3netha Hors jeu , mit3adine min kodem Stade da5lou ytoulou

  • Haha 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 31 minutes, oussama-1919 a dit :

La CAF a refusé la demande de l’FTF de jouer avec le public 

ahawka Za3ma Za3ma 7abbina 3al jomhour mais allah ghaleb la CAF a refusé, quel salaud ce Wadii !

9al lekhir, Fama anguille sous roche !

  • Haha 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

الجامعة التونسية لكرة القدم تعلن أن مباراة المنتخب أمام زمبيا بدون حضور الجماهير ( بعد مراسلة الكاف) والوزارة تقر مجانية الدخول

إبتسم إنها تونس

  • Haha 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...