Aller au contenu

[News] Actualité en Tunisie


Bati

Recommended Posts

lyoum fil khidma , 7allit mon tel , 9olt c'est un jour tres important dans l'histoire du pays , au moins wé7id yitfarrij

7allit l'apllication nél9ahom yit3arkou win bich y7otou kilmit bismilléh ra7mén ra7im ....9bél tawt2a wélé ba3dha...aya 9olt barra wé7id ywéssa3 bélou bélik 7aja importante hédhi ména3rifhéch

zid chweya 5arjit hédhi ta7ki 3ala dégage w digage w pam pam.... [7it] sakart telifoun w sébit nhar éli sarit fih thawra w nhar éli 7chit fih sob3i fil 7bar lazra9 w éné jéyibha patriote w nféllim !!!

tfih 3al m5ayir fihom el kol , floussna win mchét

Wallahi j'ai eu le même effet, un sentiment de colère inexplicable, mais après j'ai su que cette Mabrouka est un autre spécimen du CPR...

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

3abdelhamid,

brass la7nina a3mililna soum behi.

je pensais que c'etait au alentour de 70

ils sont a 28 la..

146 ? hedha dostour charmoula

Nn ils sont à la 13eme ou 16eme loi , w ces lois sont débils w 9a3dou fihom 5 jours !!!

Mezel dharb s7i7 w mezel barcha action

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

ti haou ils ont vote 41

التأسيسي يصادق على 41 فصلا من مشروع الدستور

C'est aujourd'hui ça ?

Ti haw ytirou jme3it l ANC , entre temps le peuple entre médecins et agriculteurs et juges se manifestent contre des nouvelles lois et taxes

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Dans le même contexte :D

اضعف الايمان يا مواطنين اللي يقلك ويني الفينيات قلّو متاع البهيم تعملو طروطينات .. و اللي يقلّك ادفع الاتاوة قلّو متاع الفخفاخ تعملو بقلاوة ... و اللي يقلك في تونس الزوّالي يموت قلّو متاع الغنوشي تعملو كسكروت ...

Dsl j'ai pas su la mettre en spoiler , mais borjoulya chey ynata9 , w 9alik très bientôt el boulissya bich yibdew ywa9fou l kraheb eli mouch mkhalsin taxes .

  • Pour 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Dans le même contexte :D

اضعف الايمان يا مواطنين اللي يقلك ويني الفينيات قلّو متاع البهيم تعملو طروطينات .. و اللي يقلّك ادفع الاتاوة قلّو متاع الفخفاخ تعملو بقلاوة ... و اللي يقلك في تونس الزوّالي يموت قلّو متاع الغنوشي تعملو كسكروت ...

Dsl j'ai pas su la mettre en spoiler , mais borjoulya chey ynata9 , w 9alik très bientôt el boulissya bich yibdew ywa9fou l kraheb eli mouch mkhalsin taxes .

Itéwa, itéwa, itéwa................Léfri9i wallét kil ba9léwa :exdr: :exdr:

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...