Aller au contenu

LAS 22

Membres
  • Compteur de contenus

    71
  • Inscrit(e) le

  • Dernière visite

Messages posté(e)s par LAS 22

  1. # مباشرة بعد قرار تأجيل لقاء اليوم بسبب دواعي أمنيّة تخصّ الخوف من حضور جماهير فريقنا , تحوّلت الجماهير إلى الحديقة ب لإمتعاضها من لعب الترجي بدون جمهور منذ عدّة جولات رغم أنّ ملاعب العاصمة قابلة لإحتضان المشجّعين ..
    - آلاف الجماهير التي كانت حاضرة في الحديقة ب كان هدفها الأوّل والأوحد مؤازرة الفريق في الحصّة التدريبية التي برمجت اليوم بالحديقة ب .. لكن الهيئة تركتهم في التسلّل ..
    - الجماهير تحوّلت بعد ذلك للمنزه أملا في تشجيع الفريق حاملين لافتات تعبّر عن الحبّ للأحمر والأصفر ومتغنّين بنادينا .. لكن لا حياة لمن تنادي كذلك فقد قرّرت هيئة النادي إلغاء الحصّة التدريبية لليوم بشكل نهائي .. في خطوة تثبت مرّة أخرى "قلّة إحترام " كبيرة لجماهير الدم والذهب .
    =
    نقولها بدون مجاملة : هيئة الفريق تثبت يوما بعد يوم أنّها غير مبالية بجماهيرها.. نلعب في المنزه بدون جمهور ..
    نلعب في رادس بدون جمهور ..
    التدريبات في مثل هذه الأوقات المصيريّة بدون جمهور ويتمّ إخفاء اللاعبين عن أعين الجماهير ..ولا ندري خوفا من ماذا ؟
    تهضم حقوقنا في مشاهدة فريقنا .. ويغيّر موعد المقابلة بدون سابق إنذار ليوم آخر .. لا مبالاة بالجماهير التي تحوّلت من أماكن بعيدة وعادت بخيبة كبرى ..
    تغيير للمقابلة وسط الأسبوع ما يعني عدم حضور أغلب من إقتطع التذاكر بسبب إلتزاماتهم في العمل والدراسة .. وغيرها من الأمور التي أصبحت لا تطاق !
    مواصلة عدم الردّ على تصريحات مسؤولي بقيّة الفرق التي أصبحت تستهدف الترجي بشكل واضح ..
    رجاءا .. إحتــرمو جمهور الدم والذهب .. دافعو عن مصلحة الجمعية .. وكفى عدم إهتمام بما يحدث .. ثوروا ... فإنّ مصلحة الفريق تقتضي ردّة فعل في قيمة شيخ الأندية التونسية !!

    • Pour 3
    • Contre 1
×
×
  • Créer...