Aller au contenu

didoo-bli$$

Membres
  • Compteur de contenus

    1 002
  • Inscrit(e) le

  • Dernière visite

  • Days Won

    3

Messages posté(e)s par didoo-bli$$

  1. pas besoin d'avertissement, je laisse ce sujet , la yet9al9ou les défenseurs de Bechir Belhassan et Nahdha et cie.

    ma na3rfouh ba9ri ken bel kercha

    (et pour l'excuse de respectueux, grossier, fama des messages sur le forum a9wa b barcha min haka, mais ça touche au CA, ESS ..etc wala tfadlik entre les vétérans des forumiens, ama quand ça touche au "sacré" ywali 3ib )

    :)

    Nistou!

    • Pour 2
    • Contre 5
  2. Louled qu'est ce qu'ils vous choquent dans cette video ?? Wallahi ki tfarejet feha y a deux jours, je l'ai trouvé 3adeya 3ale5er, c'est le programme d'Ennahdha de tout controler, yabdew bel mo3tamdiett wel wileyett 7ata yousslou lel wzaratt wel jaych wel 7akém, un programme à long terme quoi..

    Rien ne me choque mon ami, j'ai déjà lu quelques livres de GHanouchi et de son maître spirituel , El Benna , créateur du cancer islamistes en Egypte, ce n'est que leur vraie facette cachée.

    Ce qui me choque c'est la force de certains à défendre une telle dictature qui marche en rouleau compresseur et de lui trouver "toujours" des excuses stupides et bidons (mrakba, montages, photoshop, zomara, Nidham seba9, fouloul...etc ) et la force d'autres à trouver des excuses pour MM et MBJ qui ont rendu cet ogre encore plus fort.

    • Pour 5
    • Contre 5
  3. بلاغ اعلامي

    نشرت جهة مجهولة شريطا تضمن فقرات متقطعة ومركبة من كلام رئيس الحركة الشيخ راشد الغنوشي وتود حركة أن تلفت الانتباه الى النقاط التالية

    يتعلق هذا الشريط بمداخلة للشيخ راشد أمام مجموعة من الشباب السلفي في شهر فيفري 2012 خلال المناقشات الدائرة حول الفصل الأول من الدستور وتركز حول محاولة اقناع الجميع بالتزام العمل القانوني والمدني والتعايش السلمي وتبصيرهم بالتحديات والصعوبات المختلفة وتجنب الاستقطاب أو تقسيم المجتمع

    لقد تم اخراج جمل وفقرات عن سياقها وتركيبها مما حرف معانيها وهذا سلوك وعودة الى الأساليب البالية للتشويه.

    إن قول الشيخ ان ''الشرطة غير مضمونة'' جاء في سياق الحديث عن احتواء كل المؤسسات على اقليات فاسدة مرتبطة بالنظام السابق وهي التي تعرقل بناء الأمن الجمهوري وهذا ما يقوله الأمنيون أنفسهم.

    تؤكد حركة النهضة ثقتها في مؤسسات الدولة العسكرية والامنية وتدعو الى مزيد تطويرها وتوفير الامكانيات للارتقاء بأدائها

    ندعو الى تجنب اعتماد أساليب الجوسسة والتركيب الموروثة عن النظام السابق

    الأربعاء 24 ذو القعدة 1433 هـ - الموافق 10 أكتوبر 2012 معن حركة النهضةرئيس المكتب السياسي

    -عامر العريض

    lu sur FB à propos de ce démenti pathétique de Ennahba

    ملاحظات حول البلاغ التكذيبي-الكاذب الذي أصدره الفاشل الرديء عامر العريّض:

    أوّلا الكذب عيني عينك عندما يقول أن الكلام في فيديو الغنّوشي مركّب أو مقتطع من سياقه. هذا ليس صحيحا بتاتا، فالكلام واضح ولا لبس فيه ولا يمكن تأويله إلاّ بما جاء على لسان الغنّوشي من معانٍ واضحة وصريحة.

    ثانيا كالعادة، كلّما ضعفت حجّتهم وأصابتهم سخطة جديدة بسبب رداءتهم وقلّة كفاءتهم يخرجون لنا ذلك الديسك المشروخ متاع النظام البائد والممارسات الموروثة عنه والأساليب البالية. عسّوا على أفّامكم آش تخرّج قبل ما تلومو النّاس بهكذا سفاسف.

    ثالثا وأخيرا: النقطة الثالثة من البلاغ تفسّر قول الشيخ بأن "الشرطة غير مضمونة" وتقول أنه يعني بذلك وجود أقليّة فاسدة مرتبطة بالنظام السّابق، وفي المقابل لم يحتو البلاغ على أي تفسير أو تبرير لكلمة "الجيش غير مضمون"..

    الخوف يجرّي الجوف يا عامر يا عريض، نفهم فيك، الجيش ما فيهش أقليّة فاسدة، إي مالا لواش شيخكم يقول ماهوش مضمون؟ برّى بركة هاو ما راك حدّ، نهضتي يا نهضتي وديما تمشي.

    • Pour 3
    • Contre 3
  4. Commentaire trouvé sur FB à propos de la vidéo de Rchouda, the Real Rchouda.

    كميرا خفية رصدت ما قاله الغنوشي في إجتماع مغلق مع سلفيين قال فيه :

    *الجيش والأمن والإعلام والإقتصاد بيد العلمانيين

    *يلزمنا السيطرة على الإعلام و الجيش والأمن

    *سيطرنا على المساجد من أجل تحقيق هذه الغاية

    *سنواصل الهيمنة على الدولة وتثبيت أركان الدولة الدينية

    *سنة 91 قمنا بما قمنا به لأننا كنا مستنصرين بالمد الإسلامي في الجزائر ...

    وكشف الغنوشي عن وجهه القبيح وبان مشروعه المتخلف الذي كنا نتوقعه منذ زمان طويل ! بعد هذا الفيديو لم يعد هناك أي مجال للتعايش مع هذه الزواحف التي تأبى الإنقراض ، الآن أسقط هؤلاء الجرذان ورقة التوت عنهم وبانت عوراتهم جلية لمن يريد الفهم والتيقن : خيانتهم وعمالتهم أوضح من أن توصف وأكبر من تتم مواربتها أو التغطية عليها ! المتحالف مع هؤلاء الخونة يجب أن يعدم مثلهم وخصوصا ذلك ***** المرزوقي !الأيام القادمة ستكون عصيبة ولكني واثق أن للجمهورية أدوات الدفاع عن نفسها ! وسننتصر

  5. le chef des rats dans une démonstration "démocratique" d'usage du sacré dans le domaine pourri...

    un commentaire sur FB :

    نسخة أقصر وأوضح للفيديو متاع الشيخ رشودة الذي يتحدّث فيه دون علم بوجود كاميرا على مشاريعه المستقبليّة في خصوص السيطرة على الجيش والأمن قبل الإنتقال للمرحلة الثانية لإرساء الدولة الدينيّة والذي لم يفاجئني شخصيّا في شيء،فكل من يتابع المشهد السياسي وله حد أدنى من القدرة على التحليل يجب أن يكون فهم هذه الأشياء منذ مدّة، ولكن ما يفاجؤني فعلا في الفيديو هو أن الرّجل عندما يتحدّث عن حزبه لا يقول "النهضة" أو "الإسلاميّون" وإنّما وبكل بساطة يتحدّث عن الأصوات التي تحصّل عليها "الإسلام" (هكذا!) وكأنّ كلّ من ليس معه هو عدوّ للإسلام عموما، أو كأنّ القرآن قد نزل في حامّة قابس على راشد الخريجي ولم ينزل في الجزيرة العربيّة على محمّد بن عبد الله.. من رحم مثل هذه الإنحرافات الفكريّة يولد الإرهاب، ولا شكّ لديّ في أنّ هذا الرّجل هو من أكبر المنظّرين للإرهاب والمشوّهين بالتّالي للإسلام ولئن إدّعى هو ومن يطبّلون له داخل حزبه والحزيبات المتفرّعة عنه أنّه "من أكبر المفكّرين الإسلاميّين الإصلاحيّين في هذا العصر".. شاهدوا الفيديو لتتأكّدو من أنّ ما يفرّق بين النهضة وأنصار الشريعة هي فقط مسألة تكتيك

    • Pour 8
    • Contre 4
  6. Mariem Tangour

    Grave très grave ...

    Le jeudi vers 18h30,ma fille était à la maison et attendait ces deux amies qui étaient en voiture pour venir la chercher et aller prendre un café ensemble ... Et tout d'un coup elle appela son père vite vite :mes amies ont eu l'ordre de suivre les policiers au commissariat .c'était au rond point de la route x 20 au niveau du super marché mercure . Arrivés au commissariat ma fille et son père , le commissaire demande des excuses et explique que l'arrestation est motivée par les doutes des agents policiers concernant les filles et qui pouvaient être des prostituées qui sont en chemin vers des appartements à proximité du super marché mercure et habités par des libyens??!!! Ça dépasse l'entendement , les filles sont des pharmaciennes en fin de stage, c'est leur 6eme année .. Elle étaient en djines et teeshorts ,d'apparence très respectable ... C'est quoi cette police immorale qui persécute nos filles au nom de la morale ???? Qui sont ces policiers qui prennent nos filles pour des prostituées ???? Méfiez vous les femmes et surtout les filles de cette police nahdhaouie qui veut généraliser l'expérience de notre chère fille mariem ettounsia et violer le maximum de filles et de femmes pour nous faire peur et nous empêcher de sortir et d’être libres .... Du temps de Ben Ali les policiers avaient l'ordre de ne pas arrêter les femmes le soir ....la police d'ennahdha parait-il a l'ordre d'arrêter toutes les femmes , de les considérer coupables ,de mauvaises meurs et de les corriger par le viol!!!! n’arrêtez vous pas pour la police: c'est ce qu'ai dit à mes filles!

    • Pour 1
    • Contre 1
  7. Kima 9otlék.... ils veulent se faire une virginité perdue depuis longtemps, mé faddouch mén 7kéyét elazlem w nidham elbé2éd.... fi bélhom mézélou ywakklou 5obz 7kéyét hédhom <_<

    almo2tamar yarfoudhou l7iwar ma3a Nidé2 tounés :lol: Looooool... on dirait que Nidé2 tounés y9arré9 bihom pour discuter :D

    walit n3if'hom akther meli kont n3if les RCDistes 9bal 3la ro5s'hom, chay mahoul blink.gif

    • Pour 5
    • Contre 3
  8. http://www.tap.info.tn/ar/ar/ahzeb/37365-2012-10-05-19-10-59.html

    حزب المؤتمر يرفض الحوار مع حركة نداء تونس والمتورطين مع النظام السابق في إطار مبادرة اتحاد الشغل

    commentaire sur FB :

    للتذكير: حزب المعاقين هذا نفسه هو ذلك المشارك في الحكومة إلّي فيها الزبيدي وزير دفاع والصّيد مستشار رئيس الحكومة للأمن وهي نفسها إلّي عيّنت إيمان بحرون على رأس التلفزة والشادلي العيّاري على رأس البنك المركزي وذلك البوليس التواتي على رأس دار الصباح.. فبحيث إن لم تستح فأنت من حزب المؤتمر من أجل إضحاك سكّان الجمهوريّة..

    • Pour 7
    • Contre 3
  9. Ben Hamouda Néjibأحد الأصدقاء من داخل التّأسيسي نقل لي ما يلي (التّعبير من عندي):

    " الجوّ العامّ اللّذي يقف وراء إمضاء مشروع قانون لإقرار منحة تقاعد لنوّاب التّأسيسي من قبل العشرات منهم هو وجود إنطباع سائد لديهم بأنّ النّهضة، و معها المؤتمر خاصّة، دخلت منذ تكوين الحكومة في عمليّة نهب بدون رحمة للمال العامّ: عشرات من الوزراء و كتّاب الدّولة، الكثير منهم برتبة وزراء، و مستشارون (أيضا منهم من هو برتبة وزير أو كاتب دولة) و أعضاء دواوين و ناطقون رسميّون و مُكلّفون بمهامّ ... الوزراء و كتّاب الدّولة فيهم يتمتّعون إضافة إلى رواتبهم المرتفعة و الإمتيازات العينيّة و المنقولة اللّتي إستوفوها كلّها حتّى بدون حاجة إليها، يتمتّعون بجراية تقاعد خاصّة بمجرّد مضيّ 6 أشهر على تقلّدهم مناصبهم (قانون قديم)، أمّا البقيّة فيُدفعُ عليهم من المال العامّ أيضا مبالغ كبيرة بعنوان صندوق التّقاعد و الحيطة الإجتماعيّة ... هذه الجوقة النّهضويّة و معها جوقة المؤتمر في قرطاج و بدرجة أقلّ مجموعة التّكتّل، تعدّ كلّها المئات من الرّواتب و الإمتيازات المرتفعة و اللّتي تُكلّف الميزانيّة ما يفوق ال700 مليون دينار سنويّا. هذا عدا إستغلال النّفوذ و التّعيينات الحزبيّة في كلّ الإدارات و المؤسّسات العامّة و عدا قانون محمّد عبّو اللّذي أعفى من قاعدة المناظرة لدخول الوظيفة العموميّة الآلاف من النّهضويّين اللّذين تُجمع قوائمهم من طرف هياكل حزب النّهضة على أساس القرابة العائليّة و الإنتماء الحزبي و ليس فقط على أساس قائمة المنتفعين بالعفو التّشريعي العامّ .... كلّ هؤلاء ليس منهم إلاّ قلّة ميكروسكوبيّة ممّن إنتُخب مباشرة للتّأسيسي اللذي يمثّل السّلطة الأصليّة الوحيدة في البلاد اليوم ... ما وقع الإمضاء عليه في قائمة ال 113 لا يُمثّل نسبة 0،001% من الأموال اللّتي تنهبها النّهضة و شريكيها بالطّرق المذكورة أعلاه و ستواصل نهبها عن طريق التّعويض المالي المباشر للآلاف من مساجينها و عائلاتهم، بدون وجه حقّ و بدون رقابة ... هناك عمليّات شراء أصوات للكثير من النّوّاب تمنع وجود مراقبة جدّيّة على كلّ ما تفعله حكومة النّهضة، و هناك من نوّاب النّهضة من لم تمسسه كرامات الغنّوشي اللّتي شاهدها عند زملائه من نفس الحزب ... أجواء مادّيّة و طمع و جشع تسود كامل التّأسيسي، و المواقف و التّصريحات أصبحت تُسام خارج و أيضا في ردهات قصر باردو همسا و إشارة ...عكس ما يمكن أن تعتقده قانون التّقاعد الخاصّ بالنّوّاب كان يمكن أن يُعيد نوعا من التّوازن و الرّجوع إلى الأصل، أي إستقلاليّة النّوّاب عن الحكومة و عن شياطين و لصوص الأحزاب، لكنّني أتفهّم أنّ كشفه بتلك الطّريقة و دون كشف ما يقف وراءه و يحيط به، يمكن أن يصدم الكثيرين ..." إنتهى الكلام المنقول عن أحد المُمضين في قائمة ال 113.تعليقي: يوم 23 أكتوبر يجب إسقاط التّأسيسي و معه الحكومة. أورام خبيثة و سامّة يجب التّخلّص منها بأسرع وقت.

    • Pour 1
    • Contre 1
  10. الشادلي العيّاري المحافظ الحالي للبنك المركزي يصرّح: " نحن نعمل حاليّا وفق الاستراتيجيّة التي وضعها مصطفى كمال النابلي وهو أوّل محافظ للبنك المركزي التونسي يقوم بوضع استراتيجيّة فعّالة لمواجهة الوضعيّة الكارثيّة للبنوك التونسيّة".

    je marque un LOL et je passe...zeyed

    • Pour 4
    • Contre 3
  11. « Suite à l’intention du parti Nidaa Tounes d’organiser une réunion dans la ville de Kélibia, aujourd’hui le 30 septembre, dans la salle Kheireddine Pacha, il y a eu un « attroupement » pacifique d’un grand nombre de jeunes de la révolution et de composantes de la société civile, brandissant des slogans de type « RCD Dégage ! ».Le député Ibrahim Kassas a intentionnellement provoqué ces jeunes en demandant textuellement à ses gardes du corps « Prenez ces chiens, et jetez les sous le palmier ». Il a par ailleurs, dit des paroles insolentes indignes d’un représentant du peuple.

    C’est ce qui a enflammé les jeunes, et c’est alors, qu’un individu appartenant à « El Âridha Achaâbia» est intervenu et a eu des échauffourées avec lui.

    Le bureau local d’Ennahdha, tout en réitérant son engagement à réaliser les objectifs de la révolution et à la prémunir contre le retour sous n’importe quelle forme du RCD dissous, s’indigne du recours à la violence comme solution pour traiter les conflits politiques »

    voilà le communiqué "régional" d'Ennahdha de Kelibia sur l'affaire Gassas.

    inutile de commenter ce que écrivent **********, heureusement il y a les caméras, les vidéos et les témoignages d'amis sur place.

    En attendant bien sûr un "redressement de la barre" voir un communiqué complètement à l'ouest de celui là dans les prochaines heures, même si cette fois je le pense pas, la tension est au top.

    Behi ettfarfit :) ils sont entrain de renforcer leur adversaire bêtement.

    • Pour 2
×
×
  • Créer...