Aller au contenu

Collecte D'argent


Aymano_ultras

Recommended Posts

Louled ma na3refech la7keya hedhi fi wa9tha walla le ama ena nchouf elli lezem na3mlou compte bancaire w kol 9dir w 9adrou le tofla Mayssa elli yelzemha milliard w nos bech ta3mel 3amaleya fi Paris 

Hedhi berasmi esmha lat5a walla dharba , hedhi le t5alles credit mte3 fifa le chay hedhi elli to93ed fi teri5 chay ma yo93ed wena mest3ad ncontacti 3ayelt tofla w les hommes d'affaires esperantistes el kol w na3mlou date 

Par exemple fi 2 semaines nlemouhom

W yar7em weldine elli y3awen

Elli y7eb ymed flous ykallamni ena walla @abdelhamid cwalla @est1919 w ay we7ed e5er y7eb ylem m3ana ycontacti we7ed fina 

 

FB_IMG_1607507570040.jpg

  • J'aime 3
  • Pour 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

8 hours ago, Aymano_ultras said:

Louled ma na3refech la7keya hedhi fi wa9tha walla le ama ena nchouf elli lezem na3mlou compte bancaire w kol 9dir w 9adrou le tofla Mayssa elli yelzemha milliard w nos bech ta3mel 3amaleya fi Paris 

Hedhi berasmi esmha lat5a walla dharba , hedhi le t5alles credit mte3 fifa le chay hedhi elli to93ed fi teri5 chay ma yo93ed wena mest3ad ncontacti 3ayelt tofla w les hommes d'affaires esperantistes el kol w na3mlou date 

Par exemple fi 2 semaines nlemouhom

W yar7em weldine elli y3awen

Ps : hedha el compte bancaire mte3ha

08075023022002843293 le compte hedha mte3 Ahmed elli y7eb le club africain inchallah d'ici une heure yjini compte Mayssa

Merci pour initiative Aymen

on est 5000 sur CBS, une moyenne de 20dinars par forumien nous permettrait de recueillir la somme de 100millions, loin de la Somme escomptée, mais ça permettrait de faire bouger les choses!

est-il possible d’ouvrir un sujet de collecte sur CBS et de l’épingler louleds? On peut tenter de faire un truc pour la sauver, avant qu’il ne soit tard!

https://fb.watch/2fpGBR5v3Q/

  • J'aime 1
  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 12/8/2020 at 9:05 AM, Aymano_ultras a dit :

Louled ma na3refech la7keya hedhi fi wa9tha walla le ama ena nchouf elli lezem na3mlou compte bancaire w kol 9dir w 9adrou le tofla Mayssa elli yelzemha milliard w nos bech ta3mel 3amaleya fi Paris 

Hedhi berasmi esmha lat5a walla dharba , hedhi le t5alles credit mte3 fifa le chay hedhi elli to93ed fi teri5 chay ma yo93ed wena mest3ad ncontacti 3ayelt tofla w les hommes d'affaires esperantistes el kol w na3mlou date 

Par exemple fi 2 semaines nlemouhom

W yar7em weldine elli y3awen

Ps : hedha el compte bancaire mte3ha

08075023022002843293 le compte hedha mte3 Ahmed elli y7eb le club africain inchallah d'ici une heure yjini compte Mayssa

Aymen lezem le IBAN ou code BIC pour que les gens puissent aussi contribuer depuis l'étranger
 

Yar7am bouk

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 2 minutes, Aymano_ultras a dit :

Behi khouya hani 9a3ed na3mel fi les contacts el kol bech ndabber IBAN walla le code BIC

Lezem les deux AYmen wala el code swift

9adeh lezemha flous w 9adeh ne9esha? 3andekchi des détails 5ali nchoufou louled houni ettoba inajmouchi i3awnou de leur côté ken fama tashil mt3 procédure

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 1 minute, mou7a a dit :

Lezem les deux AYmen wala el code swift

9adeh lezemha flous w 9adeh ne9esha? 3andekchi des détails 5ali nchoufou louled houni ettoba inajmouchi i3awnou de leur côté ken fama tashil mt3 procédure

Khouya heya l'operation tetkallef barcha 1 milliard 500 milles 

Wallahi ma na3refech 9addech ne9esha 

Oui ken ysahloulha el procedure 7aja behya en même temps hawka numero mte3 sa mere heya 3andha les details el kol

Yar7em weldine weldik khouya

  • J'aime 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 36 minutes, mou7a a dit :

Lezem les deux AYmen wala el code swift

9adeh lezemha flous w 9adeh ne9esha? 3andekchi des détails 5ali nchoufou louled houni ettoba inajmouchi i3awnou de leur côté ken fama tashil mt3 procédure

Louled misselech 7atta bel kelma tayba tawwa kont nkallem feha e7sbouha o5tkom bentkom elli 3andou contact ykalmou 5alli y3awen 

El kollou yfout w madhabina nezrbou rwe7na 

received_1455903307935592.jpeg

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 3 minutes, Aymano_ultras a dit :

Louled misselech 7atta bel kelma tayba tawwa kont nkallem feha e7sbouha o5tkom bentkom elli 3andou contact ykalmou 5alli y3awen 

El kollou yfout w madhabina nezrbou rwe7na 

received_1455903307935592.jpeg

Mriguel Aymen

taw npartagi fi groupet twensa fel 5arej w hani kalamt les docs eli na3rafhom ichoufou chnowa inajmou ya3mlou rabi m3aha w yechfeha w yechfi ennes el kol

  • J'aime 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

18 hours ago, Nuno said:

Merci pour initiative Aymen

on est 5000 sur CBS, une moyenne de 20dinars par forumien nous permettrait de recueillir la somme de 100millions, loin de la Somme escomptée, mais ça permettrait de faire bouger les choses!

est-il possible d’ouvrir un sujet de collecte sur CBS et de l’épingler louleds? On peut tenter de faire un truc pour la sauver, avant qu’il ne soit tard!

https://fb.watch/2fpGBR5v3Q/

Bonne initiative. Pour ceux qui veulent faire un virement bancaire je pense qu'il faut aussi faire un suivi avec eux, une fois ils se sont portes volontaires pour aider.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

 Merci Chabbeb .... contrairement peut etre leli 9allou @Aymano_ultras fi son premier message , c'est wa9tou akther men wa9tou w c'est dima wa9tou rahou et ey dinar comptera inshalla .

Jai vu il y a deux semaines presque , une telle initiative sur une page FB Esperantiste , et je sais pas wine woslou  , peut etre lawled vous pouver collaborer avec autres pages honnetes , avec les joueurs de l'Esperance nos ex joueurs meme et barcha men rjalet el dawla .

Kene lzem , mouch lazem kene les Esperantistes rahou .... rahou fema la vie d'une jeune qu'il faut sauver en urgence .

Desole kene tawallt , on fait des virements bancaires wela on donne montant en cash likom comme on faisait fi les abos ?

«اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك، وكرمك، وسترك الجميل، أن تشفيها وتمدّها بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 8 minutes, Schlumberger-CFC a dit :

 Merci Chabbeb .... contrairement peut etre leli 9allou @Aymano_ultras fi son premier message , c'est wa9tou akther men wa9tou w c'est dima wa9tou rahou et ey dinar comptera inshalla .

Jai vu il y a deux semaines presque , une telle initiative sur une page FB Esperantiste , et je sais pas wine woslou  , peut etre lawled vous pouver collaborer avec autres pages honnetes , avec les joueurs de l'Esperance nos ex joueurs meme et barcha men rjalet el dawla .

Kene lzem , mouch lazem kene les Esperantistes rahou .... rahou fema la vie d'une jeune qu'il faut sauver en urgence .

Desole kene tawallt , on fait des virements bancaires wela on donne montant en cash likom comme on faisait fi les abos ?

«اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك، وكرمك، وسترك الجميل، أن تشفيها وتمدّها بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير

Inchallah rabbi ybereklek khouya kima  t7eb, t7eb ta3mel virement walla t7eb tkallem we7ed fina 

Ken virement ta3mel mzeya tab3thelna recu bech na3rfou win wselna 

Yar7em weldik khouya

  • Merci 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 16 minutes, mou7a a dit :

@Aymano_ultras désolé 5ouya twensa gloubna k7ol j'ai posté dans différents groupes pour que les gens aident hani walli n7eb je les arnaque

je ferai un virement ce week end nchalah  et je vais voir avec mes amis proches et ma famille

Ey khouya ay 7aja fi tounes wallet arnaque allah yehdi

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Aymano_ultras : 200d

RDJEBENIANI : 200d

est1919 : 100d

X : 600d

X2 : 100 dollars canadiens =211.68 d

X3 : 100 euros = 327 d

il y a 3 minutes, mou7a a dit :

@est1919 comment je peux t'envoyer de l'argent pour contribuer avec els membres CBS?

Virement direct lel compte bancaire ou Western 

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 3 heures, Aymano_ultras a dit :

Louled une tres bonne nouvelle 

Le Cnam a accepte le dossier de Mayssa 

Elle  a besoin de payer seulement a peu pres le 20% 

الله يرحم والدين كل من ساهم من قريب او من بعيد و حتى بالكلمة الطيبة باش الكنام تقبل 

الله يرحم والدين هذا الانسان الي صحّح على الموافقة على هذا الملف 

  • J'aime 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...