Aller au contenu

Coupe de Tunisie


phenomeno

Recommended Posts

Il y a 2 heures, bechirov a dit :

Mestir zeda mouch 7aja

Ama css feha matmoua3 bech tkebhoum

Famma une seule eventualité bich mayhizouch el coupe, yjiw demi contre CSS à Sfax (et encore)

Dans toute autre configuration bich yhizzouha sans problème.

Et avec leur chance de cocu, bich yjiw m3a el COT et l'USMO va recevoir le CSS.

w bich ykassroulna roussna sif kémil.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Hatta ken la9adara allah hazzouha ca va faire en sorte que yogheltou fi rwe7hom kil 3ada. 
 

ya habibi rahou yestanna fihom 3wayem behi zeda l an prochain. 
que des joueurs proches de la 40aine, bcp de joueurs en fin de contrat, pas de moyens pour recruter et des echeances importantes de plaintes fifa. 
 

 Dkhili, charfi, ifa, khalil, agrebi, compaore, khelifa, labidi, oueslati, yahia, dhawadi, juin 2021

Modifié (le) par AM2
  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Ena ce qui m'embête le plus c'est pas zanatir y hezzou l'coupe, yeddhom... 

Mais ce qui m'agace c'est la gestion de MC: a7na 3andna mochkla kbira mte3 Bounta... w malgré cela MC s'entête a faire jouer Ben Hamouda ailier w ma 7abbech ya3tih une vraie chance... w ba3d tal9a ce même Ben Hamouda y marki w performant m3a Sliman !!! 

Chay y habbel... w zid nal9aw rwe7na be9i n3aniw fi nafs el poste d'attaquant welli yal3ab fih tawa Mhirsi w Khalid !!!!!! 

à l’instant, D.A.Maradona a dit :

Ena ce qui m'embête le plus c'est pas zanatir y hezzou l'coupe, yeddhom... 

Mais ce qui m'agace c'est la gestion de MC: a7na 3andna mochkla kbira mte3 Bounta... w malgré cela MC s'entête a faire jouer Ben Hamouda ailier w ma 7abbech ya3tih une vraie chance... w ba3d tal9a ce même Ben Hamouda y marki w performant m3a Sliman !!! 

Chay y habbel... w zid nal9aw rwe7na be9i n3aniw fi nafs el poste d'attaquant welli yal3ab fih tawa Khnissi w Khalid !!!!!! 

 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

1 hour ago, mou7a said:

Ena 7asdek 5ater 7assek 3ayech fi planète wa7dek :D

Ena aslan ma fibelich behom ikawrou 7alit Facebook mba3d nhar 5edma w t3ab w stress w mafamech budget nel9ahom me7atlin el fil d'actualités 

Tet5ayel ken allah la i9ader w ihezoha mb3d saison merdique mt3 sne ?

ena me nekdhebch alik, na7iit el bheyem el koll, et elli me najamch na7ihom, 3amlelhom unfollow... donc me nchoufehomch

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

  • 2 weeks later...
Just now, mou7a said:

Effet chnowa demi finale CL vs demi finale coupe nes el kol tal3ab feha huis clos

Zeydin korza houma ? 5rawat ma5eybhom

Le ministère des sports a ouvert la porte à tous, 10% de la capacité des stades partout…

c est très logique, si tu ouvres une fois, il n y a plus de raison pour ne pas le faire… ce n est ni enjeu ni cadre, ce sont les raison purement sanitaires qui soit elles s appliquent à tous soit elles s annulent pour tous

sinon makhyabhom oui… et makhyeb 3ichethom we Kedhbhom

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 59 minutes, jadaperlas a dit :

Le ministère des sports a ouvert la porte à tous, 10% de la capacité des stades partout…

c est très logique, si tu ouvres une fois, il n y a plus de raison pour ne pas le faire… ce n est ni enjeu ni cadre, ce sont les raison purement sanitaires qui soit elles s appliquent à tous soit elles s annulent pour tous

sinon makhyabhom oui… et makhyeb 3ichethom we Kedhbhom

Aka aloulou o9som belleh ijibli raddenn ki nchouf wejhou 

Manadher m9alba mt3 mazambe (au sens littéral)

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

1 hour ago, mou7a said:

Aka aloulou o9som belleh ijibli raddenn ki nchouf wejhou 

Manadher m9alba mt3 mazambe (au sens littéral)

ye khouya me ritech ezzmerli ki se2lou le journaliste egyptien ch9awlek fi match Ahly taraji ?

hhhhh

je te cherche la video

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...