Aller au contenu

[Football] Coupe Arabe 2017


Bati

Recommended Posts

kifech le pire tirage mouh ??

Ena zéda je pense que c'est le pire tirage.

J'aurais préféré al ahly pour 2 raisons :

1- SI elle joue avec l'équipe qui a joué le 1er tour elle est très prenable. Et si elle enregistre le retour des titulaires il vaut mieux les affronter d'entrée que lors de la finale avec un match dans les jambes

2- Pour ne pas voir el ahly avoir 1 jour de repos supplémentaire et un moral encore plus gonflé après leur qualification à la 92'

Ensuite entre Fayçali et FUS je pense que le FUS est meilleure.

C'est vrai que l'équipe qui a joué face au CA est très quelconque, mais l'équipe que j'ai vu lors de cette CLA sans être un foudre de guerre mais dhaherli son jeu bich y9alla9na barcha. (Je ne sais pas ce qui a changé, peut être que le niveau de la coupe arabe est faible)

  • Pour 1
  • Contre 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Ena zéda je pense que c'est le pire tirage.

J'aurais préféré al ahly pour 2 raisons :

1- SI elle joue avec l'équipe qui a joué le 1er tour elle est très prenable. Et si elle enregistre le retour des titulaires il vaut mieux les affronter d'entrée que lors de la finale avec un match dans les jambes

2- Pour ne pas voir el ahly avoir 1 jour de repos supplémentaire et un moral encore plus gonflé après leur qualification à la 92'

Ensuite entre Fayçali et FUS je pense que le FUS est meilleure.

C'est vrai que l'équipe qui a joué face au CA est très quelconque, mais l'équipe que j'ai vu lors de cette CLA sans être un foudre de guerre mais dhaherli son jeu bich y9alla9na barcha. (Je ne sais pas ce qui a changé, peut être que le niveau de la coupe arabe est faible)

@ abdlahmid ca va walla nzidek 7wijtin o5rin pour la route ? 

1: on change de stade et on aura une pelouse inferieure a celle elli l3abna fiha les 3 matchs

2: ken nchala t3adina taw tetfarej fil 3ardh elli bch yssir fil medias mte3hom et la pression elli bch y7ottouha 3lina avant le match outre un public plus nombreux.  Et lay9ader une defaite serait catastrophique pour l ambiance generale chez nous ( declaration a la con de fb, pas de mercato ou presque, humeur du président..) a la veille du rdv africain face au même adversaire

  • Pour 2
  • Contre 4
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

@ abdlahmid ca va walla nzidek 7wijtin o5rin pour la route ? 

1: on change de stade et on aura une pelouse inferieure a celle elli l3abna fiha les 3 matchs

2: ken nchala t3adina taw tetfarej fil 3ardh elli bch yssir fil medias mte3hom et la pression elli bch y7ottouha 3lina avant le match outre un public plus nombreux.  Et lay9ader une defaite serait catastrophique pour l ambiance generale chez nous ( declaration a la con de fb, pas de mercato ou presque, humeur du président..) a la veille du rdv africain face au même adversaire

ça sera donc une brouva à ce qui nous attend non? j'arrive pas à comprendre votre logique l7a9 

 

  • Pour 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

@ abdlahmid ca va walla nzidek 7wijtin o5rin pour la route ? 

1: on change de stade et on aura une pelouse inferieure a celle elli l3abna fiha les 3 matchs

2: ken nchala t3adina taw tetfarej fil 3ardh elli bch yssir fil medias mte3hom et la pression elli bch y7ottouha 3lina avant le match outre un public plus nombreux.  Et lay9ader une defaite serait catastrophique pour l ambiance generale chez nous ( declaration a la con de fb, pas de mercato ou presque, humeur du président..) a la veille du rdv africain face au même adversaire

3ad n7adhrou rwe7na men tawa khir meli tjina el choc fi CL

na7nou laha in cha2 allah

lazem louled ikounou 7adhrin el kol chay, media, warbitre wterrain, mela bech goul efiri9a

wzid RB tawa inadhef main courante zeda  XD

  • Pour 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Barcha nsew elli Ahly bel titulaires le 3ale9a cette année... Et semhouni ken terba7na.. Ca sera de notre faute ni plus ni moins.

FUS surestimée, je me répète car je vois le monde répéter leur crainte... Revoyez leur aller retour contre la merda, revoyez leurs defaites fel caf... Wnahkiw

  • Pour 1
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

FUS surestimée, je me répète car je vois le monde répéter leur crainte... Revoyez leur aller retour contre la merda, revoyez leurs defaites fel caf... Wnahkiw

Compares les noms des joueurs du FUS contre le CA et ceux qui jouent dans la coupe arabe, et tu verras qu'il y a eu beaucoup de changements.

  • Pour 1
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

انا نقولها بصراحه المشاركه هذه مش في بلاصتها من اصلو كان رتحنا الملاعبيه وعملنا تحضيرات على قاعده خير طا تشوفو بالوقت التاثيرات السلبيه متاع المشاركه هذه..سامحوني إذا فمى شكون يقلقو كلامي اما  هذا رايي 

  • Pour 2
  • Contre 14
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Compares les noms des joueurs du FUS contre le CA et ceux qui jouent dans la coupe arabe, et tu verras qu'il y a eu beaucoup de changements.

هاذي تشكيلة الفتح ضد ريفرز يونايتد النيجيري 07-07-2017 و الي كان اهم ماتش للترشح للربع النهائي في كاس الكاف

ماتش ربحاتو الفتح بصعوبة كبيرة (2-1) ضد فريق نيجيري ضعيف جدا 

2017-07-31_185451.thumb.png.8f8985e20cd1

 

و هاذي تشكيلة الفتح ضد الزمالك الي خرج 2-2 بعد ما كانت خاسرة 2-0 و الكل تفرجنا في الزمالك في البطولة الافريقية

و العربية و شفنا فريق تاعب برشا و امورو مضعضة كيفو كيف الرئيس الي شادو

2017-07-31_190045.thumb.png.9cee4e820185

و كيما نلاحظوا ثمة تغيير فقط في التشكيلة بوجود ينسان (9) في بقعة القناوي (19) و نلاحظوا تغير في الخطة من 4-1-4-1 ضد ريفرز الى 4-4-2 ضد الزمالك

 و عمل تغييرات خاصة في الدفاع في ماتش النصر السعودي بعد الهفوات الكبيرة الي صارت ماتش الزمالك

و رجعت ثبت في تشكيلتهم ضد النادي الزنطوري و ريفرز و كامبالا نلقاهم نفس الجوارات الي موجودة حاليا مع جوار و الا زوز جدد

و لاحظت انو المدرب متاعهم ديما يغير من ماتش لماتش خاصة في الدفاع و الجوارات المنتظمين في اللعب و ديما موجودين اساسيين

هوما القرديان متاعهم و جوارات الوسط بالهرود و سكوما و و فوزير و الباقي ديما يغير فيهم من ماتش لماتش

و الملاحظة الابرز هي غياب المهاجم رقم واحد عندهم عبد السلام بن جالون الي الله اعلم خرج من الفريق و الا مضروب

سامحوني كان طولت لكن الي نحب نقولو انو الفتح متاع الكاف هي نفسها الفتح متاع البطولة العربية بنفس الجوارات

  • Pour 17
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

انا نقولها بصراحه المشاركه هذه مش في بلاصتها من اصلو كان رتحنا الملاعبيه وعملنا تحضيرات على قاعده خير طا تشوفو بالوقت التاثيرات السلبيه متاع المشاركه هذه..سامحوني إذا فمى شكون يقلقو كلامي اما  هذا رايي 

الحكاية الكل مربوطة بإستراتجية القايميين على الترجى
بدنيا أى لاعب محترف لعب أكثر من 30 ماتش فالعام لازمو تقريبا 12 يوم راحة، إسترخاء كلى للعضلات بالطبع مع مراعاة النسب من الناحية هذه كلامك صحيح
فالحالة متاعنا و مع البرمجة الرديئة للكاف، جينا تحت الضرسة، لكن إنجمو ناخذوها من الناحية الإيجابية
بالنسبة ليا أنا نحسبها كالتالى :

على الورق عندنا حظوظ كبيرة لتتويج ما يعنى ربح مالى ضخم يقدر فى حدود سبعة مليارات، فى أسبوع تربح شطر ميزانية الفرع بصراحة مهبول إلى يقول لا
حسب الإدارة، الهدف متاعنا الأول هو رابطة الأبطال، و العقبة الأولى لتتويج هى نادى الأهلى، الدورة العربية أعطاتنا الفرصة باش نتعودوا على ستاد الجيش ببرج العرب، لعبنا فيه أكثر مباريات من الأهلى. يعنى ملاعبيتنا يعرفوا بلايصهم مليح فوق الميدان
أحسن فرصة باش اللاعبين و الإطار الفنى يلعب الكورة للكورة، 11 لاعب ضد 11 لاعب من غير الدعم الجماهيرى لكبير الذى تعود عليه لاعبينا، هذا إمتحان باش نعرفوا شكون الكوارجية
أنا الدورة هذه عاجبتنى إن شاء الله اللقب عندنا و الأهم نصلحوا أخطاءنا 
  

  • Pour 5
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

le dollar est a 2,41-2,42 tawa, sabba9 el khir yehdik.

Malheureusement, nous avons raté la saison touristique d'après les chiffres annoncés par la BCT avant hier. Le reserves de devise moch howa et en plus il faut attendre Javier/Février (cycle économique tunisien)

Il faut s'attendre au pire   

  • Pour 2
  • Contre 4
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Ma3néha ken jetna l'ahly fi 1/2 les médias egyptiens bich yo93dou sektin ...

ti za7 jetna éshil équipe fi les 4 qualifiées , ti 7ata ken ni7sbouha flouss nél9aw rwé7na réb7in  , allah lé y9ader w ken khsarna m3a l'ahly

@mouh Nfedlik raw !!!

Mehich ashel equipe, elle est meilleure que lfaycal et du meme niveau qu el ahly. 

 

Ena j aurai voulu avoir el ahly poyr les raisons évoquées par pheno ou el faycal justement pour garantir 1.5 m euros et en // plus de chances de voir el ahly elimine.  

 

Avec ce tirage, el ahly a garanti sa place en finale wa7na on doit faire un match plein pour passer. On est certes meilleurs mais Ca ne sera pas facile. 

  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Mehich ashel equipe, elle est meilleure que lfaycal et du meme niveau qu el ahly. 

 

Ena j aurai voulu avoir el ahly poyr les raisons évoquées par pheno ou el faycal justement pour garantir 1.5 m euros et en // plus de chances de voir el ahly elimine.  

 

Avec ce tirage, el ahly a garanti sa place en finale wa7na on doit faire un match plein pour passer. On est certes meilleurs mais Ca ne sera pas facile. 

Ye mohamed Yehdik ... tfarrjt fiha cette équipe wele ? taw tchouf 3ala 3inik le prochain match 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

 

سامحوني كان طولت لكن الي نحب نقولو انو الفتح متاع الكاف هي نفسها الفتح متاع البطولة العربية بنفس الجوارات

 

J'ai bien parlé des matchs face au CA, car ce sont les matchs que nous les tunisiens ont eu l'occasion de suivre et donc de juger le niveau du FUS. Le match que tu cites a eu lieu le 07/07/2017 après l'ouverture du mercato. De nouveaux joueurs ont été ajoutés à leur liste africaine. D'autres ont quitté le club. Si tu compares la formation que tu as postée face au Zamalek à celle du match CA-FUS, il manque:

Mohamed Nahiri, Karim Benarif, Youssoufa Njie, Brahim Bahri

Les 4 joueurs qui les ont remplacés face au Zamalek ont tous été recrutés en juillet:

Saad Ait Khorsa, Yansane, Lamine Diakité (auteur de 2 buts contre le Zamalek), Benlamachi

En résumé, ne pas juger le FUS sur la base de ce qu'il a montré dans la coupe de la CAF.

Modifié (le) par Lasmaris
  • Pour 3
  • Contre 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Invité
Ce sujet ne peut plus recevoir de nouvelles réponses.
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...