Aller au contenu

[Italie] Suivi de la saison 2019/2020


Heithem44

Recommended Posts

13 minutes ago, phenomeno said:

@Super Mario mat7ibbech t9oul 7aja ?

rabbi iwafa9 l jami3 nchalah  

nkhaliw l boukhoukhou l atra7 l'Inter hedha match séhil pour le Milan ça vaut pas la peine  :ange:

Hhhhhh peno 

Winou Kessie ? 

Modifié (le) par Super Mario
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 6 minutes, floop a dit :

Hedi tu as vu ton équipe et tu as vu la mienne 

Vous jouez une seule compétition 

Un banc de malade ... 

A3tini 2eme place yizzi 

wallahy fi hedhy 3andek 7a9 BARELLA wa7dou jam3iya minghyr mana7kiw 3la loulidett lokhrynn hakimi w young boieng met3dya ilotf w hani moch bech nejbed lukaku w martinez w vidal illi ilbere7 walla Davids fi zmenou kiff cheff maryoul juve

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 25 minutes, ouertanislimane a dit :

12 penalty sur 18 match.

يقراو ايات الكرسي قبل الماتش ولا كيفاش

mraj3in eddrous min imed minyewi, s. khlifa, tijani belaid w djabou w haka chillet slim ellibi de 2015

hakilli yodkhlou fi b3adhhom mkhollinha fi ekher saison leao w zlatan, mazel bikry 3liha

  • Haha 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a une heure, ouertanislimane a dit :

12 penalty sur 18 match.

يقراو ايات الكرسي قبل الماتش ولا كيفاش

 

il y a 58 minutes, aknouzou a dit :

mraj3in eddrous min imed minyewi, s. khlifa, tijani belaid w djabou w haka chillet slim ellibi de 2015

hakilli yodkhlou fi b3adhhom mkhollinha fi ekher saison leao w zlatan, mazel bikry 3liha

Yezziw louled 5ouna @floop ma i7ebbech :D

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 14 heures, ouertanislimane a dit :

يا سيدي السبعة فالبيرو، جقجقوني بالفلامان و الفرنسيس،

و ما تقلقتش،

العشية عملت 

Formation pour un nouveau process

بوبلي اعور و الجماعة مكرزين، فاش قام تبدلولنا و وو،

و ما تقلقتش،

غدروني باجتماع اخر العشية مع المدرين، و طوالت حبالهم، و ما تقلقتش،

خلطت امخر لمكتب الاولاد، و فصع بينا الكار و ال

Ascenseur 

مكسر فالعمارة،

و ما تقلقتش،

كلمتني المرى باش تقلي ضيعت الكارطة متاع البانكا و البوبلي متاع عاود وحدة جديدة،

و ما تقلقتش.

ما في باليش الربح يخليني في حالة بين هوا و فضا

A7na na3mlou humeur du jour kol youm fel daily ki n9oul lioum c'est mitigé w nebda njaghjagh 3ala sbe7 3ala les retards fel 5edma 50% de l'équipe ya3rfou eli l'espérance 3malet contre performance fel we :D

  • Haha 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 1/17/2021 at 2:48 PM, aknouzou a dit :

barcha wkhayyen okhryn khallew blassethom kenou m7afflin ijaaw houni winchallah fi 3awda 9riba ; @Batman , @aminovic , @anisic , @yassine01 , @Adri , @virage sud w barcha okhryn yomken rany nsithom isam7ouni :)

i'm back :p

berjoulia 3ana équipe bizarre sa3at t3adi torh 7did f 7did kima conterkom mta3 thez serie a

w sa3at t9oul 7aletna 7lila

ceci dit, lezemna un latéral gauche kima hakimi

young assure le minimum nécessaire mais mahouch hakimi

w fel milieu lezemna un autre barella tbarkallah 3lih khater vidal sa3at fi fourma w sa3at 3al 7it

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 19 minutes, Batman a dit :

i'm back :p

berjoulia 3ana équipe bizarre sa3at t3adi torh 7did f 7did kima conterkom mta3 thez serie a

w sa3at t9oul 7aletna 7lila

ceci dit, lezemna un latéral gauche kima hakimi

young assure le minimum nécessaire mais mahouch hakimi

w fel milieu lezemna un autre barella tbarkallah 3lih khater vidal sa3at fi fourma w sa3at 3al 7it

Welcome back.

En 2010 on n'avait pas darriere gauche: des fois chivu, des fois santon, Zanetti.

Comme maicon est un train sur l'autre binaire.

Aujourd'hui il faudra assurer cote gauche, moi je préfère darmian. Le coup ne marchera que si la mezza ala (c l'interne du milieu) soit en forme. 

Le binome barella hakimi a mis 6mois pour carburer. Dedoublement, l'arrière qui rentre ds l'axe pour libérer l'espace externe pour barella qui a produit le 1er but,...

Jsq mnt barella a assuré , si sensi nous sort 15 matchs d'ici la fin de la saison ...

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 1 minute, ouertanislimane a dit :

Welcome back.

En 2010 on n'avait pas darriere gauche: des fois chivu, des fois santon, Zanetti.

Comme maicon est un train sur l'autre binaire.

Aujourd'hui il faudra assurer cote gauche, moi je préfère darmian. Le coup ne marchera que si la mezza ala (c l'interne du milieu) soit en forme. 

Le binome barella hakimi a mis 6mois pour carburer. Dedoublement, l'arrière qui rentre ds l'axe pour libérer l'espace externe pour barella qui a produit le 1er but,...

Jsq mnt barella a assuré , si sensi nous sort 15 matchs d'ici la fin de la saison ...

merci

je l'espere pour sensi 3jebni belgde ki l3ab

mais conte yomken prefere vidal eli son jeu est plus costaud (la comparaison coulibaly/belghith chez nous)

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 2 minutes, Batman a dit :

merci

je l'espere pour sensi 3jebni belgde ki l3ab

mais conte yomken prefere vidal eli son jeu est plus costaud (la comparaison coulibaly/belghith chez nous)

لا يمثّل.

ثما معتقد فالمرانيين الطلاين اسمو

Equilibrio.  

 يحبو اللعبة و الملاعبية متوازنين. معنتها كيف خمسة ولا ستة يطلعو للهجوم اللي يقعدو يلزمهم 

Réactivité et force physique pour parer aux renversements. 

الوقت الحالي سنسي ما يضمنلكشي الهدرة هاذي و زيد بروزو ما ينجمش يضحي بيه بالوراق الصفر ولا الحمر على خاطرو الوحيد اللي يدور الماكينة.

Conte cherchera tjrs des kamikaze qui li offrent les incursions et sont prêts aux sacrifices. Vidal a rate 3-4 situations directement payées avec des buts. C ce step la qu'il faudra monter.

C des détails de prestations. Young sur les 20 matchs joues n'a pas crevé l'écran alors que darmian hakimi ont assuré. Mm si hakimi a raté le match aller contre réal.

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Pour l'emblème du club je fais remarquer que avec mussolinilinter a du changer en Ambrosiana inter et après en 45 on est revenus aux origines.  Apres klk petites retouches, avec l'étoile on a mis le biscone (petit serpent), tout ce qui a suivi c du marketing et du branding evolution.

 Avec suning ils veulent un vecteur com nouveau: le INTER MILANO est juste le vecteur com. Mais pas l'emblème ni le nom du club. Qui reste football club internazionale. Fc internazionale. 

C au goût des proprio. Ce que je peux dire st que ça a fait un grand tollé et les tiens ont râlé. Le management a réagit et les choses sont clarifiées. 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Men 7keyet eddouble J, ma3ad nestaghreb chayy fi 7keyet el chi3ar... Ti kollou marketing.

Entabba3 el Calcio men b3id.

En tant qu'Interista, je suis content pour Milan. C'est vraiment bien pour le spectacle. t3ebna mel Juve.

Mais bon, men ghir 3ine wella tanbir, je vois mal l'AC Milan continuer comme ça. Surtout si le parcours en UEFA Cup continue. Faut avoir les reins solides.

La Juve elle a les moyens et les ressources mentales de jouer sur plusieurs tableaux.

Pour l'Inter, wallahi 5ouna @Super Mario a tout dit. Cette Inter est pazza. Conte t7essou ba3d sa33at yet5ammer. W ba3d sa3at ki you7el, l'équipe perd les pédales.

J'attends avec impatience le derby le 21/02 et surtout le vrai derby ;) avant dernière journée qui sera décisif pour le titre...

Bref, du suspense quoi...

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Invité
Ce sujet ne peut plus recevoir de nouvelles réponses.
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...