Jump to content
Meher

[Football] Coupes Africaines

Recommended Posts

il y a 4 minutes, phenomeno a dit :

Choft la réaction instantanée de WJ ? Choft la réponse du syndicat de la police a WJ ?

Non Hédi tu peux nous en dire plus?

Sur l'extrait, il est clair qu'il a foutu la merde. Forcer à ouvrir les barrières et puis pousser les policiers.

ACAB je suis d'accord, mais son cher papa est celui qui a encouragé ce système répressif. Il ne récolte que ce que son père a créé....

• Like 3
  • Upvote 4
  • Downvote 1

Jebha elrou7ou d' après cette séquence.

• Upvote 1

President l ess, president ca, president beja…mahma ikoun. Mouwaten tounsi kifou kif ness el koll. 

ce qu il a fait est contre la loi et repressible. W kif kle chalbou9 yetsammew yesser ness mle7 m3ah. W mezzel bech i3adhbouh fi 7yetou 3alli 3amlou. 

quant a ceux qui disent w ken jé president tarajji tsir fih hakka. Yezziwna bla ri9. President tarajji mahma ikoun, ya3mel elli 3amlou hal ba3bouss kabbar hedha lioum?? 

• Upvote 2
  • Downvote 1

Commentaires des supporters d'El Masry (équipe de MC) suite à leur qualification difficile aujourd'hui face à une équipe rwandaise. Keyinni choft 7aja titchabbah il hakka 3amnewil :D

Screenshot_2021-10-23-22-33-12-43_a23b203fd3aafc6dcb84e438dda678b6.jpg

• Haha 3
  • Sad 1

il y a une heure, AM2 a dit :

President l ess, president ca, president beja…mahma ikoun. Mouwaten tounsi kifou kif ness el koll. 

ce qu il a fait est contre la loi et repressible. W kif kle chalbou9 yetsammew yesser ness mle7 m3ah. W mezzel bech i3adhbouh fi 7yetou 3alli 3amlou. 

quant a ceux qui disent w ken jé president tarajji tsir fih hakka. Yezziwna bla ri9. President tarajji mahma ikoun, ya3mel elli 3amlou hal ba3bouss kabbar hedha lioum?? 

Mouwaten tounssi yekel chleba9 yetssamew ness mle7 m3ah?

ghlot echki bih! Wa9fou ken lzem! 
heureusement que le ridicule ne tue pas! 
je suis désolé mais elli tssabet weldih fi saff walla kle matraque wla 3amlet la yeddou la se9ou juste dekhel lel stade 3omrou ma y9oul Hal klem

• Like 3
  • Downvote 2

36 minutes ago, walidoosss said:

je suis désolé mais elli tssabet weldih fi saff walla kle matraque wla 3amlet la yeddou la se9ou juste dekhel lel stade 3omrou ma y9oul Hal klem

Ce n'est pas parce que gholtou m3ak walla m3aya walla m3a ghirna 9bal, que les policiers ont toujours tort à chaque fois et à tous les coups.

Le président de l'ESS a forcé un barrage de la police et a agressé des policiers. Les faits sont clairs. Normalement, il aurait dû être arrêté. Il n'est pas au-dessus de la loi.

• Thanks 2
  • Upvote 3
  • Downvote 1

il y a 7 minutes, Lasmaris a dit :

Ce n'est pas parce que gholtou m3ak walla m3aya walla m3a ghirna 9bal, que les policiers ont toujours tort à chaque fois et à tous les coups.

Le président de l'ESS a forcé un barrage de la police et a agressé des policiers. Les faits sont clairs. Normalement, il aurait dû être arrêté. Il n'est pas au-dessus de la loi.

Si il faut l’arrêter ywa9fouh. Mouch tri7a et estime toi heureux!!! 
mouwaten tounssi walla nigiri c’est un être humain! 
quand il s’agit de manifestations politique boulisseya ywalliw ghwella mta3 dhabt ennafss wa9t twalli koura ywalliw ghwella c tt!!! 
bref chacun son avis mais personne ne me convaincra elli essayed zdom 3al barrage hakkeka welli vidéo mouch mna7in mennou edharb lkol.

• Like 1
  • Downvote 1

Il y a 5 heures, phenomeno a dit :

En plus c'est clair qu'il a prémédité son coup bich ya3mel film par la suite, et je parie que ça porte une connotation politique puisque on voit dans l'une des vidéos l'un de ses proches répéter "hay tounes el jadida".

Encore un dékhil Lil Koura pour faire de la politique.

T9oul enti.

Nafs l école de pensée  howa w khouh? 

6 hours ago, AM2 said:

Ce qu il a fait est contre la loi ... w ce qu'ils ont fait est contre la loi zeda ...

mais el far9 c est que el bouliseya normalement mawjoudin bech ytab9ou el 9anoun ...

we7ed dhrab , sra9 , 5taf ,9tal ...lezmek tkoun metreni bech tcheddou w thezzou lel ma7kma ... men ghir dharb w la chleba9 w la tan7iyet 7weyej ...

hakka ysir fi ayy dawla te7tarem nafsha ...

• Upvote 1
  • Downvote 1

8 hours ago, walidoosss said:

Ah donc un flic qui se fait taper a coups de poing et qui se fait pousser et tomber lezem iwa9fouh wakahaw? 

a part en scandinavie et encore, ma famma 7atta bled ou un flic se fait taper et il ne repond pas. W mouch chlebe9. Tbikha. Barra adhreb boulissi walla dezzou line ettay7ou fi beriz walla fi milano walla gi berlin. Taw tchouf ken tekel juste chalbou9

Edited by AM2
  • Thanks 1
  • Upvote 2
  • Downvote 1

Est ce que karoui est fautif ? Oui

Est ce que le policier est fautif ?  Oui

Est ce que karoui ki klé chalbou9 akahaw salakha ? Oui

Est ce que Ken jit ena 3malt eli 3amlou howa nekel chalbou9 akahaw ? Certainement pas, raw tawa ilawjou 3liya fi ana markez mchanguel.

Est ce que je cautionne le policier dans ce qu'il a fait ? Non

Est ce que je considère eli 3amlou karoui behi w idéfa3 3ala jam3itou w n7b mon pdt yetsaref hakeka ? Non !

Après j ai lu sur Twitter que le porte parole des tribunaux fi mestir est au même temps le porte parole de l itoile. Peut être ce ci explique le comportement de karoui.

il y a 43 minutes, med_kekli a dit :

Est ce que karoui est fautif ? Oui

Est ce que le policier est fautif ?  Oui

Est ce que karoui ki klé chalbou9 akahaw salakha ? Oui

Est ce que Ken jit ena 3malt eli 3amlou howa nekel chalbou9 akahaw ? Certainement pas, raw tawa ilawjou 3liya fi ana markez mchanguel.

Est ce que je cautionne le policier dans ce qu'il a fait ? Non

Est ce que je considère eli 3amlou karoui behi w idéfa3 3ala jam3itou w n7b mon pdt yetsaref hakeka ? Non !

Après j ai lu sur Twitter que le porte parole des tribunaux fi mestir est au même temps le porte parole de l itoile. Peut être ce ci explique le comportement de karoui.

Il a démissionné du bureau de l'etoile apparemment 

راس الفتلة اشنوا؟ الحاكم عندو الحق يسكر البلاصة و ما يخلي حد يدخل؟

كان عندو الحق، القروي الزغير يتجلطم.

و كان ماعندوش الحق فالتسكير ولا كان ممكن يتوصلو لحلول اخرى، امالا الزوز يتجلطمو.

ما يمنعش، القروي اتصرف كيف اي تونسي عندو مسهولية ولا بلاصة باهية. والحاكم، عمل كيف ماكان يعمل من اول الدنيا.

• Like 1
  • Confused 1

1 hour ago, Mascherano said:

Il a démissionné du bureau de l'etoile apparemment 

Wa9teh ? Ba3d eli sar lbera7 ?

il y a 10 minutes, Schlumberger-CFC a dit :

Oui hier soir apres les evenements 

بلاد الشهايد المزورة.

معنتها واحد قاضي ولا مكلف بالاعلام متاع المحكمة يعطي لروحو الفرصة باش يكون مكلف بالاعلام في جمعية رياضية.

وسط الجمعة يتكلم و يفسر للشعب و يحكيلهم على علوية و حيادية القضاء. و نهار الاحد العشية يهز التليفون و يتدخل في سويعة سبور باش يبرر التاكل متاع ملاعبي خذا حمرا حرام.

تي وقتاش الشعب الكريم يعطي لروحو فرصة باش يخدم مخو. يا معلم رانا فتنا مرحلة التنين بباااارشا.

• Like 1
  • Haha 1

Il y a 2 heures, AM2 a dit :

Ah donc un flic qui se fait taper a coups de poing et qui se fait pousser et tomber lezem iwa9fouh wakahaw? 

a part en scandinavie et encore, ma famma 7atta bled ou un flic se fait taper et il ne repond pas. W mouch chlebe9. Tbikha. Barra adhreb boulissi walla dezzou line ettay7ou fi beriz walla fi milano walla gi berlin. Taw tchouf ken tekel juste chalbou9

D’après ce que j’ai vu il n’a taper personne, dazz oui et fi ay bled fel 3alem t9ader 3bedha y’a tu prends le risque twa9fou wa9tha y’a tjibou yab7eth wa9t mouch deyrin bih 100 ra9ba!! Fi paris 9odemi wehed bel3ou 7at yeddou ydez fi boulice, habbatlou yeddou w9allou taaref chkoun sa7i yrawah bik walla direction commissariat wsa7bou hazz rawah bih  m’en ghir chleba9!!

Fi touness wa9t elli mahech koura et ils ont la consigne bech ma yraj3ouch 

image.thumb.jpeg.9cac833d7d65e0161230e70a1af477a3.jpeg

• Upvote 1
  • Downvote 2

1 hour ago, walidoosss said:

D’après ce que j’ai vu il n’a taper personne, dazz oui et fi ay bled fel 3alem t9ader 3bedha y’a tu prends le risque twa9fou wa9tha y’a tjibou yab7eth wa9t mouch deyrin bih 100 ra9ba!! Fi paris 9odemi wehed bel3ou 7at yeddou ydez fi boulice, habbatlou yeddou w9allou taaref chkoun sa7i yrawah bik walla direction commissariat wsa7bou hazz rawah bih  m’en ghir chleba9!!

Thabbet fih mli7. Il a donne 2 coups de poings fi kerch el boulissi bel zay. W dazzou tay7ou. 

cette photo n est pas dans une meme situation du tout. Houni il y a un barrage en place et les manifestants de l autre cote. 

hedha il est en confrontation directe avec les flics. 9assaman bellah dans n importe quel pays yechba3 gaz w matraque

• Upvote 3
  • Downvote 4

il y a 21 minutes, anismkache51919 a dit :

Chouf howa ydez w 7al ilbeb ok .. mais ma3ndhomch ha9 yadhrbouh mch msayba

عاود اتفرج فالفيديو اللي حل فيها الحاجز و حب العباد اتبعو باش يدخلو بالسيف. القروي لقا روحو متكونسي بين ثلاثة اربعة بالزي، دز الاولاني اللي قدامو و حب يضربو، الزملاء ماكانوش مالعاكسين و رجعولو، و خطف فيه داودي ولا زوز.

كيف ما قلت قبيلة، جمعيتو منظمت الطرح و تعرف قداش من واحد ينجم يدخل. كان الحاكم طبق القانون معنتها القروي غالط. وكان الحاكم تلوعب عليهم، موش القروي اللي خنانتو في خشمو هو اللي باش يسلكها.

فالحالتين، هو ما حقوش يحط روحو فالمعمعة.

و فالحالتين، لا ترد فاس على هراوة

Il y a 3 heures, walidoosss a dit :

Khouya bjehrabi wessa3 belik m3aya ... 

Maher karoui tayer les barrières w dezz les policiers w 3ayet Lil 3bed bich yodkhlou ... a3tini une seule méthode tnejim twa9ef bih hedha El kol.

Hedha raw 3mel kima 3mel houssine jneyah fi owlou ... y7ib yfok kol chey bil 9owa

• Upvote 2

Howa akid ya3mil fi cho3bawiya ... Mais hakem yadhreb c inacceptable pour moi..

Pour la question 3lech 7at rouhou fil ma3m3a hathika 9oulou ilhamdoullah 3al mkach5a wahrat nos presidents wahadha jamais ytayhou 9darhom

• Downvote 1

il y a 35 minutes, anismkache51919 a dit :

Howa akid ya3mil fi cho3bawiya ... Mais hakem yadhreb c inacceptable pour moi..

Pour la question 3lech 7at rouhou fil ma3m3a hathika 9oulou ilhamdoullah 3al mkach5a wahrat nos presidents wahadha jamais ytayhou 9darhom

نمشي معاك .

اما واحد يجي يمزبل بوليس ولا يدزو و يحب يضربو، و الزملاء ما يتدخلوش؟

Il y a des engrenages ou le fait d'y rentrer t'oblige à assumer TOUTES les conséquences.

وولد القروي ضاهر فيه كيف ولد جنيح: متربين فالعز و مازالو باش يتمرمدو.