Aller au contenu

[Football] Coupes Africaines


Meher

Recommended Posts

33 minutes ago, mohamed salah1986 said:

que houni ne sois pas dans l'equipe type aprés son grand match d'hier je ne peux expliquer ca que de la mauvaise foi

 

Ce n’est pas l’équipe type officielle de la CAF (mazelet mahabtetch).

C’est juste un Algorithme de SofaScore qui attribue une note automatique pour chaque joueur. Houni a eu 7.7 soit moins que Miquissone

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

السواحلية و لسعد الدريدي خسرو في بوركينا فاسو .... زناطير الجنوب كان رابحين و فريق الشيخ ساك عدلو في الوقت الضاءع 

مافمّاش التاسعة سبور و زياد الفار و البدوي و لّا تواصل مع زبير بيّة في حصة فبها محلل الفالحي ؟

Modifié (le) par Schlumberger-CFC
  • Haha 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

1 minute ago, Schlumberger-CFC said:

السواحلية و لسعد الدريدي خسرو في بوركينا فاسو .... زناطير الجنوب كان رابحين و فريق الشيخ ساك عدلو في الوقت الضاءع 

مافمّاش التاسعة سبور و زياد الفار و البدوي و لّا تواصل مع زبير بيّة في حصة فبها محلل الفالحي ؟

Ena je suis prêt à sacrifier  Chelsea Atletico pour savourer un plateau TV avec ces crapules 

  • Haha 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 1 minute, marbou7a a dit :

Ena je suis prêt à sacrifier  Chelsea Atletico pour savourer un plateau TV avec ces crapules 

Wallahu blague a part hhhh

9bal ki kont noskon fi centre ville de Tunis , kenou la plupart men s7abna des zanatirs .... netfaker lors des soirees Ramadanesques , nebdew melmoumines fel terrasse mta3 9ahwet el 7ouma , na7na el mkachkhines nebdew mazelna ki rawa7na mel stade wela nharet'ha l3abna CL w nebdew reb7ines et entrain d'analyser notre performances w nadh7kou w chey5ine , w houma ittalfou yebddew ya7kiw 3al mekla w chkoune 3andou a7sen keftaji w chkoune a7sen 3ejja w chkouni eli tenja7 fel 7low akther w ba3d iwalliw yet3arkou w tesmi3 klem hhhhhhh w houma en fait 9a3dines ighazlou dedans kiffech na7na zahines w chey5ines w chyech w 7low 3al tawla hhhhhh

Ma5yeb 3ichet'hom

  • Haha 7
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 10 heures, wassimr9i9 a dit :

Dommage aucun joueur de l’espérance 

sinon haddad du Mca est encore dans l’équipe type

 

D0A9991C-CD18-4719-AACC-1C0EE317567E.jpeg

خير نبقاو بستر ربي en mode outsider et on leur laisse équipe type nahna notre equipe tyoena nois c TARAJI

Akther equipe t5awef Sundowns malla équipe dhaHrin favoris (en mode sujet L1 ..)

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 16 minutes, Sparta a dit :

Billehi chamem fech ya3mel  fil plateau?

zeyds yesser

rbe7na match de poule lweh hetha kol

Billehi chamem fech ya3mel  fil plateau?

zeyds yesser

rbe7na match de poule lweh hetha kol

توا كيفاش.

نمشيو للصحافة ولا نبطلو. استدعاوه، خلي يمشي، لاهو باش يحامي ولا باش يعارك.

بالشوية بالشوية نرجعو نحضرو فالاعلام.

 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 7 minutes, mouh a dit :

Ya3tih essaha ki mche . Kol chay Shih w kol chay fi blastou 

D’autant plus que Chammem est suspendu dimanche, le volet récupération importe peu pour lui cette semaine vu qu’il n’a pas joué hier et qu’il ne jouera pas ce week-end 

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 16 minutes, mouh a dit :

Ya3tih essaha ki mche . Kol chay Shih w kol chay fi blastou 

انا ما تفرجتش في كل شي اما يظهرلي ما جبدش عالحكم و الورقة و كذا.

   ما ناش كيف الكوازي والشلايك، 

فيانة و ضربان وقت الرسمي.

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 10 heures, yassine01 a dit :

Il a dit quoi brabi? 

Fama triza lel les enis?

Il n’a pas parlé du carton mais je trouve importante sa presene kifech les message lkol tournent ala turn over qui n’ont pas arreté de dire et surtout 9al : na7na priorité dima CL et ki tebda andek 10 points d’ecarts tu peux te permettre

El Fel7i hbel hier meme haj Ali et Mouelhi y3awdou fiha aw alech taraji n’a pas joué avec son equipe type y9oum el Fel7i en mode mala contradiction mech 9oltou joueurs lkol fard niveau et depuis qd Badri, chammem et khnissi sont des doublures...yjewbouh n’import quel equipe meme si ya 30 joueurs pareils t’aura tjr les  11 type de depart...

hassilou che5t en tt cas et surtt pas de présentateur zantour et sad9ouni rythme tbadel fe emission et chkar 2 fois notre site pour avoir utiliser les images et videos

kima 9alou w5ayen c’est bien de se montrer c’est important face a ces guignols 

  • Merci 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 1 heure, mo3adh a dit :

Merci @Doumaaaa pour le CR..ema le présentateur est plus anti-EST que aka iremz illi ken 9ablou.

Je t’en prie 5ouya

Anti taraji oui kifou kif Razi 9bal ema yet3ada welah comparé el ak remz le mou elli 9ablou 

vivement notre TARAJI TV kima nos images far7et vestiaires ma7lehom et sme7 fel frais eli te5ou fihom talvza wataniya ymechiw y3awnou bihom jme3et اللطخة..

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 10 heures, mo3adh a dit :

Merci @Doumaaaa pour le CR..ema le présentateur est plus anti-EST que aka iremz illi ken 9ablou.

Ceci dit j'ai trouvé la couverture de notre match globalement bonne et les commentaires 3tawna 7a99na

Rien à voir avec l'autre zantour qui est de mauvaise foi malgré lé3ibha ndhif

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
×
×
  • Créer...