Aller au contenu

[Football] Coupes Africaines


Meher

Recommended Posts

Il y a 1 heure, med_kekli a dit :

Exequo avec nous 19 matchs

je pense que innajmou naamlou record jdid cette saison nchallah, min match Ahly au Caire en 2018 lilyoum on a pas perdu w ken saddakni rabbi on a joué 14 matchs min waktha 

Modifié (le) par aknouzou
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

1 minute ago, aknouzou said:

je pense que innajmou naamlou record jdid cette saison, min match Ahly au Caire en 2018 lilyoum on a pas perdu w ken saddakni rabbi on a joué 14 matchs min waktha 

Nchlh rabi isahél... Le plus important hiya la qualification, nchlh na5ltou nétrach7ou avant tout. Mak ta3réf équipe jdida w ma3anéch gardien w défense tadhla3 w ma3anéch bounta késa7 w entraineur mazél yét3além w ga3béji w ra3wéni.... :ninja:

 

Sérieusement w à part kol chay, match 9bayél bch ikoun s3ib. ASFI kif rékchét 7adhba w goal ltéli t3ébna barcha et on s est fait prendre sur un contre. Je pense qu'on aura la meme physionomie de match. Nchlh zina

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 48 minutes, med_kekli a dit :

Nchlh rabi isahél... Le plus important hiya la qualification, nchlh na5ltou nétrach7ou avant tout. Mak ta3réf équipe jdida w ma3anéch gardien w défense tadhla3 w ma3anéch bounta késa7 w entraineur mazél yét3além w ga3béji w ra3wéni.... :ninja:

 

Sérieusement w à part kol chay, match 9bayél bch ikoun s3ib. ASFI kif rékchét 7adhba w goal ltéli t3ébna barcha et on s est fait prendre sur un contre. Je pense qu'on aura la meme physionomie de match. Nchlh zina

khouya mohamed, bech naatik haja w arja3 lil twarekh et tu va voir que j'ai raison, Taraji à chaque fois ta7ger jam3iya tekel 3ala rassha min match raja 99 winty jéy, rawwa7na mil maroc mkharjin ghneya 3ametha 3al coupe du monde w maracana jimla, klina issbat fil menzeh w ltawwa demmela hedhika inoubliable, w hawka terikh metbaddel fi jorret ce match à cet epoque là ahly hezza ken zouz CL, khouya taraji t7Adher les grands matchs w nhebou nal3bou les chocs likbar, les derbys maghrebins et les matchs gala ama 7garna Ismaily, wil Eskandary w asfi, Fus, Raja 3amnewel, il Ain, Sadd w barcha barcha atra7 okhrin w terzina fi titrouett, i7eb i9oul ken na3tiw 7a9 ilkoora lil jam3iyet lkol w n7adhrou matchouwetna lkol kifkif rana 3amlin khyr b barcha fil CLA, CL, CMC, Super coupe et meme en coupe de Tunisie w rahou palmares ekher, mais we7Ed dima i9oul hamdoullah winchallah fiha khyr

Modifié (le) par aknouzou
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

10 minutes ago, aknouzou said:

khouya mohamed, bech naatik haja w arja3 lil twarekh et tu va voir que j'ai raison, Taraji à chaque fois ta7ger jam3iya tekel 3ala rassha min match raja 99 winty jéy, rawwa7na mil maroc mkharjin ghneya 3ametha 3al coupe du monde w maracana jimla, klina issbat fil menzeh w ltawwa demmela hedhika inoubliable, w hawka terikh metbaddel fi jorret ce match à cet epoque là ahly hezza ken zouz CL, khouya taraji t7Adher les grands matchs w nhebou nal3bou les chocs likbar, les derbys maghrebins et les matchs gala ama 7garna Ismaily, wil Eskandary w asfi, Fus, Raja 3amnewel, il Ain, Sadd w barcha barcha atra7 okhrin w terzina fi titrouett, i7eb i9oul ken na3tiw 7a9 ilkoora lil jam3iyet lkol w n7adhrou matchouwetna lkol kifkif rana 3amlin khyr b barcha fil CLA, CL, CMC, Super coupe et meme en coupe de Tunisie w rahou palmares ekher, mais we7Ed dima i9oul hamdoullah winchallah fiha khyr

M3ak à 100%

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

5 hours ago, Zen said:

El Ahly a le plus grand serie de match non perdu en CL je croit

Non 

1) Esperance : 21 de 2011 à 2012 (mais 19 selon la CAF 5ater nos 2 victoires contre l'ESS tna77aw)

2) Ahly 19

3) Taraji taw avec 16 

 

 

 

هل_تعلم؟
بانتصاره في المغرب ، الترجي :

 يحقق 7 انتصاراته على الأندية المغريبة مقابل 4 هزائم

يعزز رقمه القياسي كأكثر نادي فائز خارج القواعد في تاريخ دوري ابطال إفريقيا

يحقق سلسلة من 16 مباراة متتالية بدون هزيمة وهي 3 أطول سلسلة في تاريخ المسابقة خلف الترجي في 2011 حتى 2012 ب21 مباراة و الأهلي المصري ب19 مباراة.

( يعزز صدارته في عدد النقاط المحصودة منذ 2008 (إن كانت المسابقة عبارة عن بطولة لا متناهية يقع فيها جمع كل النقاط

 الترجي : 219 نقطة من 109 مباراة (لم نشارك في مسابقتين) ب63 فوز، 30 تعادل و 16 هزيمة ، 178 هدف مع قبول 83

 الأهلي : 214 نقطة من 124 مباراة ب59 فوز، 37 تعادل و 28 هزيمة ، 178 هدف مع قبول 113

 مازمبي : 206 نقطة من 114 مباراة ب58 فوز، 32 تعادل و 24 هزيمة ، 176 هدف مع قبول 84 

ثلاثي الصدارة بعيد جدا عن البقية 

4) الهلال السوداني : 125 نقطة

5) الوداد : 114 نقطة
.....
14) النجم الساحلي : 77 نقطة

 

  • Merci 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

20 hours ago, taraji_roma said:

Ti ye7rez dazz 9rib noss'hom contre ezzanatir :0176-smoke:

Bon la majorité mte3hom la3bou titulaires avec leur equipes pour une dizaine de saison et avec un seul club. A7na le max de saisons elli nal3bouh avec le même attaquant tal9ah 2-3 maximum. Donc c’est normal tchouf cette difference fel nombre de buts 

  • J'aime 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 3 minutes, Batman a dit :

sahebna osasu mrakez bedhabt m3a mortadha mansour :D 

 

toujours aussi bien informé yé khouya madhi aka osasu, a9wa sa7Afi fil afrique  s7ayebna wijh khyr, moch mfallet chay tbarkallah alih hhh

Modifié (le) par aknouzou
  • Haha 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

En plus après la défaite de Mazembe tout les joueurs de ZAmalek on posté sur Instagram pour soutenir leurs coachs . nchalah yo9o3dou dékhlin f hit hatta l février 

Ah oui ils sont des salaires impayés depuis 4 mois

Modifié (le) par Super Mario
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 22 minutes, Super Mario a dit :

En plus après la défaite de Mazembe tout les joueurs de ZAmalek on posté sur Instagram pour soutenir leurs coachs . nchalah yo9o3dou dékhlin f hit hatta l février 

Ah oui ils sont des salaires impayés depuis 4 mois

Apparament leur coach ( tawa wela ex entraineur ) 3andou cancer ellotf et c'est pourquoi les joueurs l'ont soutenu ( d'apres le fils de Mortadha ) mais Mortadha le pere 9allek ils auraient du le soutenire sur la pelouse et non pas sur Instagram hh

  • Haha 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

الأهلي يحصل على حـق الإنتفاع بستاد السلام لمـدة 25 عامًا حيث سيحق له تغير اسم الملعب وتغير تصميماته من الخارج ومن الداخل والإستفادة من الملعب كيفما يرى مسؤليه

L’image contient peut-être : stade, texte et plein air

  • Chay isa5af 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
×
×
  • Créer...