Aller au contenu

[Football] Coupes Africaines


Meher

Recommended Posts

TPM hedhy matkhawwafnich bikol moch ala khaterha 3tat lil zanatir 8 bech twalli jam3iya ghoula, tfarrajt fiha jam3iya 3adiya jiddan brabbi yezziwna mil khouff min mazembé rana lezemna mankhafou min 7AD, mazembé klett min 3anna 3 koora minghyr koko w minghyr ghoura w illi sarelna fi lubumbashi ness lkol ta3erfou w baad b 3am en 2011 bennour khdhelna b tharna w jebhom ala barra b hkeyet besala w hazzina titre wil 3am illi baadou NM l3abelhom demi final aller w retour mareb7ounech w jibnehom ala barra maaneha rahi maadech makhdhé alina ascendant moral w zid issné nhebbou wala nakerhoo ehna khyr minhom w houma illi normalement ikhafou minna qu'on le veuille ou pas on est les champions en titre illi iji marhbé yekel ala rassou wirawwa7 ferhan, CL fi beb souika bkodrett il3ali

Modifié (le) par aknouzou
  • J'aime 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 9 minutes, Batman a dit :

ena hasb rayi ma nhebech ezanatir yetrach7ou medhebia tzid t5odhhom fi rades

pour mazembe medhebia ntihou m3aha sné medemna en confiance w nahiw cette pseudo "3o9da" kima na7ineha 3amnewel contre al ahly

ama l'idéal tetracha7 constantine w ismaily betbi3a :D

Bon mission accomplie et Mazembe fracassé en 2012 sans oublier le 3-0 de 2010

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

14 hours ago, aknouzou said:

Cela était previsible, nm dekehl kharej ala bein tkoul beb bhar

Il est tres ami avec les decideurs du pays dont Nasser. C'est logique aussi, il a un salaire incroyable rabi izidou

  • Confus 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   2 membres sont en ligne

×
×
  • Créer...