Aller au contenu

[Football] Coupes Africaines


Meher

Recommended Posts

Bjeh  rabbi      n7ir  fi mkachekh     igoul:"" inchallah  zanatire  yetrach7ou" comme quoi  bech  n7ihou  m3ahom w na3touhom score.

Inchallah  yokherjou  men taw..wbifdhiha  . Ti bellehi ken itihou fi  groupe m3a ihoud jamais netmanalhom  yareb7ou.

Khater  mayasfouch..  w rkhas  ..w kadhabba.    Au diabe.

Il y a 2 heures, med_kekli a dit :

Journée jéya on se déplace en AFS, zanatir aussi. Lors de la 4ème journée, on reçoit Orlando (huis clos) zanatir aussi reçoivent Mazembe.

Inchallah  4  p  min  pour  tpm= bye bye zantour

Modifié (le) par Assem_12
  • J'aime 1
  • Pour 11
  • Contre 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 27 minutes, Stanford a dit :

Tout se jouera fel la double confrontation Mazembe-Zantour.. chkoun ya3mel le deplacement 9bal? 

constantine aussi bech to7kom fel qualification de l'un des deux.

Mazembe va recevoir Constantine or les zanatir vont se déplacer chez les algériens juste après la double confrontation avec mazembe.

Modifié (le) par oussama-1919
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

berjoulia todkhol lel forum mte3hom dhohka..za7 ils sont en train d'analyser les matchs des autres poules et les éventuels adversaires..famma wa7ed 9alelhom " en passant nous sommes la seule equipe a avoir gagner a l'exterieur lors de la seconde journée" ...chay kbir...men 3alamet essa3a 

  • Haha 6
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 19 minutes, zveen a dit :

berjoulia todkhol lel forum mte3hom dhohka..za7 ils sont en train d'analyser les matchs des autres poules et les éventuels adversaires..famma wa7ed 9alelhom " en passant nous sommes la seule equipe a avoir gagner a l'exterieur lors de la seconde journée" ...chay kbir...men 3alamet essa3a 

Chay  men wra  la3kal.

Weslou   famma chkoun  gal:   netrach7ou  2eme  khirilna men 1er""  w 3amline senario li 1/4  w demi.

Lé ...oksem belleh  t7ir fihom  kifech  3aychin w chniya nadhretehom li  7ayet bsifa 3ama. 

Modifié (le) par Assem_12
  • J'aime 1
  • Haha 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 2 heures, Assem_12 a dit :

Bjeh  rabbi      n7ir  fi mkachekh     igoul:"" inchallah  zanatire  yetrach7ou" comme quoi  bech  n7ihou  m3ahom 

Khater  mayasfouch..  w rkhas  ..w kadhabba.    Au diabe

M t7irech, ena medhebeya yetrach7ou ki hya fi masla7et taraji. Ema 5ir zanatirs b 14 15 joueurs fel 1/4 wala TPM qui se reprendra surement en cas de qualif?! Ken i9oulouli ti7 l ahly w TPM w zanatirs w les eni yetrach7ou m3ana l demis je signe tt de suite pr la 2eme option. Bech nwaliw kifhom, nakrhouhom akther meli n7ebou jam3eyetna w nlawjou 3la son interet?

il y a 44 minutes, phenomeno a dit :

 s7i7a hkeyit walid soliman out pour 6 mois ?

Elongation du ligament collateral lateral interne du genou. Ils attendent l'IRM pour la confirmation donc à confirmer

  • Pour 1
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 11 heures, Adri a dit :

M t7irech, ena medhebeya yetrach7ou ki hya fi masla7et taraji. Ema 5ir zanatirs b 14 15 joueurs fel 1/4 wala TPM qui se reprendra surement en cas de qualif?! Ken i9oulouli ti7 l ahly w TPM w zanatirs w les eni yetrach7ou m3ana l demis je signe tt de suite pr la 2eme option. Bech nwaliw kifhom, nakrhouhom akther meli n7ebou jam3eyetna w nlawjou 3la son interet?

Elongation du ligament collateral lateral interne du genou. Ils attendent l'IRM pour la confirmation donc à confirmer

@adri chbina ltawa khayfin minha tpm Atineha 3 fi rades 2010 koora minghyr arbitrage w koko, 2012 demi final maaloul sakrelha ghadi  w jeb x w rbe7neha houni fi rades normal ma9al9tnech ils ne sont plus tpm de katumbi w meme si keni 9wiya barcha mar7bé biha nhebha tjini final w nekhou maahom tharna mta3 final koko w nsakkrouh doussi maahom une fois pour toute kiff amalna ma3 ahly issné

Modifié (le) par aknouzou
  • Pour 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 1 heure, aknouzou a dit :

@adri chbina ltawa khayfin minha tpm Atineha 3 fi rades 2010 koora minghyr arbitrage w koko, 2012 demi final maaloul sakrelha ghadi  w jeb x w rbe7neha houni fi rades normal ma9al9tnech ils ne sont plus tpm de de katumbi w meme si keni 9wiya barcha mar7bé biha nhebha tjini final w nekhou maahom tharna mta3 final koko w nsakkrouh doussi maahom une fois pour toute kiff amalna ma3 ahly issné

Ena medhebeya ahly w tpm iraw7ou kol 3am a5ta a7na nhezou wala lé w mehouch 5ouf 9ad mehi experience: ces 2 là côté magouilles a9wa m ness lkol en afrique w on l a vécu, m netfakarch l ahly reb7etna fi cl match meghir m fama épisode louche et encore moins tpm w a7na m nerb7ouhom ken ki nebdew vraimenta9wa menhom. Résultat pr moi, ces 2 là doivent tj sauter le plus tôt possible, mochkla w tet7al w 3sab. Ena perso entre jouer tpm en demi wala finale et entre avoir les zanatirs, mon choix est vite fait... Taraji, à part ces 2 clubs de voleurs m najem yet3ada 3liha 7ad bel ghoura w kén reb7etna ay jam3eya o5ra bel koura sa7a w far7a

  • Pour 3
  • Contre 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Bonjour,

Mch kayennou ce sujet te9lib 7dith 3la jma3at ilzanatir??

Them barcha 7dith a5er annou pratiquement iljam3iyet lkol behya fi bledha cest pour cela netmanna nel3eb 1/4 contre equipe sundowns fi stade behi w demi fi algerie jouable..

N7ib neb3ed le max min ha vita club w naw3iyet hathika

  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le TAS de la coupe de la CAF aura lieu demain.

المستوى 1
النجم الساحلي
زيسكو الزامبي
الزمالك المصري
الرجاء المغربي

المستوى 2
الهلال السوداني
النادي الصفاقسي
نهضة بركان المغربي
غور ماهيا الكيني

المستوى 3
نكانا الزامبي
بيترو اتليتيكو الأنغولي
رينجرز النيجيري
اشانتي كوتوكو الغاني

المستوى4
اوثو دويو الكونغولي
حسنية اكادير المغربي
ساليتاس البوركينابي
نصر حسين داي الجزائري

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

7abitelhom b akther voyage ... bahilhom pour el masrouf wel presence fatigue .

Sinon pour public CSS , cette saison ils vont remporte le championnat locale et la coupe de la CAF qui sera la meuilleure preparation pour la prochaine edition de la CL qu'ils vont remporte la saison prochaine :paix:

  • Haha 8
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

tirage bahi el CSS et  ESS.deux deplacements Nigeria,burkina Faso s3ab w yeklou b3adhom ywarriwna loughet fairplay w les noces binathom..tawa nchoufou el 3ardh.

3andi e7sa7 ESS va remporter la coupe de l'equipe la plus deteste' tawa haut les mains avec son public.

  • Merci 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

3 hours ago, 7ammouda said:

Poule A championnat marocain :smilu:

Manich fehem 3leh el CAF ta3mel tirage au sort non dirige. 3leh mouch kima l'UEFA ma t7ottch deux equipes du meme pays dans une seule poule ? Hak el 3am je pense 2015 3 equipes algeriennes fi groupe 1 fi Champions League.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

من علامات الساعة :

les pages CSSistes content bel tirage w 9allek nahna wkhayen avec les ESSistes , w public EST qui ne connaît pas les titres w efforts w sacrifices a oublié ses festivités w Lahi icha3el fel nar entre les deux club hhh

le plus beau ... b jed'hom 9allouna vaut mieux prendre des selfies avec le classement actuel car ca va changer tres bientôt  :paix:

  • Contre 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   1 membre est en ligne

×
×
  • Créer...