Aller au contenu

[Football] Coupes Africaines


Meher

Recommended Posts

قسما بالله الي صاير بعد الفضيحة متاع نهار السبت اشنع من السكور في حد ذاتو
زوز رؤساء يتسابّو في تلفزة !!!
يا سارق اخرج،يا متحيّل كانك راجل ارجع !!!!
ما هذا الانحطاط الي وصلنالو و ما هذا المستوى المتدني و مع شكون ؟؟؟ الصحبي بكّار و صالح الثابتي
لا يزي فضيحة مذلّة و لا يزي ما فما حتى قرارات من الادارة و لا مدرب و لا ملاعبية
ادارة فاشلة ما لقات بيها وين هزّوا لملاعبية عملولهم تحليل في مهزلة باتم معنى الكلمة
يزّي،اكهو ...والله لا عاد عيني في شي فقط اصحاب التاريخ هاذوما يقينونا من ادارة و ملاعبية و مسؤولين
جمهور مشكلتو الاساسية كيفاش يدافع على قروبو و غناياتو و باش متاعو
و من بعد ؟؟؟ هزيمة تاريخية ما وراها حتى قرارات؟؟؟ لو لم ينسحب الليلي لكان هو المدرب يوم الخميس
عالقليلة كانت عندو الجراة باش ينسحب و يتكلم و يعتذر
اما كنت نستنى اعتذار العيفة و الدراجي و يحي و الجزيري او بما يسمى كوادر الفريق
ما عندناش جمعية،و ما عندناش بارك،و ما عندناش ادارة،و ما عمدناش مسؤولين لاباس عليهم ماديا....on a rien....rien de tout
فاش نستناو،فاش ناويين،اش مازلتو تحبو منّا

hhhhhh  tawa bdew yfikou

 

  • Haha 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a une heure, wildfawzi a dit :

قسما بالله الي صاير بعد الفضيحة متاع نهار السبت اشنع من السكور في حد ذاتو
 زوز رؤساء يتسابّو في تلفزة !!!
يا سارق اخرج،يا متحيّل كانك راجل ارجع !!!!
 ما هذا الانحطاط الي وصلنالو و ما هذا المستوى المتدني و مع شكون ؟؟؟ الصحبي بكّار و صالح الثابتي
 لا يزي فضيحة مذلّة و لا يزي ما فما حتى قرارات من الادارة و لا مدرب و لا ملاعبية
 ادارة فاشلة ما لقات بيها وين هزّوا لملاعبية عملولهم تحليل في مهزلة باتم معنى الكلمة
 يزّي،اكهو ...والله لا عاد عيني في شي فقط اصحاب التاريخ هاذوما يقينونا من ادارة و ملاعبية و مسؤولين
جمهور مشكلتو الاساسية كيفاش يدافع على قروبو و غناياتو و باش متاعو
 و من بعد ؟؟؟ هزيمة تاريخية ما وراها حتى قرارات؟؟؟ لو لم ينسحب الليلي لكان هو المدرب يوم الخميس
 عالقليلة كانت عندو الجراة باش ينسحب و يتكلم و يعتذر
 اما كنت نستنى اعتذار العيفة و الدراجي و يحي و الجزيري او بما يسمى كوادر الفريق
 ما عندناش جمعية،و ما عندناش بارك،و ما عندناش ادارة،و ما عمدناش مسؤولين لاباس عليهم ماديا....on a rien....rien de tout
 فاش نستناو،فاش ناويين،اش مازلتو تحبو منّا

hhhhhh  tawa bdew yfikou

 

lè w 9allik yistanna fi 2i3tidhar.ma3naha i9olilhm darajji sam7ouna i9oloulou ok BB.

w sad9ouni ken na3imlou un fau pa fi tataouine illè mè yarj3ou chay5ine w i9ollik tout est possible w tsir hal type de resultat

  • Contre 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

CL sne kesha barcha k aamnwel w akther

2018 f les 1/4 les 3 premiers ta7ou (* , wac , tmp)

Sne eli possible ykamlou 2eme place Sundowns vita club costantine orlando horeya .. maanha clibre mo7tram 

Sne kima aamnwel kol match b damou inchalah nakhltou avril physiquement w mentalement f top bch najmou nal3bou 10 matches championnat w nsoulou l b3id f CL w coupe ..

Modifié (le) par 19FARES19
  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 4 heures, IL MAGO HH a dit :

Un mélange d'âneries et de propos racistes (que je n'ose même pas répéter) et au delà de l'appartenance, qui confirment malheureusement, si besoin est le niveau extrêmement bas d'une partie de gens vivant dans nos contrées. 

Sans revenir sur les détails et péripéties débités par ce malheureux, car on est un peu trop lassé d'y répondre, je veux juste dire que ce n'est pas quand même Liverpool ou le barça que TPM a accueilli !!! 

Merci de l'avoir dit !

  • J'aime 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

J'ai vu dimanche sport, l'émission de la Attasiaa et celle de Tounesna sur la débacle du club africains. D'autres émissions ou enregistrements à me proposer? Y a des trucs à venir sur Ezzitouna ou Hannibal Tv ou autre?

Si vous pensez que je le fais par pure chmeta alors vous avez entièrement raison, je m'en délecte :wub:

  • J'aime 3
  • Haha 11
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

8 minutes ago, phenomeno said:

Ena tfarrajt fil redif des 2 émissions aujourd'hui :D

Ca m'a permis de voir une scène que j'ai raté hier : Khemakhem qui menace Jery de "da3wet el madhloum" :lool:

Malla niveau mta3 président mtaa club kima CSS 

Rabbi yba99i alina essotr ahna win w houma win !!

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

un truc qui m'echappe  : ki yatla3 el ta7lil positif w ke les joueurs merdiques de FC Merda charbou 7ajja masmouma wela mou5ader w 5raj l'effet mte3ou fel sans wela urines 7achekom .... ye5i el ta7lil zeda ittala3 wa7dou chkoune el sayed eli charbou lel joueur ? ya3ni kene el ta7lil eli 9amet 3lih el denya w 9a3det tla3 positif , comment ils vont prouver que c'est jma3et Mazempe eli charbouhom w bessif wela bel ghadra ?

 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 9 minutes, Schlumberger-CFC a dit :

un truc qui m'echappe  : ki yatla3 el ta7lil positif w ke les joueurs merdiques de FC Merda charbou 7ajja masmouma wela mou5ader w 5raj l'effet mte3ou fel sans wela urines 7achekom .... ye5i el ta7lil zeda ittala3 wa7dou chkoune el sayed eli charbou lel joueur ? ya3ni kene el ta7lil eli 9amet 3lih el denya w 9a3det tla3 positif , comment ils vont prouver que c'est jma3et Mazempe eli charbouhom w bessif wela bel ghadra ?

 

Kén tla3 positif rahou les joueurs auraient été sanctionnés et le CA radié des compétitions africaines.

  • Haha 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

à l’instant, phenomeno a dit :

Kén tla3 positif rahou les joueurs auraient été sanctionnés et le CA radié des compétitions africaines.

Exactement ... hedha eli habalni fihom el fa9r wel 3antza w zid lebhema 

Sinon hier leur president awel marra nes3mou yetkallem .... borjouleya tla3 ka3ba mouch normal 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 16 minutes, KessTey Belouz a dit :

Nekess haja bark si le commentateur était 5aouf 5lif zantouriiii[yetkarbes]

Javais pas vu le match. Moi je suis pas amateur de foot mais supporter espérance. Donc g t surpris mais très heureux.

La je viens de regarder la 2ème mi-temps et je suis triste. TP à levé le pieds.

كانو ياكلو بااااااارشااااا.

ربي تهديهم . 

  • Haha 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

8 hours ago, batt_nour said:

Ana illi mdawa5ni kifeh ùmas2oul 3andou un seu arrière gauche w ibi3ou w me ijibich 7ad fi blasstou!!! man3ana ra3wenui btari9a mouch 3adiya.

ana nsammiha : lè moubalèt

À ma connaissance, ils ont un jeune arrière gauche d'un bon niveau qui dans certains matchs a relégué Ghazi Abderrazek sur le banc.

Je ne me rappelle pas de son prénom. Je ne sais pas dire non plus pourquoi il n'a pas joué.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 50 minutes, Lasmaris a dit :

À ma connaissance, ils ont un jeune arrière gauche d'un bon niveau qui dans certains matchs a relégué Ghazi Abderrazek sur le banc.

Je ne me rappelle pas de son prénom. Je ne sais pas dire non plus pourquoi il n'a pas joué.

Les eternels seconds parlent toujours d' un jeune arriere gauche nomè el radaoui, mais je ne l' ai jamais vu jouer.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a une heure, Lasmaris a dit :

À ma connaissance, ils ont un jeune arrière gauche d'un bon niveau qui dans certains matchs a relégué Ghazi Abderrazek sur le banc.

Je ne me rappelle pas de son prénom. Je ne sais pas dire non plus pourquoi il n'a pas joué.

C'est Raddaoui.

Hier Samir Sellimi en a parlé à 9 sport, il a dit qu'il l'a eu avec lui à l'USBG et que c'est un très bon joueur qu'il attendait de voir comme titulaire avec l'ESS.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

nchalah nestghallou l'accord de partenariat signé avec cette académie, on doit faire un bon shopping cet été

 

الدوري الجزائري 
بارادو يواصل عروضه القوية بعد انتصاره اليوم على شبيبة القبائل بنتيجة 2-0 بفضل ثنائية الهداف زكريا النعيجي . 
وبهذا الإنتصار يرتقي بارادو إلى المرتبة الرابعة برصيد 30 نقطة ليس بعيدا عن المراتب المؤهلة لدوري الأبطال .

Modifié (le) par oussama-1919
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

1 hour ago, sabri said:

Les eternels seconds parlent toujours d' un jeune arriere gauche nomè el radaoui, mais je ne l' ai jamais vu jouer.

 

44 minutes ago, phenomeno said:

C'est Raddaoui.

Hier Samir Sellimi en a parlé à 9 sport, il a dit qu'il l'a eu avec lui à l'USBG et que c'est un très bon joueur qu'il attendait de voir comme titulaire avec l'ESS.

Oui c'est bien lui, Raddaoui. Je l'ai vu jouer dans un ou 2 matchs et il est pas mal. Avec B3ayou, ils forment la nouvelle génération de l'ESS.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   1 membre est en ligne

×
×
  • Créer...