Aller au contenu

[Football] Coupes Africaines


Meher

Recommended Posts

Zouabi gaffe et la légende el Ahly prend naissance... 2017, un Ahly remanié boosté avec un même scénario grâce à MBC et qui plus est entame parfaitement le match face à l'étoile grâce à Balbouli. Sa77a 3lihom.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

allah lé trab7ekk ya faouzi benzarti allah lé trab7ekk nzid nomredh ki nchouff l* tawa wekla hara 

FB 3raf el ahly a9wa minou physiquement et techniquement, 5af minha w mba3id 7ab yehjim 3liha 5ater ken te5ou elkoura tkawir bina, elahly est plus forte que nous est l*, a7na eli tama3na match l* eli rbe7neh 3 wil coupe d arabe eli la3bouh les grands bil equipe 2 (ahly final cl afrique w hilel final cl asie w reb7a zeda 4 fil  demie final), mais we7id cha3rou cheyeb fil koura beyna ehly a9wa minou malgres tazlitteete ikrami, a7ma l* hedhi w demie final cl ma nirb7ouch 4 fi 50 minutes, il faut etre courageux et regarder la verite en face

  • Pour 2
  • Contre 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

FB 3raf el ahly a9wa minou physiquement et techniquement, 5af minha w mba3id 7ab yehjim 3liha 5ater ken te5ou elkoura tkawir bina, elahly est plus forte que nous est l*, a7na eli tama3na match l* eli rbe7neh 3 wil coupe d arabe eli la3bouh les grands bil equipe 2 (ahly final cl afrique w hilel final cl asie w reb7a zeda 4 fil  demie final), mais we7id cha3rou cheyeb fil koura beyna ehly a9wa minou malgres tazlitteete ikrami, a7ma l* hedhi w demie final cl ma nirb7ouch 4 fi 50 minutes, il faut etre courageux et regarder la verite en face

je mexcuse ahna 5ir menha ahly sné mais faouzi da5alha fi 7ite w badri yohreb bih hroub tactiquement regarde notre 1er mi temp contre ahly taw ta3ref ili inti a9wa mel ahly mais ma3andekch entraineur 

 

  • Pour 2
  • Contre 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
×
×
  • Créer...