Aller au contenu

[Football] Coupes Africaines


Meher

Recommended Posts

الجلطة الي منعت منها نهار السبت باش تجيني كان تهزها ليتوال على الشماتة الي ريتها منهم نهار الماتش ..حتى انسان ماعندو فكرة على الفرحة الهستيرية الي جاتهم عند تسجيل الاهلي لاهدافها عمري ماريت تقهرت الله يقهرهم ان شاء اللة 

حاجة مفهومة منهم
نشقوا فطرنا عليهم فالبطولة و زيد نتسحروا عليهم فى رابطة الأبطال، نتصورهم يبطلوها الكورة 
هذاك علاش فرحانين، خاطر يعرفوا رواحهم منعوا من تكركيرة إفريقية
فرحتهم أكثر منها لغة سلكت من لغة شماتة 

  • Pour 2
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

حاجة مفهومة منهمنشقوا فطرنا عليهم فالبطولة و زيد نتسحروا عليهم فى رابطة الأبطال، نتصورهم يبطلوها الكورة 
هذاك علاش فرحانين، خاطر يعرفوا رواحهم منعوا من تكركيرة إفريقية
فرحتهم أكثر منها لغة سلكت من لغة شماتة 

Far7ethom justifiée 5ater 3arfin rwe7om hazouha.  Kima a7na kil3am hbelna bl far7a ki mazembe ta7et breserve..  Fra7na whazineha felle5er.. 

  • Pour 4
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Far7ethom justifiée 5ater 3arfin rwe7om hazouha.  Kima a7na kil3am hbelna bl far7a ki mazembe ta7et breserve..  Fra7na whazineha felle5er.. 

هالفال ياخويا والله كنت نتفرج في الوداد باهية موش خايبة الحقيقة خير بباارشا من ايتوال اما كورة متعرش علاها هانا خرجنا ضد الاهلي واحنا خير منها 

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

3lech ma kamalnech 2eme fel poule rana finale directe. 3leeeech nta3bou fi rwe7na w nal3bou bel khtar??? Wehed ltawa yaghli wa9tech toufa hal CL bch netnafsou

صدقني خويا الحزن لتوا ماكنني ..والصدمة وقعها كان كبير لاننا افضل فريق والله و متاعنا وانا توا وليت خايف لاتولينا عقدة في السنوات القادمة كيما صارلنا بعد فينال الرجاء

  • Pour 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Berjouliya    w samhouni ..peut etre c est moi qui est bizarre.

Mais comment vous pouvez encore suivre cette Cl  apres notre elimination ?

J ai mm pas envie de regarder un match de foot.

Ya3tikom sehha .

 

Barra ya moez allah layrab7ak

Modifié (le) par Assem_12
  • Pour 12
  • Contre 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Ceux qui ont suivi cette CL, il existe une seule vérité : ASC puis les autres clubs

 

J ai suivi tte cette cl jusqu a samedi dernier... Je me suis meme tape un ferriviaro usma,  un sundowns wac w9balhom des matchs de poules merdiques juste 5ater kont 7asesha mte3na. 

Pour revenir a ton message,  lkoura pour moi fiha % kbira mental.  A7na 3o9detna el ahly,  on aurait eu un autre adversaire rana t3adina. L etoile mch kifna 3andhom un ascendant psychologique sur les egyptiens et je pense qu ils passeront sans problème au caire.  

 

Pour assem 12 moi c est pareil ma3atch mnajem nchouf chay et ce dimanche at3ess min samedi dernier. Houma yal3bou wa7na 9a3din.  

 

Alah ghalib wakahaw hedheka elli 7ab rabi. Netfaker ki hazou en 2007 na5seyeb lkoura wfet fi tounes kertha saret. 2 ans apres tfarg3ou wa7na 3malna cycle hbel.  La3ala fiha 5ir chkoun ya3ref on se remonte le moral comme on peut

  • Pour 6
  • Contre 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

J ai suivi tte cette cl jusqu a samedi dernier... Je me suis meme tape un ferriviaro usma,  un sundowns wac w9balhom des matchs de poules merdiques juste 5ater kont 7asesha mte3na. 

Pour revenir a ton message,  lkoura pour moi fiha % kbira mental.  A7na 3o9detna el ahly,  on aurait eu un autre adversaire rana t3adina. L etoile mch kifna 3andhom un ascendant psychologique sur les egyptiens et je pense qu ils passeront sans problème au caire.  

 

Pour assem 12 moi c est pareil ma3atch mnajem nchouf chay et ce dimanche at3ess min samedi dernier. Houma yal3bou wa7na 9a3din.  

 

Alah ghalib wakahaw hedheka elli 7ab rabi. Netfaker ki hazou en 2007 na5seyeb lkoura wfet fi tounes kertha saret. 2 ans apres tfarg3ou wa7na 3malna cycle hbel.  La3ala fiha 5ir chkoun ya3ref on se remonte le moral comme on peut

avec un peu de recul kenite s3iba barcha bech nita3dew elahly puis l etoile puis njibou titre du terrain de l'adversaire, 7ata ken 3ana a7ssen effectif kona bech na5ssrou beacoup de joueurs avec la succession des gros matchs (blessures, cartons, etc.) w a7na ma 3anech un remplacent pour Knissi, Mbarki, ou meme Chamem ! avec la meme logique je pense que celui qui passera bin Ahly et 7awi sera le plus fort sur papier mais cette confrontation laissera des sequelles pour donner plus de chances au Wyded..  Lesson learned : Il faut choisir le parcour le plus facile pour gagner la coupe, on a gagne la CL 2011 quand nous avons joue Hilel Soudain au demie, nous avons perdu celle de 2012 apres la confrontation avec Mazmbai au demie (trop de carton jaunes, blessures, fatigue mentale et physique, etc.)

Modifié (le) par FAJA
  • Pour 7
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Berjouliya    w samhouni ..peut etre c est moi qui est bizarre.

Mais comment vous pouvez encore suivre cette Cl  apres notre elimination ?

J ai mm pas envie de regarder un match de foot.

Ya3tikom sehha .

 

Barra ya moez allah layrab7ak

+1 surtout 3ala Moez

J ai suivi tte cette cl jusqu a samedi dernier... Je me suis meme tape un ferriviaro usma,  un sundowns wac w9balhom des matchs de poules merdiques juste 5ater kont 7asesha mte3na. 

Pour revenir a ton message,  lkoura pour moi fiha % kbira mental.  A7na 3o9detna el ahly,  on aurait eu un autre adversaire rana t3adina. L etoile mch kifna 3andhom un ascendant psychologique sur les egyptiens et je pense qu ils passeront sans problème au caire.  

 

Pour assem 12 moi c est pareil ma3atch mnajem nchouf chay et ce dimanche at3ess min samedi dernier. Houma yal3bou wa7na 9a3din.  

 

Alah ghalib wakahaw hedheka elli 7ab rabi. Netfaker ki hazou en 2007 na5seyeb lkoura wfet fi tounes kertha saret. 2 ans apres tfarg3ou wa7na 3malna cycle hbel.  La3ala fiha 5ir chkoun ya3ref on se remonte le moral comme on peut

J'avais l'occasion de regarder la CL avec fan club ManU w battalt... Mezzelt mridh.

 

Sinon, oui, avec le recul, nous avons un grand souci de préparation psychologique. Il manque un leader à cette équipe. Quelqu'un qui après le premier but aurait pris ses responsabilités. Une grande gueule qui puisse secouer les mauviettes...

En fait, à chaque fois qu'on joue en tant que favoris, on a du mal. Il faut creuser et se demander pourquoi... Pourquoi cette fragilité?

Pourquoi est-ce que après un but ou deux, on perd notre force mentale ?

  • Pour 3
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

+1 surtout 3ala Moez

J'avais l'occasion de regarder la CL avec fan club ManU w battalt... Mezzelt mridh.

 

Sinon, oui, avec le recul, nous avons un grand souci de préparation psychologique. Il manque un leader à cette équipe. Quelqu'un qui après le premier but aurait pris ses responsabilités. Une grande gueule qui puisse secouer les mauviettes...

En fait, à chaque fois qu'on joue en tant que favoris, on a du mal. Il faut creuser et se demander pourquoi... Pourquoi cette fragilité?

Pourquoi est-ce que après un but ou deux, on perd notre force mentale ?

y'a un exemple en europe mayeb3dch alina ; la Juve bil les leaders (min 98 il 2017 t3addew les Cannavaro,Zambrotta, Zidane,Del Piero,Pirlo, Bonucci, Chiellini,Vidal, Khedira, Tevez... )w b denya kol w a9wa assise defensive w equipe kemla de A à Z, mais en 9 Final CL elle remporte que 2, koora hakka kiff taa3kess  e7na hedha kol w zedna fou9hom MBC,Khalil,Dhaouedi et Bguir w entraineur philosophe deja marradhna min final 2010 .

La CL est une compétition à part il te faut un coach renard, une equipe kemla bil bannak de luxe et surtout surtout teb3edek ilguinya wil 3akss wakteli tabda favori.

Modifié (le) par aknouzou
  • Pour 4
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...