Aller au contenu

[Football] Ligue 1


Meher

Recommended Posts

il y a 1 minute, sabri a dit :

Zmerli :blink:

Ro93a:paix:

Mouch 7kéyit ro93a, aujourd'hui il a été présent sur 3 plateaux pour défendre/influencer une éventuelle décision. Il met la pression à sa manière.

A7na Chaalali a été sanctionné 3 matchs par une décision contraire à toute logique, en se basant sur les images TV dans une action qui s'est produite sous les yeux de l'arbitre. w ma sma3na aucun dirigeant contester ni avant ni après. Sachant qu'on est à notre 3è ou 4è suspension sur la base d'images TV alors que c'est loin d'etre toujours le cas pour les autres équipes.

Et malheureusement awledna (tous médias confondus) sont à l'image de notre BD, khobzistes w ikhta rassi w adhreb.

  • J'aime 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 17 minutes, phenomeno a dit :

Mouch 7kéyit ro93a, aujourd'hui il a été présent sur 3 plateaux pour défendre/influencer une éventuelle décision. Il met la pression à sa manière.

A7na Chaalali a été sanctionné 3 matchs par une décision contraire à toute logique, en se basant sur les images TV dans une action qui s'est produite sous les yeux de l'arbitre. w ma sma3na aucun dirigeant contester ni avant ni après. Sachant qu'on est à notre 3è ou 4è suspension sur la base d'images TV alors que c'est loin d'etre toujours le cas pour les autres équipes.

Et malheureusement awledna (tous médias confondus) sont à l'image de notre BD, khobzistes w ikhta rassi w adhreb.

نحنا نجاوبوا فآلتران ساااحبي

il y a 10 minutes, anisic a dit :

Baroudi khir menhom chwaya.

Nta9.

تي هاو حتى هو قال نتجاوزوها حكاية آلكلاسيكو 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Wallahi ena je suis de "l'avis" de notre bd. Tawa ya wi7 chey5in 3lihom kifeh yibkiw min plateau l plateau ya wi7 n7ibbou na3mlou kifhom. 

Même "faibles" on écrase le championnat..et quand il fallait réagir (wided w ahly) notre bd a été a la hauteur. Donc 5alliwhom yinb7ou et ne regardez plus ces émissions (ena bitbi3ti a part les vignes du beaujolais je peux rien regarder) 

  • Merci 3
  • Haha 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 13 minutes, oussama-1919 a dit :

نحنا نجاوبوا فآلتران ساااحبي

تي هاو حتى هو قال نتجاوزوها حكاية آلكلاسيكو 

من غير غش.

حط روحك في بلاصة واحد بقدرو فالحومة و جو باهي. ثما فرخ حرام يشوش و هاو سرق الجار هذاك هاو تفتف الاخر. و انتي ساعات يدور بالدار اما تسيب عليه الكلب يهبهب و السيد يفصع.

اش تعمل وين تسمع بتخلويضة؟ تمشي تصقصي و تعيط للحاكم ولاتتلهى بافارياتك.

انتي في قرارة نفسك عارف اللي الحاكم باش يجيه يكرفتو و كان سلكها يعطيه طريحة و يسيبو.

اما خير، تنصب شيشة و تجبت العصفور و تخرج الحبقة تتنسم و تعمل روحك موش لاهي بيه. ولا ترصيلك مدخل روحك مع الززار، و مع الخضار و مع الجارة.

يطول ليلهم و يعلفو.

@Aymano_ultras

خليولي نرمين لبرا مالهدرة هاذي.

الوحيدة اللي منورتنا و حتى كيف اتطيح الناس الكل تتلهى بيها

Modifié (le) par ouertanislimane
  • Pour 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 2 minutes, ouertanislimane a dit :

من غير غش.

حط روحك في بلاصة واحد بقدرو فالحومة و جو باهي. ثما فرخ حرام يشوش و هاو سرق الجار هذاك هاو تفتف الاخر. و انتي ساعات يدور بالدار اما تسيب عليه الكلب يهبهب و السيد يفصع.

اش تعمل وين تسمع بتخلويضة؟ تمشي تصقصي و تعيط للحاكم ولاتتلهى بافارياتك.

انتي في قرارة نفسك عارف اللي الحاكم باش يجيه يكرفتو و كان سلكها يعطيه طريحة و يسيبو.

اما خير، تنصب شيشة و تجبت العصفور و تخرج الحبقة تتنسم و تعمل روحك موش لاهي بيه. ولا ترصيلك مدخل روحك مع الززار، و مع الخضار و مع الجارة.

يطول ليلهم و يعلفو.

Nchalah dima jawna behi w menghir ghoch :)

klemek ma39oul ama el 7akem 3amel 3ine rat w 3ine ma ratech w yestanelli nko7 m chicha bech ya3malli mochkla :D

nchalah te3lef felle5er wakahaw :) 

 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 2 minutes, oussama-1919 a dit :

Nchalah dima jawna behi w menghir ghoch :)

klemek ma39oul ama el 7akem 3amel 3ine rat w 3ine ma ratech w yestanelli nko7 m chicha bech ya3malli mochkla :D

nchalah te3lef felle5er wakahaw :) 

 

ماكمش كيف كيف .... شوفو هو وقتاش كتب الميساج و يخكي عل  العصفور و الحبق بتوقيت إيطاليا هههههههه

  • Haha 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 1 minute, Schlumberger-CFC a dit :

ماكمش كيف كيف .... شوفو هو وقتاش كتب الميساج و يخكي عل  العصفور و الحبق بتوقيت إيطاليا هههههههه

Ya weldi hadheka 7alla m3ah cette saison fi bled ettalyène :lool:

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

vu sur facebook

الوحيشي : كيفاش تحب حالة اللاعب كي يحل التليفون و يشوف ترتيب الإفريقي.
المشكل كي تحل التلفون ما تشوفش الإفريقي في الترتيب.
 
  • Haha 6
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 4 minutes, Schlumberger-CFC a dit :

ههههه والله بكري نتفرج في الماتش و خايف على صغارك 

فرحتلهم ليهم هوما بالربح 

ربي يفضلكم لبعظكم 

الاولاد يرقدو بكري .

ماك تعرف لهوني نقومو مالفجاري.

وسط الجمعة الرحمة لا. العشاء مع الستة و النوم قبل الثمانية.

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

أنا ماتقرجتش و ماسمعتش آش قالو في التلافز و الإذاعات مالبارح أما انجم نتكهن ... باينا و ظاهرا 

أما الي مافهمتوش ، باح فايس بوك متاع الحمار الوحشي ، قالك الحكاية أكثر من حجمها و برشا تفاهات فارغة ، ننساو الي صار و نرجعو نركزو في أمورنا 

حب و تآخي و تآزر و تأبين ( كيما قال كمال خليل غلى دحمان ) و السخط على ريوسهم الكل مالا تلوّث سمعي بصري 

Sinon 

يا إدارة ، موش لازم البلاغات و الكلامات ، يكفي مقاطعة كل التلافز و الإذاعات و موش مقاطعة متاع ربع ساعه كيما الي صار مع التاسعة و بربي بربي ماتهزو معاكم حتى صخافي لمصر حتى كي يكون محسوب علينا 

بالنسبة للجماعة هوني ، نواصلو بحول الله مجهوداتنا و الرخ لا حتى اطيح 

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Ena sad9ouni sa3at  j'arrive pas à comprendre. Le minimum enou chokri y9oul kima t3a9eb Ghailene lazem lokhrin yet3a9bou. Ken yet3a9bou les joueurs du club africain kima saber khelifa et Ahmed khalil elli kol chay wadhah fi Tele club dzid tod5om fi hit. 

El kolha khayfa 3ala club africain ew macha2er Jomhourha. Ti hata bousaidi yahki eb nous. Sa3at nhess elli à part nahna mafama Had yheb jme3a yethelkou, bon à part JSK elli sa seule chance de se maintenir heya CA tetclassa 13 bech WJ yarham ness kol.ew y9olek 3am jey nal3boub 16. 

Ena n9oul nchalla TAS dez fasetha le 1er avril ew traja3 Chebba khali el forja tahla :D

 

 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Comment vous osez critiquer le manque de réaction de notre BD alors que vous n'êtes pas gênés de regarder une émission que notre BD a ouvertement boycotté à travers un communiqué sur la page officielle? cassr5obziste et akhta rassi wadhrab.. méla ntouma qui regardez ce genre de merdeux, vous êtes quoi? vous allez manquer grand chose si vous ne les regardez pas? vous êtes masochistes? vous n'êtes pas autant responsables que ces merdeux en les regardant et en faisant monter leur chiffre d'audience? 
Billéhi juste par honnêteté intellectuelle, ceux qui continuent à regarder ces petits merdeux, ne venez pas nous casser les burnes pour critiquer le BD alors que n'avez même pas daigné être solidaire en boycottant cette chaîne de merdre comme le fait notre BD.
kén jét iddinia dinia, rakom vous auriez lancé sur le forum une campagne de boycott et de désabonnement de cette chaîne sur facebook, youtube, une campagne de signalement de leurs vidéos, pour soutenir moindrement notre BD...  

  • J'aime 1
  • Merci 2
  • Pour 8
  • Contre 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...